لدي مزاج متقلب وهذا أثر على علاقتي بخطيبي فتركني

قضايا اجتماعية
animate

تركني خطيبي بسبب اني تخاصمت معه على امر تافه واخبرته بانني تعبت بسبب حبي له وانه اصابني ارق وانه يذهب ويعود كم مرة وهذا الشي اتعبني قلت له انت لا تحبني مع انه اكد لي ذلك مع النقاش قال انا لن اكون كافي ابدا لك ولا افهم ماذا يقصد بذلك وقال اذا كانت علاقتي بك هي سبب ارق لك فأنا ذاهب وانهى علاقتي به حاولت التواصل معه لكنه لا يرى رسائلي اريد استعادته ماذا افعل ؟؟ اشعر اني متعلقة به مشاعري ناحيته قوية وكانت ايامي معه جميلة كان يحاول اسعادي بكل الطرق لكن انا لدي مزاج متقلب وهذا اثر على علاقاتي العاطفي وعندي ضعف بالاحساس بالامان بسبب نشاتي اخبرته بذلك واعتذرت منه لكنه لا يرد علي ماذا افعل ):

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي واعتقد ان المشكلة التي يجب التفكير بها وحلها هو انت ومشاعرك المضطربة وحالة التعلق المرضي التي لديك، وعندما تكتفين بذاتك وتصبحين اكثر ثقة بنفسك وعندما تكونين قادرة على تقدير قيمتك الذاتية امام نفسك سيمكنك التعامل مع الاخر مثل الخطيب وزوجك مستقبلا بطريقة افضل، الرجل حاول معك ولكن العلة عندك انت، لذا نصيحتي لك ان تبدأي بالعمل على تطوير ذاتك ووضع خطة لحل كل تلك المشاكل. انت لا تشعرين بحبه لانك لا تحبين نفسك وتشعرين انك تحت تهديد وثقتك بنفسك ضعيفة ولهذا مهما حاول ان يفعل دوما لن يكفيك لان ارضاءك صعب لانك غير راضية عن نفسك وغير مقتنعة بها، لذا اسمعيني اعملي على تحديد ما الأمور التي تريدين تطويرها وكيف ثم اذهبي اليه بشخصية واثقة وقوية واخبريه مباشرة انك اكتشفت ما العلة وانك تعملين عليها وعلى تطوير ذاتك وانك تحبينه وتريدين ان يعطيك فرصة ثانية وان لم يشعر بتغيرك وتطورك ليذهب ولن يتم عقد القران الا ان كان واثقا انك حقا فتاة قوية وامرأة المستقبل التي سعتمد عليها، الرجل يريد امرأة تدعمه لا تدمره وربي يوفقك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اعتذري منه و بيني له أن التقلب هذا سببه زال و أن شخصيتك تغيرت أخبريه بهذه المشاعر التي تتحدث عنها لنا ,, أخبريه أن أحمل أيامك عندما كنت برفقته و أه الشخص الوحيد الذي معه سعادتك ,, بيني له قدر الامكان أنك لا تريدي أن تبتعدي عنه لأنك قررتي أن تكوني له بار=اتك و لم تكوني مجبرة و لا مغصوبة  ,, بعض الكلمات الطيبة تنههي أكبر خلاف

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    فعلا يا عزيزتي هذه مكلة و عليكي أن تتغيري و الأفضل أن تبدئي من الآن ,,بأن تعديل من مزاجك و اذا كنت تعاني من أي مشاكل او ضغوط عليكي أن تتعاشي معها و أن تسلمي أمرك لله ,, كلنا مثقلون بالهموم يا عزيزتي و اذا كان ارتباطكنا بالاخرين يزيد هذخ الهموم فهليها السلام ,, أعيدي ترتيب شخصيتك و عدلي ما ممن أن يتعدل و أيضا لا تنسي أن هناك ما يمكن القضاء عليه بسهولة اذا أردنا

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عليكي ان تحاولى بكل الطرق ان تتواصلى معه سواء عن طريق حساب على مواقع التواصل او تتصلى عليه برقم غير رقمك حاولى ان تستمرى فى المحاوله الى ان يرد وصلى له كل مشاعرك تلك بدون اخفاء فانتى نادمه ومن حقك فرصه ثانيه لذلك فلا تفقدى الامل مهما حدث .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عليكي قبل ان تتحدثى اليه او ان تعتذرى منه ان تفهمة حقيقة مشاعرك معه هل حقا تحبينه او انكى لا تهتمي به وبوجوده فقط تشعرين بتانيب الضمير عليكي ان تعرفى حقيقتك لانكى من الواضح انكى صاحبه مشاعر مذبذبه .لذلك فالحل لذلك هو ان تفهمى حقيقتك اولا قبل اى قرار .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اختى تلك تجربه وقد انتهت عليكي ان تبداى حياتكى من جديد بعيدا عنه فهو من الواضح ان بعد ذلك الموقف لم يعد يريدكى معه بسبب انه لا يرغب فى ان يرتبط بفتاه مشاعرها مضطربه لذلك فحاولى ان تستعيدي توازنك وتنظرى الى لمستقبل القادم وتتعلمى من اخطائك الحاليه. 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    حاولى اولا قبل ان تتواصلى معه ان تفهمى مشاعرك الحقيقيه اتجاه ليست الندم او الفقدان بل حقا انتى تحبيه ام لا وهل تريدينه ان يكون هو زوجك ام لا اذا وجدتى ان الاجابه نعم فعليكي ان تذهبى اليه فى المكان الذى يتواجد به وتحدثى له بصراحه ووضوح واعتذرى منه. عن ما فعلتى .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اختى ان كان يحبك حقا كان سوف ينتظر منكى اى رساله ولكنه من الواضح انه لم يعد يحبك بسبب الجرح الذى كنتى السبب فيه فانتى كنتى مخطئه وهو لم يتقبل الامر لذلك فانسيه .ابداى من. جديد حياتك ولكن تذكرى ان ما فعلتيه من تسرع وتصرفات غير واعيه وحديث غير مبرر كان السبب فى انفصالك وعليكي ان تتجنبى تلك التصرفات مره اخرى .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الواضح ان خطيبك السابق قد صدم فيكي حقا وقد كسرتيه بكلامك معه لذا فهو لا يقوم بالرد علي حديثك لذلك فحاولى ان تذهبى اليهالى او ان تتواصلى معه من رقم غير رقمك حتى يرد عليكي وحاولى ان تقومى بشرح له كل ما تريدينه وتشعرين به من ندم وهو له القرار النهائى .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انتى اخطاتى يا ابنتى فى حق خطيبك السابق فعليكي ان تهدئ منك طريقتك وتوتركى الدائم فمن الواضح انكى مضطربه المشاعر لذلكو اذا كنتى تحبينه حقا فحاولى ان تتواصلى مع اخته او مع صديق او صديقه له حتى يعرف منهم هم انكى مازلتى تحبيه وتريدين التحدث اليه فاذا كان يحب فسوف يتحدث اليكى ويوافق .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يجب عليكي يا اختى الغاليه ان تحاولى ان تعتذرى منه حاولى ان تذهبى اليه فى منزله او ان تعرفين مكانه وتذهبين اليه اطلبى منه ان تتحدثان ثم اشرحى له الامر كاملا واعتذرى منه. عن ما فعلتيه به وانكي تحبينه وان ما قلتيه لم يكن حقيقي وهو عندما يستوعب ذلك اذا كان حقا يحب فسوف يعود اليكي .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟