أختي تحب مشاهدة والدينا يمارسان العلاقة الحميمية

قضايا اجتماعية
animate

أختي تحب مشاهدة والدينا و هما يقومان بالعلاقة بينهما دون علمهم اكتشفت ذلك صدفة عندما رايتها تتجسس عند باب غرفتهم مع الوقت اصبحت تصرفاتها غريبة حتى ان هيئة جسدها تغييرت بشكل ملحوظ اصبح راس ثدييها ظاهرا جدا و اعتقد انها تمارس العادة سرية لتأخرها الدائم في الحمام هل اخبر اهلي ام اخبرها فلا احد يعلم خذا غيري

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ولا يجوز ما تفعله اختك فهذا محرم حرمة مطلقة ويجب ان تنبهي والدتك ان امر علاقتهما الخاصة يجب ان يكون في معزل عنكم وان عليها ان تنتبه لهذه الامور واخبريها انك تلاحظين هذا دون ذكر موضوع اختك، فقط لتنبيه امك فانها غشيمة وجاهلة وتدمر اختك بهذه التصرفات وان عليهما الحذر والحياء. ثم عليك ان تتكلمي مع اختك وتنصحيها وتعملي على توعيتها لحرمة ما تفعل سواء بالتجسس على والديك او التلصص على امرهما الخاص او بممارسة العادة لاسرية ودعيها ترفع مستوى ثقافتها ووعيها بحرمة هذه الامور واشغليها وابعديها عن هذه الامور،  واستري عليها ولا  تفضحيها ولا تتكلمي بالامر كانها متهمة بل انها جاهلة وكوني انت الحصيفة والذكية في البيت وابعديها عن هذه الامور باشغالها ودعيها تقرأ وتتثقف وهذا اقل ما يمكن ان تفعليه وربي يوفقك.
  • علم Norway
    علم Norway
    من مجهول
    بدايةً استري عليها. وبعدها حاولي ان تتقربي منها لكي يسهل عليكي نصحها، ولكن نصح بطريقة غير مباشرة، مثل التعليم. اخرجي معها وتحدثي عن هذه المواضيع واضرارها وانه لا يجب على المرء فعلها وانها لا ترضي الله وما الى ذلك. الستر ثم الستر لا انصحك ابداً بأني تخبري والدتك او اي احد عن ذلك، على الاقل الا اذا ساء الوضع. 
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    والله اخر زمن وصلنا استغفر الله العظيم تروح تستحم بالماء البارد بطفي نارها
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    لاتحرجينها علميها ان الموضوع غلط تتجسس اتوقع انها بسن المراهقه دام جسمها بدى يتغير واصلا كذا كذا الجسم يتغير في سن البلوغ وطبيعي انها تحس في نفسها ، وانصحي اهلك يقفلون الباب او الدريشه وقت الجماع مو من الصح انهم يتركون الباب ولا اي شي مشرع؟! اشغليها عن نفسها بأشياء تحبها من هوايات اي شي وان شالله اختك تتمالك نفسها لان هذا الأمر صعب الصراحة والله يزوجها قبل تأذي نفسها 

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    لازم تفهميها ان دا قمة الخطأ  والشذوذ  وتعرفيها انك ممكن تخبرى والديك

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    ماعلاقة رأس ثديها بالعادة السرية

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالطبع يجب أن تخبرى اهلك بذلك لأنك إن تركت اختك هكذا فسوف تدمر نفسها فمن خلال قولك أنها تطول فى المكوث فى الحمام إذا معنى ذلك أنها تحاول فعل شئ خاطئ وتحاول أن تفرغ تفكيرها فى الشهوات وذلك يدمرها نفسيا وجسديا ودينيا فأنت كان عليك ان توقفيها عن ذلك من اول مرة لكى لا تصل إلى هذه المرحله ولكن الآن يجب أن تتحدثى مع أهلك ولا تصمتى حتى لا تزداد سوءا وبذلك تؤثمى أيضا لذلك يجب اخبراهم ويجب الإنتباه إلى اختك  من هذه الجهةومن الناحيه النفسيه أيضا ولا يكون هناك فراغ فى وقتها كثيرا لأن حتى لا يكون تفكيرها دائما فى هذه الأمور وتحاول نسيانها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختك الان فى مرحلة دمار لنفسها لذلك لا تصمتى عن ذلك حتى وإن حزنت منك فأنت تريدين مصلحتها وتخافين عليها لأنها بذلك ستدمر نفسها وتسوء اخلاقها إذا لم تتراجع عن مشاهدة ذلك وإذا لم تمتنع عن ممارسة العادة السرية لأنها واضح من تأخرها أنها تفعل ذلك لذلك اخبرى والدتك وتحدثى معها مع والدتك وحاولى أن تذكريها بالله وحتى إن لم تريدين أن تعرف احتك انك انت من أخبرت والدتك حتى لا تقاطعك وتتشاجر معك فحاولى أنت أن تحدثى والدتك بأن تلاحظها وان تتصرف معها كما تشاء فهى والدتها ومسؤوله عنها فأنت لك الخيار اما أن تخبريها أمام اختك او تحاولى أن تخبرى والدتك وهى من تحدثها وتتصرف معها وتلاحظ تصرفاتها فى تأخرها فى الحمام ولكن لا يجب أن تتعامل معها بشده بل يجب أن تأخذ الأمور بحكمه وتذكرها بالله وتأخذ احتياطها بعد ذلك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    من الأفضل أن تخبرى والدتك لانك حتى وإن أخبرتها بأن تتراجع فالشئ الذى يجعلها تشاهد ذلك سيجرها إليه مرة أخرى لذلك اخبرى والدتك بذلك لكى تأخذ انتباهها وتكون حذره أكثر من ذلك ومع ذلك حاولى أن تتحدثى مع اختك وان تنصحيها وتحذريها من أن ما تفعله حرام وسوف يضر بها لذلك يجب أن تتوقف عن ذلك وعن ممارسة العادة إذا تأكدت من أنها تفعلها لأنه بعد أنها محرمه إلا أن لها اضرار عليها من الناحيه الصحيه والنفسيه فيجب أن تحذريها أيضا مع اخبارك لوالدتك بأن تخفى نفسها هى ووالدها وتغلق عليهما الباب جيدا اثناء ممارسة هذه العلاقه فالخطأ من والديك فى الأساس لذلك يجب أن تحدثى والدتك فى ذلك حتما .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟