الرئيسية / نصائح طبية / معظم كلام خطيبي عن الجنس

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة (25 اجابه)
25 اجابه

معظم كلام خطيبي عن الجنس

السلام عليكم، انا فتاة عمري 22 سنة خطبت من شب كنا منحب بعض بالجامعة وبس اتخرج اجا وخطبني من أهلي عمره 24 سنة خطبنا لمدة اسبوع وبعدين طلع ع كندا بس هو بيحكي معي تلفون او واتساب كللللل حكيه عبارة عن الجنس ودايما بيحكيلي انه هو كتير قوي جنسيا وانه ما في بنت بتتحمل قوته... ف انا خفت كتير انه بس نتزوج ما اشبعه او ما ارضيه او ما اتحمل لانه هو بيحكيلي انه بحب مدة الجماع تكون لاكبر وقت ممكن ف انا بخاف اكون ما اتحمل وصرت 24 ساعة بفكر بهلموضوع خايفة اتزوج وخايفة اكون ما اشبعه او ما اتحمل... ارجوكم ساعدوني واشكركم سلفا :))

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 1 سنة

كله كلام ولاتاخذي ببالك

مجهول
1 سنة

هههههههههههههههه والله عسل بردك ده يادكتوره


صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 11 شهر

أختي العزيزة المثل يقول الرسالة باينة من عنوانها . هذا الشخص لا يصلح ان يكون زوجك ، فمن كانت له نية الزواج فعلا فعليه ان لا يتعدى حدود الله فبكلامه معك على الجنس وبتلك الطريقة فانه اكتسب بذلك ذنب زنا اللسان و هو حد من حدود الله ومن لا يخف الله و يتقيه فانه لن يحافظ عليك و لن يتقي الله فيك . اختي العزيزة نصيحتي لك ان تبتعدي عنه حالا و هذه نصيحة من رجل يخاف على اخته ، فانت في تفكيره مجرد آلة جنس بينما الزواج موضوع آخر و ليس فقط جنس . الله يوفقك ويحميك

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 1 سنة

كلام كل واحد مفكر نفسه غضنفر.....يكش يستمر عشر دقايق على بعضها.......

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.