خفضت جرعة السيروكسات من 40 جرام إلى 20

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في البداية كان لدي رهاب اجتماعي واستخدمت عقار سيروكسات بدون وصفة طبية وتحسن نفسيتي بشكل كبير جدا ولله الحمد استمريت على هذا العقار 3 سنوات وفي كثير من الأحيان انسى جرعة ولايكون هناك تنظيم إلى أن شعرت بحالة غريبة وهي اكتئاب شديد وبعد ثواني أشعر بسعادة فبدأت هذا الشهر باستخدام عقار بروزاك تقريبا بدأت قبل 3 أسابيع وخفضت جرعة السيروكسات من 40 جرام إلى 20 ورفعت جرعة البروزاك إلى حبتين في اليوم فلذلك اتمنى ان تصف لي دواء لتثبيت المزاج
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • استشاري الطب النفسي د.فلاح التميمي
    استشاري الطب النفسي د.فلاح التميمي verified_userمن اخطر مايحدث هو اخذ الدواء النفسي من دون استشار الطبيب وابديله وزيادة وانقاص الجرعات ...الادوية التفسية تتداخل وتختلف من شخص لاخر وتاثيراتها احيانا غريبة لمن يجهل الاثار الجانبية انصحك وبشدة الءعاب للطبيب النفسي لتنظيم او تغيير الادوؤة ولا يجوز بتاتا الاستفادة من الخبرات المشتركة بين الاصدقاء او مباشرة من الصيدلية
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا