الرئيسية / تطوير الذات / كيف أطور خبرتي الأدبية؟

السؤال

صورة علم Syrian Arab Republic
مجهول
قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

كيف أطور خبرتي الأدبية؟

مرحبا عمري ٣٣ ليس لدي مواهب أو لم أكتشف موهبتي بعد خريجة كلية اقتصاد ولم اعمل بشهادتي ميولي أدبية سافرت واضطررت للجلوس في المنزل ٤ سنوات أشعر حاليا بضيق حتى عند القراءة وأن استيعابي متدني أريد أن أكون شيئا ما .. أن أفيد الناس وأستفيد لكن لا يوجد لدي خبرة أو قدرات ماذا أفعل ؟!


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 5 شهر

يا ابنتي لا يوجد من لا قدرات لديه، لم اعرف اين انت الان ولكن في اي مكان كنت عليك البحث عن عمل وخاصة انك خريجة وتحملين شهادة جامعية. وشعورك بان استيعابك متدني يعني انك تعانين من نقص بعض المركبات الهامة في الجسم مثل فيتامين ب بانواعه، انصحك بعمل فحص طبي شامل وعام للتحقق من عدم وجود نقص في مركباتك الحيوية، ومن ثم يجب كسر حيّز الراحة وابداي بممارسة الرياضة فهي تنشط العقل وتنعشك وابداي بقراءة بعض القصص والادبيات العالمية الجاذبة لتغريك على القراءة وتنشيط عقلك وابداي بالبحث عن مبادرة تقومين بها او تشاركين بها او تنضمين لها في منطقة سكنك ابحثي عن جمعيات شبابية تطوعية ريثما تعرفين ما تريدين، وفقك الله

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

عززي ثقتك بنفسك وضعي قناعة بداخلك انه لا يوجد انسان خالى من المواهب والقدرات

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

مشكلتك غياب الارادة فقط ، لو عندك ارادة وحافز لتحقيق شئ بتفعليه لكن ما دام نفسك ما تدفعك لتحقيق هدفك والسعي إليه فأنتي في طريق عشوائي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن