كيف أتوقف عن حبوب التجريتول بالتدريج؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم اكل علاج حبوب تجريتول يوميا بجرعة ١٠٠ مغ بدون استشارة طبيب كيف اتوقف عنه مافين اي مشكلة غير عصبي ورحت دكتور المخ والاعصاب وقال ماتحتاج علاج بس انسى الموضوع عندي موضوع دايم افكر وهو سبب لي مشكلة استعمله لي ٧ شهور تقريبا ارجو اخباري بالطريقة التي اتوقف عنه بالتدريج------------------------------------------------
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالسلام عليكم بعلاج المشكلة الرئيسية التي دعتك لاخذه ،، راجع طبيب نفسي وخذ العلاج الحقيقي لحالة التوتر الاي عندك وسببت هذه العصبية والشد النفسي الذي ادى بك لاخذه وجود علاج للحالة الاساسية يساعدك على التخلص منه وتركه يكون بالتخفيف بالجرعات تدريجيا كل خمسة ايام ومن ثم اخر اصغر جرعة بين يوم واخر لمدة عشرة ايام او اسبوع ثم كل يومين لبضعة ايام وهكذا حتي التصفير تماما
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    حتى تنسى الموضوع عليك أن تحلع في الأول ,, التفكير الزائد و عدم التوكل على الله في مثل هذه الأمور هي ما تسبب القلق الدائم اترك الأمر على الله و لا تشغل تفكيرك كثيراً .. خذ المهدئات الأقل تأثير 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يمكن اسبداله بمهدىء أقل فعالية و من ثم التدرج بالأمر لأن الدم الآن اعتاد عليه و الجسم سيبقى بحاجته فترة معينة ,, عليك أن تمارس الرياضة و تشرب الكثير من الماء ,,

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ما كان عليك من البداية أن تأخذ حبوب أعصاب بدون أي استشارة من طبيب ,, المهدئات التي تصنعه في الجسم من ضرر أكبر مما تصنعه من فائدة ,, أرى أن لم تحل المشكلة من جذورها فلن تستطيع أن تستغني عن هذا الدواء ,, عليك أن تكون مؤمن و متوكل على الله ..

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا