الرئيسية / نصائح طبية / أعاني بآلام بسيطة في الثدي

السؤال

صورة علم Oman
مجهول
قبل 5 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

أعاني بآلام بسيطة في الثدي

السلام عليكم تناولت حبوب بريمولت نور لمدة خمس ايام لعدم نزول الدورة ثم نزلت الدورة في اليوم الرابع بعد الترقف ولكن لا زلت اعاني بالالام بسيطة في الثدي علما بان تاريخ الدوره ١١/١٢ واليوم الخامس عشر من الدوره


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
طبيب أسرة
قبل 5 شهر

قد يحدث اخيانا وبسبب الدواء الهرموني تضخم والموفي الثدي وحالما ينتهي العلاج وتنتظم الدورة تعود الامور الى طبيعتها فلا تخشي شيئا وستزول بالتدريج

صورة علم Jordan
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
قبل 5 شهر

نعم قد يحدث هذا بسبب الدواء العرموني وسوف يزول تدريجيا قبل الطورة القادة حيث ستنتظم ويعود كل شيء لطبيعته

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن