فقدت خطيبي الذي هو نبض حياتي بسبب!!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

فقدت خطيبي الذي هو نبض حياتي بسبب!!
مرحبا انا انخطبت لشخص وحبيته من قلبي كان انسان خلوق وكريم وطيب وخجول ومحافظ على دينه وكل الصفات فيه قدر الله وماشاء فعل مات بلتفجيرات الله يرحمه المهم صرت ااخرج مع صديقاتي واروح واجي ودخلت النادي وقصيت شعري وشريت لي كتب حتى الكتب تتكلم عن التجارب العاطفيه كل شي كل شي يذكرني فيه سويت كل ذا عشان انسى لكني عجزت انساه احس قلبي قاعد يتقطع بدونه والله كل شي يدكرني فيه افتح جوالي اشوف صوره وابكي بحرقه اسمع صوت اشعار جوالي وقلبي يفز كأني قاعده انتظر منه رساله اشوف الهدايا اللي معطيني اياها وابكي حتى النوم انامه بقوه صرت كلا اتبحث عن واللي ماتو من اطفال وغيره وحسبي الله ونعم الوكيل 
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدربة حياة ميساء حموري
    مدربة حياة ميساء حموري verified_userاهلا عزيزتي رحم الله خطيبك وجعل مثواه الجنه ، من اصعب الامور التي نواجهها في هذه الحياه هو فقدان اشخاص نحبهم وتعودنا عليهم ويعنوا لنا الكثير ،ما يحصل معك طبيعي جدا وعليك تقبله وعدم مقاومته فانت بحاجه للوقت حتى تتعودي على فكره فقدان خطيبك بعد ان كان يشاركك لحظات حياتك وافكارك ومشاعرك وانت الان تشعري بالوحده بدونه وكل شيء وكل مكان يذكرك به فلا تقاومي ذكراه تذكريه وابكيه كلما شعرت بانك بحاجه للبكاء وارسلي له دعوات الرحمه والمحبه ،ومارسي حياتك الطبيعيه اليوميه ليس بغرض نسيانه ولكن لتمشي حياتك لان هذا هو قانون الحياه لا تتوقف بعد غياب احد وتستمر باحداثها وتحدياتها .لا تخافي عزيزتي اعط نفسك بعض الوقت وستتغلبي على الامر بشكل طبيعي ان شاء الله المهم ان لا تكبتي مشاعرك .
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    نعزيكى في فقيدك وجعله الله من اهل الجنة .فقط والهمك الله الصبر وسلوان .قولي هذا الدعاء اللهم اجرني في مصيبتى واخلفنىي خيرا منها .والله يعوضك خير..
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول
    أفضل شىء تفعلينه الصدقة عنه ليظهر أثرها، والدعاء على زعماء التفجيرات بالإنقراض .. وسيعوضك الله بكرمه ولطفه|
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    خطيبك استوفى اجله ادعيله بالمغفرة والرحمة
  • صورة علم Occupied Palestine
    صورة علم Occupied Palestine
    مجهول
    الموت قضاء وقدر ومكتوب في مكان وزمان. جميع البشر فقدو عزيز على القلب واعرف ان القلب يحترق حزنا على المتوفي. لعلمكي ان الحزن يعود عندما نتذكر الذكريات الجميله فقط. انا لله وأن اليه راجعون. عندها لا يجوز الى الرحمه على المتوفي. رحمه الله.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اخرجي من جو الاكتئاب الذي تعيشين فيه واعلمي ان الموت والحياة بيد الله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    الزمن كفيل بان يجعلك تتخطي احزانك استعيني بالله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ربنا يعوض عوض خير مالك الا الصبر والاحتساب
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    الله يعوضك خير ,,, الحياة تمشي و ان شاء الله فترة عصيبة و تعدي
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا