أهل زوجي يأكلوا مال ابنتي اليتيمة

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم انا عمري 20تزوجت صغيره بعد سنه ونص من زواج توفى زوجي وعندي بنت ودار حماي ما بسألو عن البنت وكمان أبوها ليتني مسجل في وضمان دار سيدها نقلو الوكاله يلهم عشان يقبضو الضمان تاع بنتي وبنتي صغيره بدها مصاريف كتير شو اسوي مع دار حماي اجيت معهم في الكلام بس ما نفع معهم؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة كيف ينقلون الوكالة سيدتي؟ تعتقدين أن هناك تحايل أو تزوير؟ تحققي من الاْمر عن طريق خبير ضمان، أو محام. قد يكون مبلغ الضمان ليس لك كله، بل جزء منه للبنت. المستشار القانوني يعرف في مسألة الحقوق. لذا تصرفي بحكمة الى أن تعرفي كل المعلومات بالتفصيل، وبعدها تشاوري أنت وأهلك لدراسة الخطوة القادمة، حتى لا تتطور الاْشياء بشكل غير مسيطر عليه. بالتوفيق سيدتي في مسعاك لمعرفة الحقيقة
  • علم Bahrain
    علم Bahrain
    من مجهول
    ان كان في العائله شخص رشيد تكلمي معه بالأمر اخبريهم بأجر الإحسان لليتيم فكيف بعاقبة الاسائه .. فهي ابنة المرحوم ولدهم أي ابنتهم فليعاملوها بما يرضي الله ويرضي ضمائرهم ..وان كان الكلام معهم لايفيد تعاملي معهم بطرق قانونيه .. ابحثي عن ارقام لمراكز او استشاريين قانونيين .. اخبريهم بالأمر وماهي الطرق النافعه لاسترداد حق ابنتك ..وان وجدتي طريقا قانونيا .. لكن لاتعلميهم بسعيك القانوني حتى لايجعلو لك عقبات .. اخبريهم انك لاتريدين الخلاف معهم لكن هذا حق ابنتك وانتي مسؤولة عنها .. حاولي الا تكون بينك وبينهم عداوة .. ففي النهاية هم اهل لابنتك .. لكن كوني حذرة معهم.. وسعي لحق ابنتك..
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    انا انصحك ان انت تنفصلي عنهم ، انت شابة و اممك فرص في العمل و فرص أخرى و ممكن الزواج مرة أخرى , ابحثي عن عمل و اجني المال و لا تنتظري من أحد المساعدة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    أجعلي أحد من أهلك يخبر بيت اهل زوجك أن مصاريف البيت و ابنتك كبير و انت تحتاجي لمال الضمان ، و ان الامر ليس طمع و لا حب للمال انما حاجة له ، و الافضل ان تكسبيهم و لا تعاديهم .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيزة ، انت صغيرة و الحياة امامك و المفروض انه أهل زوجك يخافون الله فيكي و في بنتك ، يجب عليكي أن تكسبيهم لجهتك في اللطف و اللين ، يجب ان تطلعيهم على مصارف ابنتك و انه يجب ان تصلك الضمان لك ولبنتك ، و اذا لزم لاامر اخبري حد من عائلتك ان يتدخلوا في الامر و لكن دون مشاكل .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟