الرئيسية / جمال المرأة / منزعجة من آثار الحبوب

السؤال

صورة علم Oman
مجهول
قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

منزعجة من آثار الحبوب

منزعجة من آثار الحبوب

عندي بقع من اثر الحبوب والسبب اني سويت وجهي بالخيط بعدها طلعت حبوب وترك اثر مكانها انا بشرتي كانت كتير صافيه وما فيها شي .روحت للطيب واعطاني سيرم اسمه نيوتون وغسول هذا اللي بستخدمه حاليا .انا منزعجه كتير من وجهي لاني اول مرة يصير معي كده عمرى 30سنه .اشكرك وارجو مساعدتك.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم
دكتورة غادة الجيوسي
قبل 8 شهر

سيدتي العزيزة سيدتي العزيزة ان الذي حدث معك هو معك التهاب ،لذا يجب ان تاخدي مضاد حيوي من اسبوع الى اسبوعين ، ومن الأفضل أن تأخذي كريمات التقشير والتفتيح ونيوتون هو مفتح لا اكثر لا اقل وكما في النهاية أنصحك يا سيدتي في النهاية أن تراجعي الطبيب المختص في بلدك ليتم الكشف السريري على حالتك ومساعدتك بأفضل طريقة ممكنة ، بالتوفيق

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

اجري الفحوصات لربما يا اختي العزيزة لهذه الحبوب و اسبابها ، انت لا تعلميها ، وان انك متحسسه من شيء معين

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

اذهبي الى الطبي الخاص بالعناية للبشره ، واعرضي له هذه الحبوب ، انتي صح شرحتي لك حالتنا ، لكننا لا نعلم ما لونها ومتى ظهرت ، وما نوع بشرتك ؟؟؟ ،،، لذا من الافضل زيارة الطبيب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن