زوج ابنتي يعاملها بسوء، كيف أخفف عنها؟

قضايا اجتماعية
animate

انا بنتي عمرها 24 سنه تزوجت منذ شهرين من شخص احبته من 4 سنين وعلى الرغم من عدم موافقتي على ذلك الشخص الا اني بالاخر وافقت المشكله انه زوجها مسيطر عليها بكل شي وانه لاغي شخصيتها وبيضل يعملها مشاكل لاسباب تافهه وبيزعلها وقبل فترة عملها مشكله انها هي عندها شك وغيرة زائده وهاد سبب كافي لحتى يطلقها والبنت مدمرة ومنهارة نفسيا ....شو الطريقه اللي اخليها تطلع من هاد الوضع ....

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي في الأمر شيء ناقص فهل يعقل بعد حب 4 سنوات ان تكتشف أنه شخص اخر في شهرين بعد الزواج وهي احلى فترة بالنسبة للزوجين الحبيبين؟ وربما هي ليست سيطرة بل علاقة تفاهم بينهما وهي يجب ان تكون زوجة مطيعة لزوجها، ربما انت لأنك غير موافقة عن الزواج تشعرين بالأمر بهذا الشكل، أو ربما تملأين رأسها بأفكار، يا سيدتي ان تطلقت بتك وعادت لك ستكون المشكلة اكبر، انا اريدك ان لا تتدخلي بينهما من الاساس، ثم تنصحي بنتك من بعيد لبعيد ان الزواج في اوله صعب ويجب ان تحتمل وتتفاهم معه وتتحدث معه لانها هي من احبته سنوات طويلة واختارته للزواج غصب عنك، لو تركتي بنتك تتحمل مسؤولية حياتها ستصل للحل بنفسها، هذا قرارها وهذا زوجها وهذه حياتها دعيها تواجه الواقع وتكن قوية وصلبة، دعيها تراقب نفسها لعلها فعلا تغار غيرة مرضية لعلها فعلا شكاكة، فالرجل الذي اضاع سنوات حب طويلة وتكبد عناء ومشقة الرفض ليتزوج لا يدمر ما بناه بسهولة هكذا ويبدأ بالادعاء انها شكاكة ليطلقها، فلماذا تزوجها اصلا ان كان يريد طلاقها ولم يمض عليهما شهرين، يعني لم يعتادا بعضهما لابعض بعد. فكري بالامر بعقلانية وان وجدت ان هناك امرا يجب ان تخبرينا به لتحديد المشكل اكثر فاهلا وسهلا بك يا سيدتي، وفي كل الاحوال ربي يهون عليك وعلى بنتك وتتجاوز الازمة بسهولة,
  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول
    هذا شخص مريض سئ المعشر لا يستحق يكون عنده غنمة مش زوجه
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا استمر بهيك طريقة تعامل فلا اعتقد ان بقاء ابنتك على ذمته امر صائب
  • علم
    علم
    من مجهول
    واضح انه مريض بالشك ربنا يعين ابنتك عليه
  • علم
    علم
    من مجهول
    لازم تقفي بوجه وتضعيه عند حدوده
  • علم
    علم
    من مجهول
    تحدثي معها انه ممكن يتحملك سنة سنتين وبعد ذلك يطلقك وما يطيقك بعدها .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما ينفع هذا الكلام بدك تجلسي مع بنتك وتعطيها ما هي الحقوق الزوجية والواجبات وبالنهاية هي الخسرانة وممكن يطلقك ويتركك ويتزوج غيرك اذا بقيتي على هذا التصرف لعلها تخاف وتتراجع عن تصرفها .
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا اختي الكريمة تحدثي مع زوج بنتك ان يصبر عليها واعطيه وعد انها هتتغير بس هذا طبعها ومن وهي صغيرة وانتي تعطيه وعد بذلك وبدوره انتي تتحدثي مع بنتك وتعطيها درس قاسِ في الحياة وأنها تدمر حياتها بسبب تصرفها هذا .
  • علم
    علم
    من مجهول
    حاولي ان تجلسي مع بنتك ومع زوج بنتك وتفهميهم الصح من الخطأ انتي مش غريبة وان يصبر على زوجته وأيضاً انتي تتحدثي مع بنتك على عدم التصرفات هذه وتضع الثقة في زوجها وخاصة انه تزوجها على حب دام 4 سنين .
  • علم
    علم
    من مجهول
    هذه مشكلة عامة وهي الشك تدمر حياة الزوجية ، الزوج يشعر بأن زوجته لا تثق به ودائماً تشك به لهذا السبب زوجها يتعامل معها في هذا الأسلوب ومعه حق بكل صراحة لذلك عليكي في توعية بنتك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    وين دورك أنتي كأم أن تجلسي مع بنتك وأن تخفف غرتها وشكها في زوجها لأن الزوج يتحملها شهر شهرين وبعد ذلك يبدأ في النفور من زوجته بسبب الشك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟