ماذا أفعل لأغير من نفسي؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

منذ الصغر واجهت بعض الصعوبات التي شكلت شخصيتي وجعلت مني شخصيه تعتمد على نفسها حادة الطباع لا اجيد الحب وحيده لا اشكي لاحد وهذا عكس على اعمالي اعمل مصممه جرافيك ودائما ما اجد اعمالي تتصف بالقوة والمبالغه والقسوة والحزن بعيده عن الاريحيه والبساطه وانا اؤمن ان الاعمال تاخذ من شخصية صاحبها لذالك ماذا افعل لاغير من نفسي لتتغير طبيعة اعمالي ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
    خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده verified_userيا ابنتي ان تكوني قوية وصارمة وحادة في امور معينة فهو امر ضروري، ولكن في ذات الوقت مهما كنا اقوياء لا بد من وجود جانب انساني فينا، لذا ربما لو تفهمي اكثر حاجة العميل او الزبون وتعرفي ما يريد، وتحاولي ان تعملي لارضاء عملاءك لانهم مصدر شغلك ورزقك، وانت تعملين لاجلهم، يمعنى ان تفصلي بين صفاتك التي ترينها حازمة وبين طلبات زبائنك وحاجتهم والتي لا علاقة لها بشخصيتك. وابداي بالتفكير بشعور الاريحية والاسترخاء في بعض الاوقات، اعملي مساج واذهبي لصالات الراحة والاستجمام، وحاولي الاسترخاء والتنفس بعمق، والتفكير بايجابية كل هذه امور تساعدك كثيرا، وفقك الله.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    جربي شيء جديد في حياتك .. لا تقولي اريد التطوير والتغيير ثم ننتظر ان ياتي التغيير. واجهي نفسك ومخاوفك وانطلقي من محيطك
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عليكَي أن تثقي بنفسك أولاً, هذه أول خطوات لحل اي مشكلة ثم أحبي نفسك وثقي بها ونمس نفسك وطوّري مهاراتك حتّى تتمكني من فهم الآخرين والتعاملي مع الجميع بشكل حسن وفقك الله
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ان تغيرك بيديك يا اختي ما عليكي الا ان تضعي لنفسك خطه محددة بوقت تمشي علشها ، لكي تتخلصي من هذهالصفة شيئا فشيئا
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اتقي ىالله و قوي علاقتك مع الله وحدة الطباع اعرفي انه لا تجلب الحلول للمشاكل, اذا واجهتي مشكله و صرتي حادة الطباع حقك سوف يضيع لان حادين الطباع يفعلون ما يريدون و يقلب الحق عليهم. انتبهي لهذه الشيء.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    والله يا بنتي ف كثير ناس عندهم هاي المشكله و ممكن حلها بلاراده و الاصرار.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    السلام عليكم.عزيزتي لازم يكون عندك اراده لكي توصلي الى هدفك.تغيري من نفسك وشخصيتك ، لانه أذا بقيتي على هذا الوضع ستخسري لذا ضعي هدف امامك و اصري ان توصلي اليه مهما كان التعب.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اختي العزيزه ان التخلص من حدة الطباع سهل جدا هو ان تبقي دائما على الاستغفار وان تداومي على قراة القران الكريم اناء الليل والنهار والله يفرجها عليك
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا