هل نترك الحي الذي نعيش به بسبب هذه المرأة التي تلاحقني

قضايا اجتماعية
هل نترك الحي الذي نعيش به بسبب هذه المرأة التي تلاحقني

انا رجل أربعيني اعيش في بلد غير بلدي متزوج من بلدي إحدى قريباتي زوجه صالحه بمعنى الكلمه متدين جدا وأخلاقه عاليه لها جاره من جنسيه أخرى كنت لأعرف عنهم شيئا لاني اعمل بشركة دوام مرهق وسفر كثير ممره بينما جالس مع زوجتي وابنائي نتناول طعام العشاء على الصفره دخلت علينا هذه الجاره وهي تركض نهضت زوجتي ودخلت معها إحدى الغرف وبعد دقائق اسمع طرق في الباب لأجد رجل أكبر مني عمرا بعد التحاي شرح لي أن زوجته هربت منه ويريد ارجاعها طلبت منه الدخول والجلوس في مضيفة الرجال وذهبت اتكلم مع زوجتي فكانت أن خرجت الزوج فجاءه من الغرفه وطلبت مني اخباره انها لم تذهب معه وتريد الطلاق وأخبرتني زوجتي انه ضربها ضرب قاسي في كل أجزاء جسدها وتريد فقط الطلاق المهم ذهبت وأخبرته الرجل أن يتعهد إذا ذهبت معه لايضربها ثانيه حتى حضور اخوه من مدينة أخرى وقد وافق واقنعتها زوجتي بالذهاب معه مرت الايام ولاادري من أين تحصلت رقم هاتفي أصبحت تتصل على وتحاول أن تشكي لي عن زوجها وانا اقفل الخط ووانصحها بالصبر حتى تجد ثواب هذا الابتلاء ولما شعرته بتعدد اتصالاتها غيرت رقمي وأخبرته زوجتي بذلك المصيبه أصبحت تتحين الفرص وانا طالع تقابلني في السلم ومرات تكون لابسه لبس غير لائق ووصل بها الأمر كم مره عندما تعلم بعدم وجود زوجتي تخبط على باب الشقه وانا ماحصل فتحته ليها الشقه انا والله زهجته من تصرفاتها أخبرت زوجتي التي طلبت منها عدم زيارتنا مرة أخرى وقطعة علاقاتها بها وذهبت ابعد من ذلك أن نرحل من الشقه والمنطقه وكل يوم تطلب مني أن احكي لزوجها هههل أخبر زوجها لتصرفات زوجته ام ارحل من الشقه والمنطقه علما بأن أبنائي يدرسون في المنطقه وكل معارفنا موجودين

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي ويبدو ان تلك المرأة بدون ذمة ولا ضمير وهي تريد الطلاق وتبحث عن عملية خيانة لتقنع زوجها بطلاقها، وهي تتمنى لو تخبر زوجها بتصرفاتها ليطلقها ويبليك في قضية شرف مع زوجته التي لا تخاف الله في عرضها وشرفها ومن الواضح انها تعبث بك، انصحك ان تبحث عن شقة في مكان اخر وتتحين الفرصة لترحل بهدوء وسكينة وبدون اعلام احد واحذر ان تتفوه زوجتك بالأمر ولا تخبر اولادك عن موضوع رحيلكم ولا عن مكان سكنكم خوفا من ان تستجوبهم، يا سيدي الأمر له علاقة بالشرف والعرض ولن يمكنك تبليغ الشرطة عنها لانها قد تتهمك باغتصابها وقد يصل الامر لقضايا عفة وشرف وغيرها ويبدو انها مستعدة لاي امر لتتطلق من زوجها فلا يكون الأمر على يدك فتدمرك معها وقد تتسبب ان تفصلك من عملك، احذر ان يصل بها الأمر والوقاحة ان تلاحقك في عملك، لذا امنع زوجتك من اي علاقة معها وتغافلوا عنها وابحثوا عن بيت وانقلوا متاعكم تدريجيا واختفوا فجأة من حياتها، اكثر من الاستغفار والدعاء ان يبعد الله الحرام واهله عنك واجعل زوجتك تكون قوية كذلك وتقطع اي علاقة بها، وكان بيتكم مهجور، للاسف الشديد رغم اني ضد الهروب الا ان لا حل لهذه القضية الا بالابتعاد خشية من تطور افعالها والاساءة لك اكثر وربي يوفقك.
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

     لابد من تغيير المسكن و الهجرة إلى منطقة أخرى بعيدة و قم بالبحث عن منزل آخر يبعد عشرات الأميال (كيلوميترات) حتى تضمن القطع النهائي مع هذه الجارة ،، هذا هو الحل الوحيد و أنا شخصيًّا أعرف شخص تعرض لنفس مشكلتك و قام بالإنتقال لِمدينة أخرى و تم حل المشكلة نهائيًّا . و إيّاك أن تُخبر زوجها لأن تلك الجارة بإمكانها قلب الحقيقة و تتهمك زورًا بأنك تتحرش بها  .. هاجر لمنطقة أخرى و إبتعد عن الخطر و حافظ على سمعتك

  • animate

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    بدل الانتقال ضع داخل منزلك كاميرا و لو اتصلت اثبت ذالك و وثق تحرشها لتتجنب شرها في المستقبل ولا تضعف لها لأنه ليس من ورائها سوى تدمير حياتك .

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    ضع كاميرا وسجلها صوت وصورة وهي تقوم بالتخرش بك وابلغ زوجها

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول

    اخي المحترم ..... حاول ان تكون زوجتك صارمة معها وان تبلغها بأنك ستقوم بإبلاغ زوجها بهذة التصرفات غير مسؤولة .... في حالة تعرضها لك 

  • علم Lebanon
    علم Lebanon
    من مجهول

    صديقي العزيز، مع احترامي لأراء المتابعين لحتك على الرحيل من مسكنك تفاديا لمشاكل ومصيبة ما، فأنا لا احبذ هذا، قد يزيد عليك أعباء جديد من جراء النقل والسفر والمال  وبيئة جديدة على أهلك وما شاكل ذلك، بالعكس لما لا تخبر زوجها بكل ما تتعرض له، حتى لو تعرضت لمشاكل جديد بينها وبين زوجها،  لأن على ما يبدو أن هذه المرأة عديمة الأخلاق والدين، والقضية لا تعالج الا من خلال هذا الإجراء.

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    طالما مدارس اولادك في نفس المنطقة غير السكن وخليك فنفس المنطقة ايضا ولكن بعيد عن هذه السيدة واحييك علي صراحتك مع زوجتك

  • علم Germany
    علم Germany
    من مجهول

    خلي زوجتك تهددها تخبر اهلها عنها لانه لو هددتها بزوجها ما رح تخاف لانها تريد الطلاق. اما اهلها تحسب حساب منهم . وفعلا دوروا بيت ثاني وارحلوا وغير انت وزوجتك ارقام تلفوناتكم والفيس وكل شي ممكن توصل لكم .

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    غير سكنك .

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    غير سكنك وارقام جوالاتكم وانتهى اطلعو من غير تقولون لها وين ناقلين وانتهت المشكله

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    أخي صاحب الإستشارة ، لابد من تغيير المسكن و الهجرة إلى منطقة أخرى بعيدة و قم بالبحث عن منزل آخر يبعد عشرات الأميال (كيلوميترات) حتى تضمن القطع النهائي مع هذه الجارة ،، هذا هو الحل الوحيد و أنا شخصيًّا أعرف شخص تعرض لنفس مشكلتك و قام بالإنتقال لِمدينة أخرى و تم حل المشكلة نهائيًّا . و إيّاك أن تُخبر زوجها لأن تلك الجارة بإمكانها قلب الحقيقة و تتهمك زورًا بأنك تتحرش بها  .. هاجر لمنطقة أخرى و إبتعد عن الخطر و حافظ على سمعتك

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا كنت تري ان افعالها تزدا يوما بعد يوم ولا يوجد مجال او حل لكي تبتعد عنك وعن اسرتك ,, فاذهب من ذلك الحي تماما وغير منطقلك ولا تخبرها لاحد ,, ايضا قم بتغير رقم هاتفك انت و زوجتك ولا تقم باعطائه لاي شخص لا تعرفه ,, حتي تقطع الصله تماما بتلك المراه ولا تتسبب لك في مشاكل بينك وبين اسرتك او زوجتك ,, ومن غير الواضح ما تنوي عليه في المره القادمه فمن الممكن ان تسيء لك ولسمعتك فهي غير منضبطه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذا النوع من النساء الذي يفتقد التعاليم الدينيه ويفتقد الاخلاق لا يجب السكوت عنه او التهاون معها ,, لانها قد عزمت علي ايقاعك في الخطأ او تشتيت اسرتك ,, فاذهب وتحدث مع زوجها واخبره بكل ما تقوم به ,, وانك لا تريد حدوث مشاكل لعائلتك بسببها ,, ويجب عليه ان يضع لها حدا صارما او يأخذها ويذهب من المنطقه تماما .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اخي لا يجب عليك ان تترك الحي الذي تعيش فيه بسبب تلك المراه ,, وتجعلها تكون سببا في تشتيت نظامك ونظام اسرتك ,, كل ما عليك فعله هو تجنبها تماما والابتعاد عنها وعدم اعطائها الفرصه لكي تتقرب منك او تحاول التحدث معك ,, ضعا علي قائمه الحظر علي الهاتف ,, واذا رأيتها مره اخري اخبرها ان لم تكف عن تلك التصرفات سوف تخبر زوجها .

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    إحذر من تلك الجارة لأنها قد تشوه سمعتك و تتهمك زورًا بأنك تتحرش بها و ذلك بسبب إعراضك عنها و عدم مجارتها في طلباتها ،، لكن يمكنك النجاة من المشكلة بالإنتقال لحي آخر بعيد و أيضًا غيّر أرقام هاتفك و هاتف زوجتك و لا تخبر زوج جارتك بأي شيء تجنبًا للمشاكل و أيضًا و لا تخبرو جارتكم أنكم بصدد الإنتقال لحي آخر .. أنا أعرف شخص تعرض لنفس مشكلتك و قام بالإنتقال لِمدينة أخرى و تم حل المشكلة نهائيًّا  ، و إيّاك أن تنتقل لحي قريب أو مجاور لمكانك الحالي ، لأنك جارتك يمكنها العثور عليك مرة أخرى إذا إنتقلت لحي قريب ،  و إبحث عن منزل آخر يبعد عشرات الأميال (كيلوميترات) حتى تضمن القطع النهائي مع هذه الجارة

  • علم
    علم
    من مجهول

    اخي العزيز هذه المرأه لا يمكن الوثوق فيها او السكوت عن الامور التي تقوم بها ،، فهي غير معروف ما تنوي ان تفعله في المره القادمه ،، استمر علي عدم ردك عليها وعاملها بقسوه وضع لها حدودا صارمه ،، واجلس مع زوجتك وتحدث معها علي الوصول الي حل مناسب يبعد تلك المراه عن حياتكم قبل ان تفتعل المشاكل اكثر من ذلك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان هذه المراه لا تقدر معروف زوجتك معها ، فهي تسعي جاهده لكي تشتت أسرتها وتخرب حياتها ، ولكنك رجل عاقل ويعرف الصحيح من الخطأ ، ووضع لها حدا ، ولكن هذه الامور لا تكفي مع تلك المرأه ، فبرأيي انه يجب علي زوجها ان يعلم بالامور التي تقوم بها ، لكي يضع لها حدا ، ولكي يبعدها عن الناس ويبعد أذاها عنكم .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الممكن ان تجعل زوجتك تتحدث معها بكل صراحه ، بما انك اخبرتها بالامر واخبرتها بجميع الامور والتفاصيل التي تقوم بها هذه المرأه ، فبرأيي ان تذهب زوجتك وتتحدث اليها وتخبرها انها يجب عليها الابتعاد عنك و عن حياتكما ، لان ماتقوم يسئ سمعتها واذا لم تبتد وتكف عن تلك الافعال سوف تذهب وتتحدث الي زوجها وتخبره بكل شئ .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اذا زاد الامر عن حده ووصل الي ان تأرقك هذه المرأه في حياتك انت و زوجتك ، فمن الممكن ان تغير المنطقه التي تجلس فيها ، ولا تعطيها العنوان الجديد ، وايضا قم تبغيير رقمك ورقم زوجتك حتي لا تستطيع الوصول اليك مره اخري ، فهذا النوع من النساء يجب ان تاخذ حزرك منه لانها تريد ان تشتت اسرتك وتخرب حياتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالطبع يا اخي لا يجب عليك ان ترحل وتترك المنطقه التي تأسست فيها معيشتك واولادك يدرسون فيها ,, وتخرب عليهم نظام حياتهم بسبب تلك المرأه ,, كل ما عليك فعله هو تجاهلها تماما وعدم الرد علي مكالمتها ووضعها علي قائمه الحظر ,, ايضا استمر في قطع علاقتك بها انت و زوجتك حتي تمل وترحل ,, وبما انك رجل حكيم وعاقل ويعرف آداب وتعامليم دينه ويبتعد عنها,, فلا داعي للقلق .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟