هل اعترف لخطيبي بما كنت اقوم به مع خطيبي السابق أم لا؟

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم مشكلتي انني أحببت شخص وتعرفنا لمدة عام ولم احبه حبا عاديا فقد تعلقت به فوق الوصف وأحببته حد الجنون لكنه شرقي لدرجة لا توصف وانا شرقية لكن في الماضي كنت مخطوبة لشاب وخلال فترة الخطوبة حدثت بعض التجاوزات بعد عقد خطبة وأرسلت له بعض الصور لمناطق حساسة في جسمي ولي بقمصان نوم باعتباره سيصبح زوجي بعد شهر فقط لكن حدثت خلافات بين العائلتين انفصلنا منذ سنتين تقريبا رغم عن تمسكي الشديد ليس بسبب حبه لكن لأنني لا اريد ان يلمسني أحد سوى زوجي والان انا اعيش في عذاب ضمير وخوف يقتلني فأنا امام خيارين الأول ان اتكلم الحقيقة واخسر حب حياتي وابقى بلا زواج كل العمر لأنني بعد هذا الحب لن اتزوج طيلة حياتي لاني لن اخدع رجل أو ابقى كاتمة الأمر واعيش في خوف من الماضي ووجع الضمير ارشدوني ارجوكم فإنني أشعر أن الموت اسهل بكثير مما امر به وافكر بالانتحار للتخلص من المي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ولا تكلفي نفسك بالكثير ودون ان تفهمي الحقيقة، اولا انت اخطأت وما حصل قد حصل فاكثري من الاستغفار وتوبي عنه ولا تفعلي مع هذا الخطيب الثاني اي امر من هذا حتى يتزوجك، والأمر الثاني والأخطر ان ستر المرء على نفسه امر ملزم شرعا وواجب وامر من الله، استري على نفسك فقد ستر الله عليك، فلماذا تريدين فضح نفسك واخبار الخطيب الثاني بما حصل، استري وامش بامر الله، واعلمي ان ليس له علاقة بك الا في حالك وقت الخطوبة، وانت الان بنت ملتزمة ومحترمة وتائبة، فحافظي على هذا الأمر. ولا وجع ضمير ولا تعب ولا خداع ابدا، لا تخافي وتابعي وكان امرا لم يحدث ولكن بالاستغفار وعدم فعل او تكرار الأمر، ولا تخافي واحسني الظن بالله واياك اياك واحذري ان تخبريه اي امر، وعيشي طبيعي وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انتي بدك تهدي حياتك كلها وتجعلي خطيبك ولو بعد الزواج يشك فيكي ويندم انه تزوجك اياكي ان تحكي له وبخصوص ضميرك بيعذبك انتي ارفعي هذا الأمر من رأسك وستنسي كل شيء .

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انسي ما حصل وما تفكري فيه واستمري مع خطيبك  لانه هتدمري حياتك بايدك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    خطيبك الحالي ليس له علاقك بماضيكي خاصة انك كنتي خاطبة على سنة الله وروسله انتي اخطأتي اكيد ولكن تعلمي الدرس وما تحكي له .

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    لا يا سيدتي كل الشباب عارفين انه ممكن تحدث بعض التجاوزات بين الخطاب فلا داعي لذكرها له اكملي حياتك المهم تخلصي له و تكوني له الزوجة و الصديقه و الحبيبة .. و حتى لو سالك فمخرج هذا السؤال ان الماضي رح و انتهى بخيره و شره و قلبي لا يوجد به غيرك و حتى نهاية العمر و انتي لست الاولى و لن تكون الاخيرة الي تخطب و تفسخ خطوبتها .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخبريه منذ البداية ولكن لا تذكري صور مناطق حساسه وغيره حاولي تهوني المشكلة واخبريه بانك كنت تتعاملي مع زوجك باعتبار ما سيكون.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    صارحيه بأن خطيبك كان يمسك لهاتفك دائما وبعد انفصالكما اكتشفتي أنه كان يشاهد صورك الخاصة باعتبار انك ستكوني زوجته بعد أيام.. ولا تنقلي له الموضوع بصورته الحقيقة حتى لا تقللي من شأنك وأخلاقك امامه.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخاف أن انصحك تصارحي خطيبك ويظل الموضوع يطارده طول حياته معك إذا استمريته من الأساس.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا عزيزتي الموضوع قد انتهى فلا تجعليه نقطة سوداء في حياتك لأنك إذا خبرتي خطيبك لن يعفو عنك ابدا ولا ينسى لأن الرجال في تلك المواقف لن يسامحون بسهولة ويتركون الشيطان يلعب في تفكيرهم.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    احذري إذا اخبرتي خطيبك ستنقلب حياتك رأسا على عقب ولا تستطيعي التغلب عليها.. اتركي الامور تسير مثل ما هي تسير .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا أختي الكريمة هذا ماضي كما قولت فلا تفكري به وعيشي حياتك طبيعية كما المفترض ان ييحدث مع حب حياتك ولا تفتحي تلك الموضوع ابدا حتى لا يدمر حياتك الجديدة .

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    الاول كلميه كان اللي حصل دا مع وحده صحبتك او بنت تعرفيها او قصه قراتيها وشوفي رده فعله ورايه هيكون ايه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟