أعاني عندما أشرب الحليب ما السبب

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا كلما اشرب الحليب نسكافي او بدون بطني تؤلمني ودوخه وتأتييني شعور بأنني سوف استفرغ واتقيء ولقد بكيت من آلم و رقبتي تنبض وتؤلمني وقبل شربت تقيأت مرتين واليوم شربت وأتتني اعراض الذي ذكرتها ماهاذا لقد تعبت منه كلما اشرب حليب ابكي كثيرآ ماذا افعل ساعدوني اتألم من شرب حليب من زمن طويل على مااضن ولاكن ماهوا شيء الذي يفعل معي ماهو هل هو مرض ام حساسه ام ماذا
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
animate
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    الأفضل حليب اللوز 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي العزيزه في رايي ان تلك الحاله هي بسبب انه لديه نوع من انواع الحساسيه و هي حساسية الحليب و هي استجابة غير طبيعية لجهاز المناعة في الجسم إلى الحليب والمنتجات التي تحتوي على الحليب فيحدث رد الفعل التحسسي بعد تناولك له ،، تتراوح علامات وأعراض حساسية الحليب من خفيفة إلى حادة ويمكن أن تشمل الأزيز، والقيء، ومشاكل في الجهاز الهضمي ،، لذلك عليك باستشاره الطبيب حتي يعطيكي بعض البدائل الاخري .

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    مافي أحلى من حليب الرجل كتيررررر صحي

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزة ان اليبب المرجح على الاغلب هو ان لديكي حساسية من هذا النوع من الحليب فمن الممكن ان تطمأني اكثر يمكنك ان تذهبي الى طبيب امراض باطنية ،، او من الممكن انه في تلك الفترة الى ان تذهبي له ان تقومي بتناول انواع اخرى من الحليب مثل حليب اللوز مثلا لترى اذا كان هذا هو السبب ام لا .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اختي الفاضله من الصعب عليك الاستمرار في تلك الحاله فيجب ان تذهبي الي طبيب مختص لكي يقوم بمعاينتك و يجري لك بعض التحاليل  و الفحوصات و الاشاعات ، حتي يتأكد من المشكله اولا ثم يعطيكي العلاج المناسب و الخطه الغذائيه التي سوف تسيري عليها ، فإما هناك مشكله في المعده او هناك حساسه خاصه باللاكتوز ، لذك التحاليل هي التي سوف توضح الامور .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    اعتقد ان ما تمري به هو حساسه اللاكتوز .. و لكن لا تقلقي بعد اجراء الفحوصات للتأكد .. كل ما عليك فعله انك تحتاجي الي نظام غذائي سليم و استبدال منتجات الحليب بامور اخري تعطي نفس القيمه .. فسوف تحتاجي الي التغذية الغنية بما يكفي لتعويض ما ينقص الجسم من المركبات الغذائية المتوفرة في الحليب ومشتقاته، وخاصة الكالسيوم .. فالكالسيوم هو أحد المركبات الغذائية الأكثر أهمية و حيوي ..و من تلك المنتجات .. البروكولي و البامية  و أسماك السردين المعلّبة، التونا والسلمون العصائر الغنية بالكالسيوم، والحبوب الكاملة منتجات الصويا الغنية بالكالسيوم، مثل حليب الصويا، وفول الصويا اللوز

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي العزيزه بما ان تلك الاعراض تتكرر كثيرا و تزداد في كل مره فمن الواضح ان هناك مرض ما تواجهيه في المعده ، لذلك عليك بالذهاب الي الطبيب المختص علي الفور لاجراء بعض الفحوصات و التحاليل حتي تتأكدي من سلامتك و يعرف المشكله الرئيسيه التي تواجهك و يعطيكي العلاج المناسب ان شاء الله .

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ابنتي الكريمه من الواضح انك تعاني من ظاهره عدم تحمل اللاكتوز ,, و هي تعني ان الجسم لا يستطيع هضم سكر الحليب , و من الممكن تخفيف الأعراض الجانبية المصاحبة لها من خلال التقليل من ، تناول الحليب ومشتقاته ,, و من الممكن اذا ثبت تشخيصك بإصابتك بحساسية اللاكتوز تختاري تناول المنتجات التي تحتوي على كميات قليلة من اللاكتوز، أو تناول منتجات بديلة على أساس الصويا، مثل حليب الصويا أو أجبان الصويا.

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    انت تعاني من اعراض الحساسية من اللاكتوز وخصوصا انك تعاني من هذه الأعراض من قبل ولكنها زادت لأنك في الأصل تعاني منها ومع أمراض أخرى أصبحت الأعراض أصعب عليك من الأفضل أن تزوري الطبيب في أقرب وقت.. بعض الناس تخلق وهي تعاني من هذا الأمر لا تقلقي العلاج متوفر والأفضل ان تبتعدي عن منتجات الألبان 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا