أنا مطلقة وهو على ذمته اثنتين، فهل أقبل به؟

قضايا اجتماعية
animate

أنا امراه مطلقه ولدى ثلاث بنات وبعد طلاق كنت ارفض موضوع الزواج تماما إلى أن فى يوم من الأيام تحدث لى رجل ليتزوجى هذا الرجل على مستوى من الخلاق وكل الناس تشكر فى هذا الرجل أنا ارفض موضوع الزواج تماما بسبب بناتى قال لى انه على استعداد تحمل مسئوليتهم فى كافه كل شئ وهو على ذمته امراتان غيرى وهو يريد منى الزواج لأنه كما يقول انه احببنى وهو رجل مقدر ماديا ولديه اطفال من الامارات ..فهل أوافق ام لا. بدون اسم من فضلكم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي صديقة ونحن ننشر كل القضايا بسرية تامة ولا نتدخل سوى بالنصيحة، الامر ليس فقط الزواج بل واين ستعيش بناتك؟ وهل سيوفر لك سكن مناسب لك ولهن، وهل بناتك صبايا ويوافق والدهن على ان يعشن مع رجل غريب؟ وعليك معرفة هل يريدك لنزوة وشهوة ثم يتركك؟ هل نساءه الاخريات حولك وفي ذات المدينة او البلد، وكيف له اولاد في الامارات؟ اعتقد ان الموضوع فيه الكثير من الملابسات ولو كنت مكانك لتحققت من هذه الامور فليس من لاسهل عليك لا سمح الله ان تفشلي في علاقة زواج ثانية وعندك بنات، لذا استقرأي الحقائق وابحثي فيها وتناقشي معه بعقلانية بعيدا عن لاشهوة وستجدين لاقرار المناسب بنفسك، وفقك الله
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    نصيبك معاه كام يوم فى الاسبوع؟
  • animate

  • علم Bahrain
    علم Bahrain
    من مجهول
    لا أنصحك بذلك , بما إنه لديه زوجتان وقد يكون لكلا الزوجتان أطفال , فلا ا‘تقد بأنه ستحمل طفلتيكي طوال حياته , بمجدر فترة مؤقتة , كما أنه لن يكون لك هناك دائما , بالأحرى زوجتاه ستأخذنا كل وقته , فلا أنصحك بذلك فقد تكونين كالمعلقة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا انتى بتستطيعي العيش مع ضرتين فتوكلي على ربك واقبلي الزواج
  • علم
    علم
    من مجهول
    خياراتك محدودة واغتنمي الفرصة
  • علم
    علم
    من مجهول
    توكلى على الله ووافقي
  • علم
    علم
    من مجهول
    متل ما حبك وتزوجك على زوجاته توقعي ممكن يتزوج الرابعة عليكي عادي جداً لانه هذا رجل مزواج .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الموضوع مش سهل يا اختي بسبب بناتك ممكن طليقك يرفع دعوة ان يأخذ حضانة البنات لانه يرفض رجل غريب يربي بناته وبخصوص هو يتعهد يهتم في بناتك تخافي بس كلام وبعد الزواج يمل ويقلك انا مش ماخد راحتي معك ومن هذا المبدء يبدء بتطفيش البنات فكري جيداً واسألي عنه منيح .
  • علم
    علم
    من مجهول
    تخافي طليقك يرفض رجل غريب يربي بناتك ويطلب حضانتهم والحق معه هيكون لانه اي انسان يرفض ان يكون هناك رجل غريب يربي بناته .
  • علم
    علم
    من مجهول
    تخافي يا اختي هذا كلام في الهواء وبكرة بعد الزواج بفترة يقلك انا مش قادر على تربية ابنائك ولازم يروحو لوالدهم ويعمل مشاكل الك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    إياك أن تذكري زوجاته لا بخير ولا بشر، أو تسأليه عنهم، بل اعتبريه غير متزوج، ولا ينبغي له أن يذكرهم بحضرتك ولا يذكرك بحضرتهم، فذلك سبب كبير من أسباب المشاكل الزوجية. وبخصوص الأطفال اذا هو موافق على تربيتهم توكلى الله .
  • علم
    علم
    من مجهول
    في حال أن تزوجت به اهتمي به اهتماما كبيرا، فابتدئيه بالكلام العاطفي المباشر، وعبر الهاتف، وأحسني من استقباله وتوديعه، واعتبري نفسك الزوجة الوحيدة له، واهتمي بمظهرك، فكوني دائما بأبهى حلة، واهتمي بمظهره ومظهر بيتك، وشاركيه همومه في العمل، ونفسي عنه مشاكله، وأشبعي رغبته الجنسية، وهيئي له سبل الراحة تكسبي حبه وتأسري قلبه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اشترطي عليه أن يعدل بينكما في قسمة الأيام والنفقة وسكنا خاصا بك واذا مستعد ان يهتم في بناتك لابد ان تكتبيه على ورق حتى تضمني حقك لإنك تخافي بعد الزواج بفترة يرفض أطفالك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    إن تأكدت من توفر الصفات المطلوبة، فصل صلاة الاستخارة، وهي ركعتان من دون الفريضة، ثم ادعي بالدعاء المأثور، ووافقي على الزواج به مع اشتراط الشروط التي ترين أهميتها، كبقاء ابنتك معك، فكونك تكلين الأمر لله تعالى فلن يضيعك الله، ولن يختار لك إلا ما فيه الخير، فإن سارت الأمور على ما ينبغي بيسر وسهولة فهذا دليل أن الله اختاره زوجا لك، وإن تعسرت الأمور فيعني أن الله صرفه عنك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    احرصي على توفر الصفات المطلوب توفرها في شريك حياتك، وأهمها الدين والخلق كما قال نبينا -عليه الصلاة والسلام-: (إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه إلا تفعلوا تكن فتنة في الأرض وفساد كبير)، فالدين والخلق صفتان متلازمتان لا تنفكان أبدا، وهما صمام أمان للحياة الزوجية السعيدة، وصاحب الدين والخلق إن أحب زوجته أكرمها، وإن كرهها سرحها بإحسان.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟