كيف أقنع أهلي بعمل عملية لتكبير الصدر

قضايا اجتماعية
animate

كيف اقنع اهلي على عملية تكبير الصدر؟ انا بنت عمري ١٩ وماعندي صدر حرفيا اختي اللي عمرها ١٩ سنوات اكبر مني اتوقع! مرة مرة شي محرج ومخلي ثقتي بنفسي صفر ومقدر البس اللي ابغا وصديقاتي كانو يضحكون علي، الشي مرة مسبب لي مشكلة بس اهلي يشكون مرة خصوصا ابوي امي موافقة وعندي فلوس العملية (ابيع اسهمي) بس ابوي مستحيل اسألو لانو مرة بيشك وتفكيرو بيروح شمال للاسف احد عندو حل؟ ماودي انتظر الين ما اتخرج لاني من المتوسط وهذا الشي مسبب لي ازمة نفسية احس اني ولد مرة يفشل :((

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وصدقيني انها مصيبة لو كانت الاثقة بالنفس والنجاح والتفوق مربوطة بحجم الثدي !!؟؟؟ اهدأي وتوكلي على الله وانت لا زلت صغيرة، واياك ان تتكلمي بهذا الموضوع امام صديقاتك او امام اي شخص، فتثيري الانتباه لك لموضوع لا احد يفكر فيه، والان عليك التركيز في حياتك ونجاحك ومستقبلك، وان رغبت يمكنك ارتداء حمالة صدر مخصصة للثدي الصغير لتظهرك اكبر وترتدي ما ترغبين، وعليك ان تبحثي في الانترنت عن موضوع طرق لتضخيم عضلات الصدر وليس الثدي لان الثدي كتلة دهنية وليس عضلات ويكبر بزيادة الوزن ولكن تكبير عضلة الصدر نفسها اسفل الثدي تعمل على دفعه ورفعه للاعلى، ومستقبلا وبعد ان تتخرجي وتكبري وتحين وقت الخطوبة والكلام في الزواج يمكنك الاستشارة في الامر، اما الان فعليك ان ترفعي ثقتك بنفسك وتعلمي ان حجم الثدي لا يؤثر  في نجاحك وتحقيق احلامك، ولا تعرضي نفسك لمواد كيماوية مسرطنة فانتبهي لخطورة العملية ولا تقلدي من ترينه في التلفاز فهو لا يمت للواقع بصلة وربي يوفقك.
  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    اطلبي من اختك او صديقتك ان تعمل لك مساج لمنطقة الصدر لمدة ٤٥ دقيقة يوميا بأستخدام زيت الزيتون سوف ينشط الدورة الدموية ويساعد في بروز الصدر بشكل طبيعي. 
  • animate

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول

    للامانة انا شاب و عندما كنت ابحث عن زوجه ... من اهم شروطي يكون صدرها صغير بالنهاية هذي الاشياء اهواء للناس 

  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول

    لا تعمليها لانو ممكن تصيرلكً امراض خطيرة احذري

  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول

    اختي محد مرتاح لا اللي معاه صدر والا اللي ماعنده اقنعي بما كتب لك الله ولا تبحثي عن شيء يضرك 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كيف رح تعملين عملية من غير ما يعرف ابوكي  يكفي تفكيركم السئ اتجاه والديكم اللي زرعوه في عقولكم اذا قلت لابوكي يعني ترضى كذا اكون هو رح يفهم قولي له انا رح اعمل عمليه واكون مثل صديقاتي واكون طبيعيه تمام واذا تستحي خلي والدتك تكون معك وتكلمي ولا تستحي لانه لازم يعرف ابوك 
  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    اذا متوفر المبلغ توكلي على الله واعملي العملية ، هذا جسدك وانتي حره فيه ، الصدر جزء مهم في انوثة البنت وهو يزيد فرصه الزواج لديها . 
  • علم
    علم
    من مجهول

    قبل ان تقولى كيف اقنع أعلى بعمل عملية لتكبير الصدر حاولى أن تستفتى فى هذا الأمر من دار افتاء او عالم شرعى لان عمليات التجميل التى يكون فيها تغير لخلق الله حرام ولا تجوز إلا فى حالات إذا كان الصدر صغيرا جدا فتحاولى أن تعيديه إلى وضعه الطبيعي لكن لا تكبريه لذلك من الأفضل أن تتجهى إلى عالم شرعى أو دار افتاء وتستفتى فى هذا الأمر هل حلال ام حرام فى وضع حجم صدرك ثم بعد ذلك تحدثى والدك فى هذا الأمر فى حالة إذا اخبروك بأنه يجوز فى حالتك فتخبريه بأنك استفتيت فى هذا الأمر واخبرونى بالجواز وانك تريدين فعل ذلك واجعلى والدتك تتحدث معه وحينها باذن الله سيقبل واخيريه السبب .

  • علم
    علم
    من مجهول

    تقولى كيف اقنع اهلى بعملية لتكبير الصدر اريد أن أخبرك شيئا انت خلقت بصدر صغير عكس اختك فهذا خلق الله انت يجب أن ترضى بوضعك وجسمك كما هو ولا تكترثى لكلام أحد ابدا فالذى يسخر هذا ليس لديه دين ولا تربية لانه اذا كان لديه دين وتربية لعلم أن هذا خلق الله ولما سخر فأنت حبى نفسك كما انت ولا تكترثى لأحد هذه نقطة والنقطة الأخرى ممكن أن تحاولى أن تمارسى تمارين فهناك تمارين تساعد على تكبير الصدر لكن لا تحاولى أن تقومى بهذه العمليه لأن فيها تغير لخلق الله وفى هذا استجابة للشيطان حينما توعد "ولأمرنهم فليغيرن خلق الله" فهذا سيكون فيه تغير لخلق الله تعالى فالافضل أن تبتعدى عن ما يؤدى إلى المحرمات .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟