الرئيسية / نصائح طبية / مشكلتي بالقولون تحرجني بالعمل !

السؤال

صورة علم Jordan
م.ن.ع
قبل 2 سنة (2 اجابه)
2 اجابه

مشكلتي بالقولون تحرجني بالعمل !

عندي مشكلة بالقولون وانا موظف بشركة كبيرة صارلي فترة وبلشت مشكلة القولون جديد عندي وصرت ما اقدر اسيطر على الغازات والنفخه، وهاد الاشي بعرضني لاحراج كبير... في كتير عم يطنشوا ويعملوا حالهم ما سمعوا بس انا هلاء صرت بمنصب لازم اقابل عملاء واعمل اجتماعات.. وما في اي حل سريع للمشكلة ... ما بعرف اذا حد عانى قبلي من هيك مشكلة وعنده حل يساعدني... ارجوكم ساعدوني بسرعه راح اخسر شغلي؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
طبيب اسرة
قبل 2 سنة

مشاكل القولون مرتبطه كثيرا بالحاله النفسيه ومن شخص حالتك هل راجعت طبيبا مختصا ؟هذه بعض النصائح ممكن ان تساعدكمن الأفضل الابتعاد عن الحليب ومنتوجاته في الوقت الحاضر وإذا كنت لا تستطيع بدونه يفضّل ان يكون lactose free عدم تناول الخضار الغير المطبوخ وايضاً الاستغناء عن السلطهعدم تناول الفواكه بكميات كبيره يفضّل نوع واحد في اليومعدم تناول اي شى غير مطبوخ ليلاالامتناع عن تناول البقوليات مثل الحمص والعدس والفولعدم تناول المشروبات الغازيهتناول وامضغ الطعام جيدا بدون عجلهبجب ملاحظه اي اطمعه تزيد عندك النفخه والغازات لكي تتجنبهاوأخيرا انصح بعمل سونر للبطن لتأكد من عدم وجود مشاكل في المراره

صورة علم Romania
مجهول
قبل 2 سنة

اخي كريم انصحك تستخدم مياه حمرحامض لونه اسود

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن