خائفة أن يؤثر هذا العلاج على الجنين

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

استخدم علاج السبيرالكيس في فترة حملي ووقفته الشهر الاول وساءت حالتي كثير لاني وقفته بسرعة رجعت له بدون علم الدكتور وصرت اكل حبه ولمي ىصلت الشهر الرابع قلت له ماريحني كلامه قلت اخاف الطفل تشوه او جاه تخلف عقلي قال اكشفي عليه وانا ذهبت لدكتوره النساء بالسونار تقول طبيعي كل شي فيه حتي محطي الراس طبيعي بس انا خايفة عليه من التخلف وصلت الشهر السابع وقال الدكتور لازم اوقف العلاج الثلاث شهور الاخيرة من الحمل عشان مايحدث لطفل اعراض انسحابية ونقص اكسجين وبعدها تخلف عقلي ووقفته الان لي ثلاث اسابيع احس احيان تجيني اعراض المرض ماني مرتاحه تعبانه وش الحل ؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • طبيب أسرة
    طبيب أسرة verified_userهناك ادوية نفسية تختلف بدرجات بتاثيرها على الجنين وهي تسمى الف وباء وجيم والطبيب هو الذي يقرر بدون دواء او درجة الف ادوية حسب حالتك ووضعك فعودي الى طبيبك للمساعدة ولا تقرري من نفسك في هذه الامور
animate
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا