الرئيسية / جمال المرأة / مشكلتي في عيوني

السؤال

صورة علم Libyan Arab
مجهول
قبل 1 سنة (9 اجابه)
9 اجابه

مشكلتي في عيوني

أنا مشكلتي في عيووني ، عيوني صغيرات لدرجة متعقدت منهم لو عـ ثقة أنعدمت عندي ، طبعاً السبب لما كنت صغيرة كانوا خالاتي و أخوتي يضحكو علي صغرهم وخالاتي ملقبني بـ "تشينا & كوريا " ، هههـ لدرجة أنا لما نقابل حد أو نتعرف عـ حد أخاف يشوفني ويركز علي عيووني .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
زين حكيم خبيرة التغذية الطبيعية
قبل 1 سنة

جميعنا نعاني من إنعدام الثقة لسبب ما أو لآخر، إما بالشكل أو الشخصية أو.. أو...ولكن الإنسان الناجح في الحياة هو الذي يجد طرق لتخطي المشاكل و العوائق. من الممكن أن لا تكون عيونك صغيرة جدا ولكن بسبب عائلتك انعدمت عندك الثقة وأصبحت عيونك نقطة ضعفك. عزيزتي، مشكلتك حلها سهل، أرجوكي أن تذهبي إلى اليوتيوب وتجدي فيديوهات توضح كيفية وضع المكياج للعيون الصغيرة أو كيفية توسيع العين بالتحديد بالكحل.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة

بالعكس والله العيون الصغيرة مرة حلوه انتي عندك الفنانة نانسي عجرم والفنانة احلام انا ما احبهم ولا أخذهم قدوة ولكن عيونهم صغيرة و عنك اليوتيوبر الامريكية (missmikaylag) يعني ثقي ف نفسك عادي وطبعا المكياج للعيون بيفرق كتيير.. لما تحطي لون ابيض عند عيونك بيفرق كتيير و تحت عيونك كمان يعني بيكون حلو ولكن تحطي مكياج امام النساء فقط يا اختي .. عشان حرام امام الرجال وتبان الفتن هكذا انصحك يا اختي الكريمة والسلام عليكم وفرحة الله وبركاته

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 1 سنة

من يعيب عليكى هو يعيب على خلقة الله العيون الصغيرة لها جمالها وخلق الله رجالا لا يحبون العيون اصلا وخلق منهم من لا يحب العيون الواسعة والدليل شعب الصين وكوريا واليابان ولديهم فاتنات بعيون ضيقهلماذا تركتى باقى خلقة الله ونعمه عليكى وتسمعين لمن هو يعترض على خلقة ربنارقكى الله بمن يقدر جمالك وحساسيتك المرهفةواجهى نفسك وسترين ان لديكى جمالك الخاص من شخصية واسلوب وشكل وقد يكون من يسخر منكى اصلا يغار من شئ عندك ولا يملكه فيهزا ليدارى حقده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.