خائفة أن يسرقوا خطيبي الوسيم مني

قضايا اجتماعية
خائفة أن يسرقوا خطيبي الوسيم مني

مرحبا.. انا عمري ٢٣ سنه خطبت من حبيبي وعشنا ضروف صعبه لحد ما اخيرا خطبنا.. هو عمره ٢٤ سنه. بشتغل مهندس و بكمل ماجستير.. خطيبي شخصيته اجتماعيه و شخصيته حلوه و كتيير جزابه و بهتم بجسمو و شكلو و بلعب حديد.. المهم شغلو كان في وحده بضلها تبعتلو مسجات و ترن عليه بدون سبب ف هو بهدلها وحكالها ما ترن عليه و بالجامعه عاملين قروب واتساب هو الشب الوحيد مع ٢٠ بنت كل يوم وحده بتيجي بتبعتلو اشياء تافها حسيت زي كأنو بس بدهم يحكو معه و في بنات برنو عليه باليل على اساس بدهم اياه يفهمهم شي.. انا يضايقني هاد الموضوع كتير لأني بغاااار عليه كتير هو ما برد عليهم و بطنش و انا واثقه فيه كتير و اتفقت معه انو اي وحده بتبعتلو يحكيلي عشان حابه يكون عندي علم و اخد حذري ازا تكرر اسم بنت منهم بس كل يوم بتيجي وحده تبعت و هو بحكيلي لأني طلبت منو بس انا ما توقعت كل هدول يبعتولو انا بثق في بس لما يحكيلي كتييير بضايق بحس حالي بدي اتفجر من الغيره مش قادره ااستحمل و مش عارفه ايش اعمل انا ولا عمري شكيت فيه ولا عندي حركات امسك موبايلو و اشوف مين ببعت و احنا كتير متفاهمين مع بعض حاولت اكون متفهمه انو مش مشكله زملاء و بساعدو بعض عشان الجامعه و بس تخلص الجامعه رح ينهي بس بضايق غصب عني و مش قادره استحمل.. وانا مش واثقه بالمجتمع الي احنا في لأنو كل يوم بسمع قصه عن بنات بسرقو ازواج صحباتهم او اخواتهم او همه لسه خاطبين و حتى لو كانو بحبو بعض.. انا ما بشك في بس لما يكون المجتمع الي احنا في البنات بالجامعه بطلعو بتنانير و فساتين قصيره و اجسام حلوه الا ما يطلع عليهم يعني هو بحبني كتير و بحب كل شي فيني بس رينا ما حرم الاختلاط بدون سبب و انا كتير خايفه حد ياخذو مني.. ايش اعمل؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واولا اريدك ان تتحققي هل اعلن خطيبك انه خاطب ومرتبط وله فتاة وسيتزوج بها، وان كان نعم عليه ان يكون حازم في هذه النقطة ويتكلم يا اختي ويا اخت ولو سمحتي حضرتك ومن هذه العبارات حتى يبعد اي نية سيئة، والأمر الثاني يمكنه ان ينسحب من هذه المجموعة فلا يعقل انه لا يوجد شاب في الدفعة غيره وهو المسؤول عن 20 بنت وكل واحدة شكل ولون، لهذا يجب ان تنبهيه لهذه الأمور لراحته، الامر الاخر انت عليك بالثقة بنفسك اكثر والظهور دوما في احسن حال امامه وكوني عاقلة وذكية واعرفي كيف تكسبينه لصفك، وان كان قد عقد قرانه عليك البسي وكوني انيقة امامه ودعيه يعرف انك له لانك تريدين ان يراك حلالك فقط بهذا الشكل الجميل وركزي دوما في حديثك معه على الثقة والاخلاص، وانت طلبت ان يخبرك فكوني طبيعية في ردة فعلك ودوما قولي له عن حبك واحترامك لشهامته وما شابه ودعيه يتفاخر بك في كل الاحوال وربي يوفقك.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    صراحه لأ هو ما حب ينزل على الفيسبوك انو هو خاطب ولا نزل اي صوره ولحد الان بس صحابو المقربين بعرفو انو خاطب... هو بخاف من العين كتير و ما حب ينزل انو خاطب. و الدبله تاعته ضاعت منو بس كنا طالعين و هو علأ بدون دبله.
  • animate

  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول
    شب من بين جروب فيه ٢٠ بنت ؟؟؟؟؟ ليش الجامعه مافيها رجال إلا هو ؟ هو غريب هالشي . هو ارتبط المفروض صراحة ما يرتبط بكروبات فيهم بنات او حتى يتقبل انه بنت تتصل او تراسله لو رايد الراحه النفسيه .. او انه بعمل هيك عمدا ليثير غيرتك ويقهرك..
  • علم
    علم
    من مجهول
    نصيحيتي لك أن تحافظي على خطييك حتى لا يضيع من يدك واجذبي لك ولا تفكري في أي شيئ إلا كيف تسعديه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    احذري الشاب لا يحب الفتاة الغيورة مثلك فهذا سيجعله ينفر منك مسرعا إذا استمريتي في الغيرة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما دام خطيبك لا يعطي مجال للحديث مع تلك الفتيات فلا تقلقي ولكن لا تجعلي الظن والشك والغيرة تضيعه من يدك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    نحن البنات نتميز بأننا لدينا عدة طرق لنجعل الشاب متمسك بنا ولا يستطيع العيش بدونا ابدا فكري كيف تجذبي خطيبك لك ولا تجعليه لديه وقت للنظر لأخرى.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اهتمي بخطيبك دائماً وامنحي جرعة حب زائدة حتى لا ينصاع لطلب أي فتاة اللاتي يرسلوه ويفكر فيكي انت فقط.
  • علم
    علم
    من مجهول
    انت تحتاجي ثقة بنفسك اكثر لان خطيبك إذا ما كان يحبك ويميزك عن كل من حوله ما كان ارتبط بك ابدا.
  • علم
    علم
    من مجهول
    الغيرة فطرة في قلوبنا، وكل شئ في الدنيا له حد معقول، غيرتك على خطيبك من اهله فاقت المنطق والعقل، ووصلت لمرحلة خطأ ، اهدئي واستهدي بالله ولا تجري ورى افكارك
  • علم
    علم
    من مجهول
    حطي نفسك مكانه وشوفي كيف بتتعاملى .
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي مو مكتشفة الطاقة في داخلك ، هناك روح ايجابية كامنة في روحك وغيرتك على نفسك خير دلي
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تخلي عندك حب امتلاك لخطيبك لكي لا يضجر ويمل منك
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليكي اخراج هذا التفكير السلبي وهذا يضر حياتك في المستقبل ويتطور لو ما أوقفتيه عند حده لهذا التفكير .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الفيلسوف ديكارت " شبه العقل في التفاحة وقال : لو وضعنا حبة تفاح في السلة وكانت الحبة فاسدة لأفسدت جميع التفاح في السلة لذلك عليه تفريغ السلة من التفاح غير السليم ، وكذلك العقل لو كان فكرة في العقل فاسدة لأفسدت جميع الأفكار في العقل لذلك على الانسان ان يخرج الأفكار السلبية من عقله ويعيد الافكار السليمة الي عقله " وانتي افعلي ذلك اخرجي هذه الأفكار السلبية من عقلك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي الكريمة المشكلة الأساسية ليست في خطيبك المشكلة عندك انتي عليكي الجلوس مع نفسك والتفكير في الاشيا السلبية واخراجها من من ذهنك.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟