أفكر أن أترك بيتي وأذهب لدار المسنين!

قضايا اجتماعية
animate

أنا أبلغ من العمر تسعه و خمسون عاما متزوج من واحد و ثلاثون عاما و لي ولد و بنت البنت متزوجه و أبني عمله بسيط و علشان ماكس سوء بأي حاجه عملت له توكيل عام بكل ما أملك و من ساعتها اتغير معايا هو و أمه والمعاملة و حشة قوي فكرت ترك البيت و لكن مش عارف أروح فين دار المسنين بالطب حاجات خارج المستطاع و أنا مدى الفيزا امرأتي و بشرب سجائر كثير و الموضوع الثاني لي ميراث من والدتي و لكن إخوتي لا يقل لو بالقسم التي شرعها الله و كثير القضايا و أدراك مصاريف القضايا و أنا مريض بالقلب و السكر و الضغط ولا تقدر علي الحركه من الام العمود الفقري و عامل عمليه فيه و لكن الانزلاق ارتد ثاني و خايف أكفر بربي و أقدم علي الانتحار

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة لبنى النعيمي انت رجل عملت الخير وما تراه مناسب لتأمين مستقبل ابنك. ما يحدث معك الان هو شي صعب من ناحية ابنك وزوجتك. انت قضيت معظم عمرك مع زوجتك واعتنيت بأولادي لذلك أرجو ان تجد الوقت المناسب وتحدث الى زوجتك وحاول فهم ما بحدث بينك وبينها وايضاً أرجو ان تجلس مع اينك ومعرفة ما يدور في عقله ولماذا بتصرف بهذا السلوك فلربما نحن نفسر الامر. بناءا على خبراتنا ولكن ليس بالضرورة ان تكون هذه الفرضيات صحيحة تماما.
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    يا عماه عليك باللجوء الى الله وابتعد عن الحزن واصلح صلاتك وان اردت ارحب بك عندنا تعيش معنا كابي فانا والله كم يحزنني ارى ام او اب يقاسي واولاده في رفاهية وتنكرو له او اخدوه لدار العجزة
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    الانتحار أقصر الطرق لجهنم ومجرد التفكير فيه سيزيد حالتك النفسية سوء وتدهور
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    ليش تعمل توكيل لابنك وبس وين حق بنتك وشو يعني هي متزوجه زواجها ما بمنع حقها في الميراث يا والدي فلوسك بتعزك لوقت مماتك الله يطول بعمرك ويشافيك وبأسرع وقت الغي التوكيل وشوف محامي شاطر ورجع كل اشي لعزوتك والله يا والدي انا في بداية ٢٠ وبشتغل ٢٤ ساعه علشان ما يجي يووم وانذل من اقرب الناس الي وانت كيييف تعمل توووكيل والارزاق بيد ربناا سواء عمرك او رزقة ابنك في العمل .
  • علم Cyprus
    علم Cyprus
    من مجهول
    "تكفر بربك" لا حول ولا قوة إلا بالله...وهل تظن أن الله عزوجل عاجز عن أن يساعد أو منعدم الرحمة لكي لا يساعد عبد ممن خلق؟ إن كنت تريد شيء من الله فاطلبه بشكره على ما منح ويمنح وبالدعاء إن كنت تريد شيئا فوق ما منحك ولا يوجد شخص وجد على الأرض إلا وقد أنعم الله عليه وزاد وإياك أن تتسخط فلو كفر كل أهل الأرض ما بلغوا ضره ليضروه ولو آمنوا كلهم ما بلغوا نفعه لينفعوه.....لذلك لا تطلب الحلول من البشر واطلبه ممن يقول للشئ كن فيكون وهو الرحيم الوهاب الشافي.
  • علم
    علم
    من مجهول
    مشكلتك الجسدية اثرت على طريقة تفكيرك وجعلتك تتمنى الموت حل مشكلتك بالعلاج
  • علم
    علم
    من مجهول
    أنت بتفكر لما تنتحر انه مشاكلك رح تنتهي وانه خلاص وضعت حد لحياتك الصعبة مش عارف انه حياة العذاب رح تبدا بعد الانتحار
  • علم Netherlands
    علم Netherlands
    من مجهول
    فورا روح الفي التوكيل االي عملته لابنك وبكده حاجتك واموالك ترجعلك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ولماذا التفكير بترك بيتك والهروب من مشاكلك؟؟ كل مشاكلك التي ذكرتها ما تتطلب كل ذلك ركز بحياتك وحل مشاكلك بالعقل والمنطق

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟