اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل 6 ايام 16 إجابات
خبيرة  تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وربي يبرد على قلبك ويعيد لك بناتك واسمعيني لا تهتمي بكلامه فهو كله لم يؤثر في حياتك لتهتمي الان لكلامه وتنتظري راي فيك منه هو، كوني اكثر قوة ولا تقفي على مثل هذه الصغائر من الامور انه قال وقال.. دعيه يقول ما يشاء وعليك ان تتصرفي الان... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
قبل 7 ايام 22 إجابات
خبيرة  تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وشكرا لك ولبنتك لثقتكم بنا وبالموقع، والحقيقة آلمني ما كان يفعله زوجك بك ولكن لا تعممي ولا تقنطي من رحمة الله فليس كل الرجال سواء ولا شك انت تعلمين هذا، زوجك الان توفي وما عليك الا ان تسامحيه وهو له رب يحاسبه على كل ما فعله بك، وان ش... المزيد
صورة علم Lebanon
من مجهول
قبل 7 ايام 30 إجابات
خبيرة  تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وبداية يجب ان تنظري في امر الحفيدة ومن سيربيها واقترح ان يتم مراقبة تربيتها ان كانت ستبقى مع امها لا لأمر مع احترامي لمشاعر الامومة ولكنها قد لا تكون صالحة لتربية بنت فهي سجنت زوجها لاجل ذهب باعوه برضاها، ويمكن لولدك ان يخبركم اين با... المزيد
صورة علم State of Palestine
من مجهول
قبل 7 ايام 70 إجابات
خبيرة  تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وربي يرحم من فقدت ويرحم كل امواتنا، يا سيدتي الموت حق ولا يعلمه ميعاده الا الله، وقد تم ابتلاؤك وان شاء الله انك من الصابرين، ومن حقك ان تخرجي من جو الحزن والكابة ولكن لا افراط ولا تفريط، يمكنك الخروج والعمل ولكن ليس بمعصية، ان كان ح... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل 7 ايام 17 إجابات
خبيرة  تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي واعلم ان الزواج قسمة ونصيب واعلم انه لو كان لك بها نصيب ولو بعدت الى اخر الدنيا وعدت ستجدها لك وامامك، ومن الواضح ان سبب 55 % مشاكل من ناحيتها هو ان نسبة الحب لك في قلبها صفر، فلا يمكن ان تتركك هكذا لو كانت تريدك، والان قال المثل الي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل 7 ايام 30 إجابات
خبيرة  تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدي ولي معرفة في المانيا وحصل معه امر مماثل جدا لما حصل معك على قصة الذهب والمال واخبر الاب ان لدي ما يسيء لك ولن انشره الا في حال اكلت عليّ مالي وكان الشاب في وضع صعب لأن كمية الذهب والمال كما قلت كانت كبيرة ولم يرد خسارتها لأجل فتاة فقط... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
قبل 8 ايام 17 إجابات
خبيرة  تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ولدي وربي يوفقك ويجعلك بارا بامك واعلم انه هناك خلل في البنت التي ترفض امك فقط لأنها ترفضها وليس لأي امر اخر، وبالطبع من رسالتك انت لم تتحدث عن الوالدة وصفاتها وبالطبع امك لها الاولوية فهي باب من ابواب رضاك في الجنة ولهذا لا بد من ان تتحدث... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل 7 ايام 18 إجابات
خبيرة  تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي ورحم الله ابوها والبنت لا زالت صغيرة وربما مفهوم الموت والفقد غير واضح عندها فهي تعرف ان خالها هو ابوها ويبدو ان بنات الاخ اصبحن يغرن منها ومن عطف ابوهن عليها ولهذا يجب الحديث الواعي مع البنات بان هذه بنت عمتهن وهي فقدت ابوها صغيرة و... المزيد
السعادة قرار حمل تطبيق ألو حلوها الآن
إذهب إلى نسخة الموبايل