كيف أعالج نفسي من إدمان الفيسبوك؟

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم.. انا عندي مشكلة انه بحس حالي شبه مدمنة عالفيسبوك والمسنجر والاشي بلش يضايقني ..بحس بلش ياثر ععلاقتي مع اهلي وقرايبي الي ما عندهم فيسبوك حتى علا علاقتي مع ربنا والعبادات بحسه ملهي.. مع انه شخصيتي عالفيسبوك نفسها بالحقيقة والناس الي بتواصل معهم همه صاحباتي وبعض من اهلي.. يعني مجرد هوس انه لازم اضل افتح كل ما اجا اشعار او انشر او اضل متواصلة والك متعود اني برد بسرعة ودايما فاتحة حتى بقلقو ازا سكرت.. وازا حاولت اسكر تلفوني بوصلني كتير اشعارات ومسجات وبقضي وقت اطول لسا.. مو عارفة شو اعمل ولا كيف انظم والموضوع جدا بضايقني..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي، واعتقد ان هذه مشكلة شائعة بين الجميع صغارا وكبارا، ومن الجيد انك قررت لاسيطرة عليها وتحديد الوضع وجعله في نصابه القانوني من الحاجة، الطريقة الواحيد ان تجعلي له وقت محدد ولا تتجاوزيه مثلا ساعة في الصباح لتعرفي اخر الاخبار، ساعة العصر وساعة قبل النوم، صدقا كانه موعد حبة دواء لاني لا اريد ان تقطعيه فجاة ولن تتمكني ولن تغلي=قيه فلا فادة من الاغلاق ثم قضاء ساعات في الرد،اريد ان تعرفي انه يمكن ان يكون لك موقع وتتابعيه ولكن بذكاء، تخيلي عندي صفحة وعليها عشرات الاف من ىالمتابعين والكثير من الرسائل ولا ادمان عندي على الموضوع بل هو تنظيم وقت للردو ووقت للأسئلة ووقت لمتابعة اخبار الاهل والاصحاب، واهلا بك على صفحتي، الموضوع فقط كما اخبرك ارادة وتنظيم، جربي وتابعي معي ان احتجت اي امر اخر، وفقك الله
  • علم
    علم
    من مجهول
    مشكلتك غياب الارادة فقط ، لو عندك ارادة وحافز لتحقيق شئ بتفعليه
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    يلزمك الانسحاب التدريجي، والعلاج السلوكي وتعويض الفراغ الذي سيحدث عندك
  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول
    هذه مشكلة العصر .. مشكلة الاغلبية للاسف .. المهم انك اكتشفتي الخطأ ،حاولي دائما تصحيحه ..نظمي وقتك..اشغلي نفسك بأمور أخرى ، مارسي هوايات و اخرجي لمشاهدة الناس والتحدث معهم فيس تو فيس وليس فيسبوك تو فيسبوك .. موفقة :-)

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟