أصبحت مشاعري تجاه خطيبي مختلفة ولا أعلم ما هو السبب!!

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تقدملي شب للزواج من فترة ووافقت هو زميلي بالجامعةواكبر مني تأخر بالدراسة يعني واعي ومأمن نفسه وانا بعرفه ملتزم كتير وخلوق ومزبط وضعة من بيت وعمل وكنت مبسوطة كتير معو ومن فترة صغيرة بلشت ما اتحمل كلامو وتصرفاته مع انووهية عادية حتى كنت اتلهف ع شوفته اذا كان في محاضرة وولو من بعيد وهلا تغير كلشي فجأة صرت اتهرب منه والعرس ضللو اقل من شهر انصحوني كيف اتصرف وارجع شعوري تجاهه متل اول ؟؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده ربما شعورك بالقلق من الزواج وتحمل المسؤولية.. يا ابنتي ربما تمر الفتاة بفترة قلق قبل الزواج.. واعتقد ان هذا امر طبيعي. ولا اريد منك تكبير الموضوع في عقلك وتهويل المشاعر السلبية. كوني طبيعية وكرري كلمات ايجابية وتذكري ايام الحب الاولى واقراي رسائلكم القديمة. وحاولي ان تفكري بمناقبه وايجابياته وبثي الحب في نفسك بالكلمات الايجابية. وهي مرحلة انتقالية فكوني جاهزة لها.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    حاولي استرجاع كل الأحداث اكيد أن هناك شيء حدث و ازعجك و ربما تراكم الاشياء خلق عندك هذا الشعور . و انصحك بصلاة الاستخارة و الدعاء و الاستغفار فربما هذا من التوتر بسبب قرب موعد الزواج . أو انكما تلتقيان بشكل يومي أو تتحدثأن كثيرا . بصراحة يمكن أن تكون عدة أشياء . و لكن ان فكرت جيدا و لم تجدي شيءا فاخبريه بما تشعرين به و انك تريدين ان ترجعي كما كنت فربما يستطيع مساعدتك . بالتوفيق اختي . مبارك عليكما مقدما :)
  • animate

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    هل لديكي خوف او قلق او اكتئاب ? مثل تلك الامور تفقزنا طعم الحياة وما نحب
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ابنتي الصغيرة كثيرا منا قد معه مثل الذي حدث معك لكنك انت الان ما زلتي في مرحلة الخطبة ويمكننك الانفصال عن خطيبك وخصوصا بعد ان تصلي صلاة الاستخارة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    فكررررري مرارا وتكرا راااااا بموضوع زوجك منه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حاولي يا عزيزتي ان تراجعي نفسك وخصوصا مشاعرك تجاه خطيبك فانت ما زلتي بر الامان فكر قبل ان تقدمي على اي فعل ، حتى لا تندمي على اتخاذ هذا القرار في المستقبل ، موفقة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟