خائفة على حياتي مع خطيبي الذي لا يتحمل المسؤولية، فما الحل؟

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم انا بجد في حيرة ومحتاجه راي ناس. اكبر مني وفاهمين عني كتيييير انا مخطوبه لواحد فيه كل الصفات الحلوة طيب وبيتقي ربنا ووحيد پس عيبه الوحيد أأنه مشتغلش من وهو صغير ف هو بيدور ع شغل حاليا ولما بيلاقي بيستتقله بمعني اصح خايفه منه في حته المسؤوليه دي حتي هو قالي أنه خايف من نفسه في الحته دي ف اعمل اي ارجوكم انصحوني هل مسؤليه الجواز هتخليه يشتغل ولا ممكن فعلا ميشتغلش وياخد ع الراحه زي ما هو متعود وخصوصا انا بشتغل وهو كان عايزة واحده بتشتغل ويحس من كلامه عايزها تشتغل عشان هو مش اد كدا في المسؤوليه انا بجد خايفه ارجوكم فيدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واقول لك عن خبرة وتجربة احذري الف مرة ان تتزوجيه، فلن تجدي نفسك الا رجل البيت ومسؤولة عنه وعن طلباته وهو يتنقل بين الوظائف على راحته، احذري ان توافقي على الارتباط به، وقولي له ان لم تجد وظيفة وتلتزم بها وتوقع عقد وتستمر فيها اشهر حتى الزواج لن تتزوجيه، وقولي له انك ستتركين الشغل بعد الزواج لأنه هو الرجل وهو المسؤول عن البيت، احذري ان تعطيه وجه بان يرمي المسؤولية عليك، ولن يتغير وسيبقى كما هو وحتى لو اصبح عمره 50، واسالي من جرب وسيقولون لك ما اقول، كوني شديدة وحاسمة بالموضوع ولك ان تقرأي عذاب النساء بهذا الأمر، فإن لم يتحمل مسؤولية الان لن يتحملها ابدا. وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول

    الحياة بعد الزواج ستعلمه المسؤولية و كفيلة ان تصنع منه رجل

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت تقولي ان خطيبك لديه كل المميزات ولكن يؤسفني ان أقول لك أن عيبه الوحيد محا كل هذه المميزات والانفصال عنه هو الحل لانه للا يصلح.

  • علم
    علم
    من مجهول

    انصحج بأن تتركيه فورا لأن حياتك الشخصية معه ستكون صعبة جدا مع هذا الشخص فخذي القرار مبكراً واعلمي أنه لديه عيبا كبيرا لا يمكنك تخطيه 

  • علم
    علم
    من مجهول

    المشكلة يا عزيزتي أن المسؤولية لن تعلم ولكنها في الدم الرجل منذ بداية حياته وهو صغير فحتى إذا قولت لك تحدثي مع خطيب فماذا تقولين له !! تقولي له كن رجلا مع وتحمل المسؤلية!؟ بالفعل لا يحدث هذا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة أهم شيئ في الزواج هو تحمل المسؤولية هل الشخص الذي تتزوجي منه سيحافظ عليك ويرعاكي؟! أم يحملك فوق طاقتك لأنه لن يتربى على تحمل تلك المسؤولية.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الفتاة منا تتزوج من أجل أشياء كثيرة وليس كما يفكرون في العلاقة الجنسية فقط ولكن من أجل الحب وتكوين أسرة صغيرة والاحساس برجل في ظهرها يخاف عليها ويتحمل مسؤوليتها ويجعلها ملكلة تلك المنزل الصغير وهذا ليس فيه تلك الصفات.

  • علم
    علم
    من مجهول

    طبعاً خوفك في محله لأن خطيبك شخص غير مسؤول ولا يمكنه أن يتحمل مسؤولية ابدا لأنه تربى على هذا بمعنى أصح لن يتغير وأنت ستكوني الضحية فكري جيداً واتركي هذا الشاب قبل فوات الأوان.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟