زوجي خطف طفلي وهرب واتهمني بالزنا هل يريد الانتقام مني

قضايا اجتماعية
زوجي خطف طفلي وهرب واتهمني بالزنا هل يريد الانتقام مني

السلام عليكم قبل اشتكيت انني ذهبت للمحكمه بموضوع الحضانه زوجي اتى وخطف طفلي وانا ابكي بشده ولحد الان لم ياتي بالطفل ذهبت للشرطه لم تفعل لي شيء ذهبت للمحكمه لدي ورقه قهر والقبض ع زوجي لما قبضو البارحه عليه كان الشرطي يتشاجر مع الشرطي وهو هرب ولحد الان يقولوا لا ندري عنه لا يشعرون بقلبي لا يشعرون انا أم وهو متهرب لا يريد ان ياتي بالطفل لماذا يضايقني يريد الانتقام مني فعلت كل شي ولم اجد حل حلوها لي جزاكم الله خير وانا لا اتكلم معه انا عند اهلي من ٤ اشهر لا يصرف ولا شيء واتهمني بالزنا وبكل شيء وهو يفتخر بنفسه عندما اتى البارحه كان عيناه حمرا ومتورمتان وكان يقول انه لم يغلط والشرطيين لم يسجنوه كانا يتكلمان معه بكل ارائحيه ولكن مكتوب ع الورقه القبض عليه ماذا افعل .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدتي وهو لم يخطفه هو ابوه وله حق أن يكون ابنه معه ولكن هو اخذه منك عنوة بدون امر حضانة من المحكمة، فلا تقلقي على ولدك هو لا شك عند جدته او عمته ولك ان تتصلي بهم وتتحققي من الأمر وتطمأني انه بخير فهو مستحيل ان يؤذيه ان كان طبيعيا. ولن يتم رفع قضية خطف على الاب انه خطف ابنه فهو ابنه اصلا . فلا تخافي ولا تجعلي من الوضع انه جريمة جنائية وصحيح معك حق بالقلق على الولد ولكن هو ليس ابنك وحدك بل ابنكما. ثانيا لا تهتمي لقضية اتهاماته لك لان التحقق من اثباتها امر مستحيل ولن يؤثر عليك والجميع يعلم ان الطلاق يدفع بعض الرجال للانتقام بهذه الأقوال المسيئة للمرأة ولهذا اجعلي سلوكك يحكم عليك ويقول عنك ويكذب اقواله. الان يجب ان تتحققي اولا ان الطفل بامان وانه عند احد نساء العائلة وتراعيه ولك ان تتابعي بالقضية لتحصلي على رؤية للطفل والعودة لك ان كان في سن الحضانة الأمر فقط يحتاج الى متابعة وتصرف قانوني من المحكمة ومن الشرطة، وحتى لو اخذ الطفل باحقية محكمة انت لك حق رؤية شرعية ان لم تكن حضانة. فقط اربطي على قلبك واكثري من الدعاء ولا تجزعي ووكلي امرك لله فهو من رد موسى الى امه كيلا يفطر فؤادها، فاكثري من الدعاء وتابعي بالعمل والمطالبة وربي يوفقك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    ارى ان بعض تعليقات البعض جوفاء وسخيفة  لم يتطرق احد منهم  لاتهام طليقها  لها بالزنا وهذة اتهام خطير. لايمكن اغفاله او التساهل فيه ومسالة انه اخذ. الطفل منها فلايحق له ذلك فان الحضانة تبقا مع الام. ولاتسقط عنها. الا في حالة اذا كان الولد بالغ  سن الرشد  او انها تزوجت توول الحضانة للاب. والمحكمة هي  تفصل في هذا الموضوع 

  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    طيب ليه اهلك ساكتين على اتهامه لك بالزنا. فهذة جزيمة يعاقب عليها القانون وفيها طعن بشرفك دون دليل   ومسالة انو خطف ابنك  وحارمك منه فليس من حقو تبقا حضانة الطفل معك. حسب الشرع والقانون.  ولازم ترفع عليه دعوى في المحكمة  وتطلبين حضانة الطفل. والزامه بالنفقة لابنك واتهامه لك بالزنا.  وهذة عقوبتها السجن مع الغرامةورد الاعتبار لك ولاهلك 

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    ما عليكي سوا الصبر اول عن آخر سيرجع طفلك إليكي هذه مجرد حركات يتبعها هذا الزوج لاذلالك الصبر عنوان الفرج

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    كم عمر ابنك .. ان كان صغيرا فالقانون معك باحتضانه.. الدنيا مو سايبة لحتى جوزك ياخد طفلك ويحرمك منه .. في قانون .. مابعرف بس حاسة قصتك ناقصة وفيها غلط مرة تقولين جوزك هرب

  • علم United Kingdom
    علم United Kingdom
    من مجهول

    تزوجي واتركيه

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    اولا وكلي الله يهديه وينصرك . ثانيا .لاتتكلمي معه فوضي واحد او جماعة من اهلك تتكلم معه لكي لايحتقرك ويحس ان لك سندا وان لم يأتي بالولد اشتكيه لشرطة مرة ومرات حتى يتوب ويعطيك ابنك .بالتوفيق

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه الجأي الي احد الكبار في العائله والذي يكون له كلمه مسموعه علي زوجك واجعليه يتحدث معه ويسمع منه وجه نظره ويري هل هناك حل فتعودان للعيش معا وبينكما الطفل ,, اما ان ذلك اصبح مستحيلا وحسب رد زوجك يكون الحل ,, اما ان يتركك في هدوء وبدون مشاكل ويعطيكي ابنك حرصا منه كأب عليه او يردك اليه وتعودان الي بعضكما وتربيان صغيركما .

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذا الجو المشحون الملئ بالاخطاء الفادحه لا يستطيع الطفل ان ينشأ فيه ، فعليكي بكل الوسائل ان تحصلي علي طفلك ، وباستخدام القانون يكون احسن وابعديه عن هذه المشاكل التي سوف تأثر عليه فيما بعد وعلي نفسيته ، فاستمري في طريق القانون وسوف يحكمون لك بحضانه طفلك طلاماان الطريق بينك وبين زوجك اصبح مغلق .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كانت الحياه بينكما قد وصلت الي هذا الحد فهذا في رايي يعتبر مفترق الطرق ، ولكن حرصا منا علي هذا الطفل الذي لا ذنب له فيما يحدث حاولي ان تلجأي الي اهل زوجك ، وتحدثي لوالدته من ام الي ام واجعليها تتحدث الي ابنها ، عسي ان يستمع الي كلماتها ويعود لكي هو وابنك وحاولي اذا حدجث ذلك ان تسامحي وتغفري اكراما لابنك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الواضح ان هناك خلاف كبير بينك وبين زوجك وانتي لم تفصحي عنه في رسالتك ,, فعليك يا عزيزتي ان تحلي هذا الخلاف الذي بينكما ,, والذي دفع زوجك الي هذه الافعال التي هي مجرد ردود فعل علي الفعل الاساسي الذي حدث ,, فحلي هذا الخلاف الاساسي انتي وهو ,, وبعدها سوف تتحسن كل هذه الامور التي بينكما ولن تطلب محاكم او قضايا .

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    هذا خسيس و احمدي ربك انك خلصتي منه باقي تاخذي ولدك و هي مسالة وقت و صبر

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه عليك باستمرار الشكوي علي زوجك حتي يرجع طفلك بالاضافه الي مطالبتك بعدم التعرض لك او لابنك مره اخري ,, وفي نفس الوقت حاوي ان تتحدثي معه وان تقنعيه بارجاع الطفل بدون الدخول في مشاكل اكبر لانها كلها ستؤثر علي الطفل ,, وانك ام ولا تستطيعن فراقه وانه اذا كان اب جيد فعليه حل مشكلته معك بينك وبين وبدون دخول الطفل في الامر حتي لا تخرب نفسيته .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اعلم ان بعد طفلك عنك امر صعب وقاسي ,, ولكن عليك بالصبر حتي تستطيعي ان تتجاوزي هذا الامر وتتغلبي عليه وتفكري بمنطق ,, من الممكن ان تطلبي من زوجك ان يجتمع بك انتي واسرتك وايضا اشخاص من اسرته ,, وتتحدثوا بكل صراحه ووضوح وتعرفي ما يريد مقابل ان يرجع لك طفلك علي الفور ,, اعتقد ان هذا الحل اسرع من اللجوء الي الشرطه .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    زوجي خطف طفلي !!!!! هو والده و ليس خطف فهو أحق به منك و المحكمه تحكم له بالحضانه

  • علم
    علم
    من مجهول

    اعتقد ان ما قام به زوجك هو نتيجه غضبه وسخطه علي تركك له وعن تشتيت اسرته ,, ومن الممكن انه يريد ان يعود لك وان يجتمع بك وبابنه مره اخري ويبدأ حياه جديده معك ومعه ,, ولكنه بالطبع تصرف بعدم عقلانيه وبطريقه خاطئه ,, فعليك بالجلوس معه انتي ووالدك حتي تعرفوا منه ماذا يريد وهل من الممكن ان تبنوا حياه من جديد وهل ستستطيعوا نسيان ما حدث ام لا .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه عليك بالتحدث مع والد الطفل مباشره ,, اطلبي منه انك تريدي ان تقابليه وتتحدثي معه ,, وبيني له خوفك الشديد علي الطفل وانك ام وبحاجه الي الاطمئنان عليه ,, وتنتاقشي معه فيما يريده ولماذا فعل هذا الشئ ,, من الواضح انه غضب من تركك له ومن تشتيت الاسره وتصرف بعدم عقلانيه ,, ومن الممكن انه يريد ان ترجعي له وتحاولي معه مره اخري في اصلاح الامر.

  • علم
    علم
    من مجهول

    لكل منا اختبار صعب في هذه الحياه القاسيه ,, وهذا هو اختبارك يا عزيزتي ,, ان الامر صعب وان ما ترمين به يصعب تحمله ,, عليك ان تكوني امرأه قويه وصبوره حتي تستطيعي تجاوز هذا الامر وتخطيه ,, وعليك بالاستمرار في تقديم الشكاوي ورفع الدعاوي حتي يأتي بالطفل ,, وبعدها تقومي بمنعه من الاقتراب منك او من طفلك مره اخري حتي يرجع الي عقله ويعرف كيف يتعامل معك ومع ابنه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه عليك بالتحلي بالصبر واليقين انه لن يفعل مكروه له فهو والده في نهايه الامر ,, ومن الممكن ان تلجأي الي احد من اسرته وتكون والدته مثلا وان تحدثيهم في ماحدث بينكم وما قام ابنهم بفعله ,, وهي كأم مثلك سوف تستطيع تفهم خوفك علي طفلك ,, وسوف تتحدث مع ابنها وترغمه علي ارجاعه الي حضنك سالما .. ربي يوفقك وتستطيعين العثور عليه سريعا.

  • علم
    علم
    من مجهول

    نصيحتي لك يا اختي الكريمه ان تستمري باللجوء الي الشرطه لانها اكثر وسيله سريعه تستطيع ان تعرف مكان طفلك وتستطيع احضاره لك ,, اذهبي مره اخري لتقديم شكوي ,, وقومي بتوكيل محامي يفهم جيدا في هذه الامور حتي يستطيع جعلهم يعثرون عليه سريعا ,, ويستطيع معاقبه زوجك علي هذا الفعل وجعله لا يستطيع تكراراه مره اخري ,, وبإذن الله تعثري علي طفلك سريعا .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟