ماذا أفعل لأغير من نفسي؟

تطوير الذات
animate

منذ الصغر واجهت بعض الصعوبات التي شكلت شخصيتي وجعلت مني شخصيه تعتمد على نفسها حادة الطباع لا اجيد الحب وحيده لا اشكي لاحد وهذا عكس على اعمالي اعمل مصممه جرافيك ودائما ما اجد اعمالي تتصف بالقوة والمبالغه والقسوة والحزن بعيده عن الاريحيه والبساطه وانا اؤمن ان الاعمال تاخذ من شخصية صاحبها لذالك ماذا افعل لاغير من نفسي لتتغير طبيعة اعمالي ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي ان تكوني قوية وصارمة وحادة في امور معينة فهو امر ضروري، ولكن في ذات الوقت مهما كنا اقوياء لا بد من وجود جانب انساني فينا، لذا ربما لو تفهمي اكثر حاجة العميل او الزبون وتعرفي ما يريد، وتحاولي ان تعملي لارضاء عملاءك لانهم مصدر شغلك ورزقك، وانت تعملين لاجلهم، يمعنى ان تفصلي بين صفاتك التي ترينها حازمة وبين طلبات زبائنك وحاجتهم والتي لا علاقة لها بشخصيتك. وابداي بالتفكير بشعور الاريحية والاسترخاء في بعض الاوقات، اعملي مساج واذهبي لصالات الراحة والاستجمام، وحاولي الاسترخاء والتنفس بعمق، والتفكير بايجابية كل هذه امور تساعدك كثيرا، وفقك الله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    جربي شيء جديد في حياتك .. لا تقولي اريد التطوير والتغيير ثم ننتظر ان ياتي التغيير. واجهي نفسك ومخاوفك وانطلقي من محيطك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    عليكَي أن تثقي بنفسك أولاً, هذه أول خطوات لحل اي مشكلة ثم أحبي نفسك وثقي بها ونمس نفسك وطوّري مهاراتك حتّى تتمكني من فهم الآخرين والتعاملي مع الجميع بشكل حسن وفقك الله
  • علم
    علم
    من مجهول
    ان تغيرك بيديك يا اختي ما عليكي الا ان تضعي لنفسك خطه محددة بوقت تمشي علشها ، لكي تتخلصي من هذهالصفة شيئا فشيئا
  • علم
    علم
    من مجهول
    اتقي ىالله و قوي علاقتك مع الله وحدة الطباع اعرفي انه لا تجلب الحلول للمشاكل, اذا واجهتي مشكله و صرتي حادة الطباع حقك سوف يضيع لان حادين الطباع يفعلون ما يريدون و يقلب الحق عليهم. انتبهي لهذه الشيء.
  • علم
    علم
    من مجهول
    والله يا بنتي ف كثير ناس عندهم هاي المشكله و ممكن حلها بلاراده و الاصرار.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم.عزيزتي لازم يكون عندك اراده لكي توصلي الى هدفك.تغيري من نفسك وشخصيتك ، لانه أذا بقيتي على هذا الوضع ستخسري لذا ضعي هدف امامك و اصري ان توصلي اليه مهما كان التعب.
  • علم
    علم
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، اختي العزيزه ان التخلص من حدة الطباع سهل جدا هو ان تبقي دائما على الاستغفار وان تداومي على قراة القران الكريم اناء الليل والنهار والله يفرجها عليك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟