الرئيسية / نصائح طبية / زوجتي تتهرب من الفراش

السؤال

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

زوجتي تتهرب من الفراش

السلام عليك انا عمري 25 سنه وزوجتي 23 سنه مشكلتي هي ممارست الجنس مع زوجتي فانا شخص جنسي كثيراا وهي العكس تماما ولم افهمها قط بعض الاحيان تكون عندها رغبه جنسيه واسمتمع معها واكثر الاوقات تكون لاتريد الممارسه وتتعذر بالاام بطن وغيرها تحسسني ان عمرها ٤٠ سنه او الشي يجعلني لااشعر بشي اثناء الممارسه مع العلم انا متزوج منذ سنه تقريبا مع العلم كنا على علاقه حب دامت اكثر من 4 سنوات حاولت افهمها دائما انا احب ايش وايش ... وتوعدني انها حتتغير ولكن تتغير يوم وترجع نفس ماكانت وحتى ليله الدخله اتمت بعد شهر من زواجنا كانت تخاف كثيراا وتهرب الى بيت اهلها علشان مايصير هلشي محتاج مساعدتكم شنو ممكن اسوي واجعلها امراة تحب الجنس مثلي :: مع تحياتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

ما زلتما حديثا العهد بالزواج حتى مع مرور السنة، تقرب منها وافهم ما يزعجها او يخيفها، ربما هناك ما يضايقها جسديا ويمكن معالجته بسهولة مع الطبيب ومن الممكن انها ما زالت تخجل منك او لم تعتاد عليك بعد بالقدر الكافي. الصبر والكلمة الحلوة والمعاملة الرقيقة مفاتيح للقلوب ولحل أي مشكلة. اسألها واخبرها كم تحبها وتريد الاستمتاع معها ولا تعجلها او تضغط عليها وستكون راضيا عما قريب.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة

هل تؤلمها أثناء الممارسه وهل تكون لطيفا معها أم تكرهها بالجنس إسأل نفسك يا ابو اللطف --وهل هناك تناسب بين حجم أعضاءك الجنسيه واعضاءها وهنا يجب ان تتخذ الوضعيه التي لا تؤلمها -ياراجل لا توجد إمرأه بهذا السن وتكره الجنس --هل تضربها وتشتمها ام تعاملها بإنسانيه --إسأل نفسك وراجع حالك وستجد الحل

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

صحيح مثل ما قال الجميع يجب عليك التحدث معها ومناقشة امر سويا وبروية .... واي سبب تطرحه عليك لاتبدأ بالتعنيف و اخبرها مهما تكن اجابتك انك دائما في الاستماع وان كان عائق نفسي او جسدي يعالج بكل سهولة وحدث هذا مع اغلب الفتيات..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.