زوجي سادي هل أقبل؟

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجي سادي هل أقبل؟
بدي احكي شي قاهرني لانه ما عاد فيي احمل خلص، زوجي عم يذلني بطريقة حقيرة ونحنا عم نعمل علاقة او متل ما بدكم اثناء الجماع واخدها طريقة ليكون مبسوط وانا مجبورة كون معه واتجاوب لحتى ما اعمل مشكل لكن هيدا الشي عم يزيد يوم عن يوم وما عادت قصة ضرب وسيطرة ليحس انه الرجل لك صار يطلب اشيا ما بقدر قولها كل زل مقرفة واهانة ويسبني وكن اخر مرة بدو الله يعزكم يتبول علي وادايق ليه انا ما رضيت مع اني رفضت بضحكة لحتى يتقبل كتير تعبت من هالموضوع وما بعرف كيف في نسوان ممكن تقبل هالشي!!! وشو لحل لهالقصة؟ معقول جوزي مريض مع انه منيح بالحياة اليومية بس مشكلته بالعلاقة والزل فيه ساعدوني بحل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • مدرب حياه
    مدرب حياه verified_userالموضوع واضح جدا ولا يمكنك تغييره بالحوار أو الإقناع لأن هذه طبيعه استمتاعه بالعلاقه،ولكن السؤال هل تستطيعين تقبل واحتمال هذه الطريقه؟واعلمي انه لا يقصد أن يذلك ولكنها طريقته فهل تستطيعين مجاراته والفصل بين الحياه الواقعيه وما يحصل ؟حكمي عقلك صديقتي وحاولي .انت تعرفي ما تستطيعين تحمله ،وصحه العلاقه بين الزوجين هي أساس نجاح الزواج.
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userهذه حالة غير صحية فهو يعتبر سادي في العملية الجنسية ولا يستطع الاستمتاع الا بالعنف والاذى. هناك نساء ما سوشستي اي يحبون الاذى في العلاقة ويستمتعون بها ولا يحبون المشاعر الدافءة. تعتمد عليك اما ان تتحملي طبيعته لتستمر الحياة او ترفضي وهو ممكن بعدها ان يبحث عن علاقات خارج البيت لان العلاقة الطبيعية لا ترضيه ولا يحس بها،،،، لا يمكن ان يتغير هذا الشخص بسهولة بالهداية او التوجيه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    انا نفسي بحدا يذلني هيك و يضربني وقت الجماع .. كتير بحضر هيك افلام و بتمنى اتزوج واحد هيك .. نيالك
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    مجهول
    لازم تصبرى وتجارية وحاولى تستمتع معاه دعيه يفعل ما يشاه
  • صورة علم United States
    صورة علم United States
    مجهول
    انا احب هاد النوع من الرجال ( انه يدلني ) . بس موضوت البول يدل انه بيشوف افلام اباحية زي كل الرجال سواء احببنا .... خليكي متجاوبة معاه انا فنظري و استمتعي .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    اااه اااه ياحظك
  • صورة علم United Kingdom
    صورة علم United Kingdom
    مجهول

    زوجتي تطلب مني اشرب بولها هل اقبل ؟

  • صورة علم Germany
    صورة علم Germany
    مجهول

    لا

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    السلام عليكم بدل ما نجاوبك نحب نسألك زوجك ضابط امن؟؟؟
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    مجهول
    مرحبا اخواتي بدي مساعدة منكم ارجوكم رايكم بيهمني كتير انا متزوجة من سنة و نصف و بحب زوجي يذلني بحب يشتمني و كل شي بحب كتير يكون هو المسيطر بالفراش و بيحب لما اضل انادي حالي بكلبة هيبحب نسوي الجنس باي مكان بالبيت و في مرات لما ما بيكون بالبيت بيكون بالشغل بحس اني جيعانة مشتاقة لزوجي كتير اضل استناه لين يفوت البيت و لما بيجي بقفز عليه منشان يرويلي عطشي و في مرات بكون نايمة و هو نايم و بتخيل اشياء و بتولع و بقفز عليه و هو بيفهمني ما يقدر ما يروييلي عطشي و غير هيك بحب كتير يذلني متل ابوس رجوله يمسكني من شعري بحب يكون مسيطر و يطبق علي العنف و بالايام الاخيرةعم نفكر نجرب شي تاني لانو كتير حبينا الفكرة متل البول يعني يكون جواتي و عم يبول بفرجي ارجوكم ادا هدا شي طبيعي او لازم اشتشير دكتور
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا