أمنيتي أن يضع أحد سر لدي لأحتفظ به

قضايا اجتماعية
animate

مسا الخير * مشكلتي ان الكل بنفرو مني ما بعرف السبب ؛ نفسي حد يحكيلي سر او يحكيلي اشي خاص !؛ مع اني ما بحكي لحد اشي ولا بفشي!؛ ولا بطلع اي كلام !!! بلعكس بنت خالي عكسي تماما بتحكي كل اشي واسرار الدنيا كلها وفوق هاد الكل بيحكيلها اسرارهم؟؟؟؟ يا الله شو نفسي اكون الكل بحط اسرارهم عندي شو اعمل انا مو صغيره انا عمري ٢٤ يعني ست بيت وحافظت اسرار؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة سيدتي لا تقارني نفسك بأحد، كثيرين يتمنون شخصيتك، وكثيرون يتمنون شخصية قريبتك، وكل يتمنى شخصية غيره. المهم سيدتي أن تعرفي ماذا تحتاجين في هذه الحياة، وعلى ضوء احتياجاتك العميقة خططي مسار تنمية شخصيتك بالقراءة والبحث عن المعلومات وتشاركي بها أينما كنت، ومع من كنت. حينها ستكون مساهماتك مدروسة ولها معنى تفيد الناس، وتتشاركين معهم بالافكار بدل مشاركتهم بالنميمة. بالتوفيق سيدتي
  • علم Cyprus
    علم Cyprus
    من مجهول
    فقط هذه هي مشكلتك طب خدي هالسر أنا متزوج زوجة تانية وعندي ولد منها وزوجتي الأولى لا تعرف عن هذا شيء وحينما تظن أني في العمل أكون عند زوجتي الثانية.
  • animate

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    يعنى كل ما يعنيك من هذه الحياة ان تؤتمنى على سر .. يبدو انك ليس لديك هدف فى الحياة عزيزتى اجعلى لحياتك هدف فالحياة بدون هدف لاقيمة ولاطعم لها ..قوى شخصيتك ولاتستصغرى نفسك بمقارنتها بأخريات فأنت ست بيت فبيتك وعيالك هى اكبر امانة واكبر سر .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لن تستفيدي شىء ان جعلتي احد يساررك احتفظى باسرارك لنفسك
  • علم
    علم
    من مجهول
    الاسرار لن تجلب لك سوى التعاسة فلا تحملي نفسك فوق طاقتك وتتمني لنفسك هموم انتى في غني عنها
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    ماتشغلي نفسك بها الامر.كوني صداقات .لو في حد عاوز يعطيك سره رح يقولوىك.وممكن تخاواي تتقربي من امك واهلك وتحفضي اسرارهم.ولو بنت عيلتك بتفضح اسرار الناس هذا كمان سر فممكن تحفضيه لوجه الله.عفكرة أي شيء ممكن يكون سر بالنسبة إلك حتى لو أختك شفتيها عملت شيء وما خبرتك وانتي ماخبرتي اهلك هذا كمان بنسميه سر.الله يحفضك حبيبتي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟