لم أفلح في الجامعة، فكيف أستغل مواهبي؟

تطوير الذات
animate

انا عاطله عن العمل ف الوقت الحالي ،،. ندمت اشد الندم على تقصيري بالفتره الجامعيه والتخرج بمعدل اقل من٣ .. يوجد بداخلي خوف لان كثير قريباتي بيتخرجون وبيتوظفون قبلي لانهم مجتهدات ،، تخيلت شعوري وقتها بنات اصغر مني ومتوظفات وانا جالسه ،،، انا ادعي بان ربي يبعد الخوف والحسد هذ لانه هذا الطبع جديد عليا،، انا لدي مواهب عديده لاكن لا اعرف كيفيفه استغلالها ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي الخوف لا يفيد وهو ليس حل، انت تخرجت ولكن بمعدل منخفض، عليك باخذ دورات تدريبية مهنية ترفع حصيلة كفاءتك ومهارتك، وصدقيني ان المهارة في كثير من الاحيان والشخصية اهم بكثير من معدل الدراسة، لذا اعملي على تطوير ذاتك وشخصيتك وثقتك بنفسك وتطوير مهارات الاداء لديك في مجال عملك والالتحاق بدورات تدريبية مساعدة لك ومناسبة لتخصصك.اخبريني عن مجال دراستك او مجال العمل الذي ترغبين العمل به لمساعدتك اكثر.ثقتك بنفسك سلاح خطير استعمليه واستغلي قوة لاشخصية لتطغى على المعدل والذكاء والنباهة والقدرة على التعلّم.ابتعدي عن الحزن والكابة وحبس النفس والغيرة والنظر للاخرين، انظري لنفسك وحددي قدراتك واعملي على تطويرها.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اختي الفاضلة كل الوظائف اللي اشتغلت فيها ما حد سألني عن معدلي في الجامعة ، مع العلم اني كنت الاولى على قسمي و الاولى على الكلية. هذا ما غير شيء أبدا. قدمي في موقع جدارة مبدئيا . ثم ابحثي دائما عن الوظائف في جريدة الوسيلة و المبوبة و الأسبوعية ( كلها مجانية) ، عليك اخذ دورات في الكمبيوتر بالذات ( ورد و اكسل ) و كذلك دورات لغة انجليزية .اذا كان يسهل عليك العمل كمتطوعة او متدربة ( بدون راتب ) في المجال الذي تحبيه فهذا جيد لأنه غالبا يتم توظيفك بعدها و تحصلي أيضا على خبرة .وفقك الله.
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟