بعد الأكل والتبرز أشعر بخفقان ورجفة في الجسم هل هذا طبيعي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم،كنت مريضة بالتهاب المعدة وجرثومة استخدمة العلاجات وبعدة فترة طويلة دامت شهر ونصف حتي تحسنت بعدها ظهر لي بكتريا المضادات الحيوية في المسالك البولية اعطوني علاج سيبرو500 لكن اتعبتني ،الطبيب اوقفني منها حسيت بتحسن ،سؤالي بعد الاكل والتبرز اشعر بخفقان ورجفة في الجسم ، واحيانا اشعر باكتئاب هل هذا طبيعي ؟وثانيا جسمي لا يتقبل الحبوب اشفي بالحقن والمحاليل الوريدية هل هذا طبيعي؟روي كنتت التهاب لمعدة
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userالسلام عليكم   اولا احب ان اخبرك ان الجسم يمر بتغيرات باستمرار وكذلك المزاج فليس كل تغير وقتي هو مرض واعلمي ان المرض لا بخفي نفسه ،، اما ان تتعبي من دواء او تشعري بخفقان بسيط او صداع بين الحين والاخر او امور من تغيرات الجسد فكلها امور طبيعية كثرة التفكير بها يولد المرض والقلق 
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    الامر طبيعي فمع تعب المعده فهي لا تعمل بشكل صحيح لهذا فهي لا تمتص الغذاء لتوصله للدم وتغذي به الجسم وفي تلك الحالات يتم وصف محلول به مواد مغذيه للجسم لتستعيدي قوتك مره اخرى فالامر بسيط ولا يدعو للقلق ابدا فلا تقلقي لكن تحدثي مع طبيبك عن ما تشتكي منه ليساعدك 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لا تقلقي فما تعاني منه هو ضعف نتيجه عدم دخول الطعام لمجرى الدم فكما تعاني من مشكلة عدم امتصاص الدواء فانتي تعاني من عدم امتصاص الطعام لهذا فانتي لا تستفيدي من الطعام ولن تفعلي حتى تنتهي مشكلة المعده لهذا اخبري الطبيب ليصف لكل محول به معادن وفيتامينات على شكل محلول لتدخل للدم مباشره

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    طبع هو امر طبيعي وانتي يجب ان تعلمي ان الامر يجب ان يتم التعامل معه بحكمه فانتي يجب ان تستخدمي الدواء الذي وصفه لكي الطبيب مع استخدام محلول للتقويه لان جسمك لا يمتص الاطعمه وبالتالي لا يدخل الغذاء للدم ليتم توزيعه لهذا انتي تشعري بالاجاهد مما يؤدي لتلك الرعشه والضعف 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    كان الله في عونك يا اخي العزيز واعانك على الوصول الى ما تحلم به وما تطمح اليه فلا يجب عليك ان تعقد الوضع ولا ان تفكر اكثر من اللازم فانت يا اخي العزيز يجب ان تكون اكثر قوه وان لا تترك الامر ليؤثر عليك ابدا فالامر سينتهي مع الوقت ولا داع للقلق من تلك المشكلة 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان كان لديك التهاب في المعدهفمن الصعب ان يتم هضم الطعام وهضم الحبوب وادخالها لمساؤ الدم لهذا يجب ان تاخذ الدواء عن طرق الحقن حتى يدخل الى مجرى الدم دون المرور بالمعده ابتي لا تقبل الدواء ولا تجعله يدخل الى الجسم فالامر بسيط لكن يجب ان تستمر على العلاج 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان من الأفضل يا أخي الريم أنتزور الطبيب و أن تتأكد من أنك لا تعني من مشلو في القلب و أن تجري فحص للدم و تخطيط أيضا للقلب ,, ولكن هل أنت انتهيت من العلاج بالنسبة لمعدتك لأن الالتها وخصوصا في الأمعاء له التأير الكبير على كل وضائف الجسم 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    جسمك متعب و مريض يا أخي لاالكريم و من الطبيعي أن يكون متعب أثر و قلبك يخفق بزيادة عند القيام بيالعمليات الحيوية مثل الهضم و التبرز ,, برأيي أن عليك أن تجري الفحوصات التي تؤك أنم لا تعاني من فقر الدم و خصوصا أن المعدة تعرضت لالتهاب و أصبح هناك سوء امتصاص 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    ان كانت معدتك مصابة بالتهاب من الأفضل يا أخي الكريم أن تحاول أن تتمهل في تنال الطعام أن تتعطي معدت القدرة على أن تهضم الطعام أولا فأول و ابعد عنهلاا اللحوم ,, ان من الأفضل أن تحاول أن تنهي علاجك و تلتزم به خصوصا ان كنت تعانيي من التعابات 

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    جرثومةالمعدةتعني ان هنام ما تعاني منه من حاسية معينةتحاه نوع من الأكل ,, فوجود الحساسية تجاه بعض الأطعمة عند الشخص قد يؤدي إلى ظهور أعراض  صدمة الحساسية ومنها خفقان القلب فالأفضل أن تبتعد عن الأطعمة التي تسبب التعب لك و الأذى لمعدتك 

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا