زوجي تخلى عني بعد أن ضحيت من أجله!

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

زوجي تخلى عني بعد أن ضحيت من أجله!
انا في اواخر الاربعينات وزوجي في الخمسينات ولدينا 4اولاد تزوجنا عن قصة حب دام زواجنا 25 سنة زوجي في البداية كان بدون عمل عانينا الامرين وكانت تربية الاولاد كلها علي وكنا نسكن غرفة واحدة وكان داءما يقول لي سوف اعوضك عن كل شيء وفي السنوات الاخيرة حصل على عمل كون من خلاله شركة كنت اطلب منه ان يشتري لنا منزلا وكان رده ان يامن مستقبله حتى فاجاني انه يريد ان يتزوج فقلت له اين تضحياتي اين وعودك اين المنزل فما كان منه الا ان جمع اغراضه وغادر واشترى لنفسه منزلا فخما وسيارات اريد منكم النصيحة
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_user ياالله ما اصعب هذا الموقف، تصرفه انما ينم عن اخلاقه فلا تأسفي عليه كزوج وعيشي حياتك مع اولادك . مع ذلك كوني قوية وطالبي بحقوقك انت واولادك من نفقة، ارسلي له من يقنعه بالمعروف وان رفض النفقة فالجئي الى السبل القانونية والمحاكم، لا تفرطي في حقك وكوني على يقين ان الله لن يضيع صبرك.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    نفس قصتى بالظبط الاختلاف انه مش بيخلف وانا ااكتفية به عن الاولاد لانى حبيته 

  • animate

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    حسبي الله ونعم الوكيل فيه الله ينتقم منه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    اختي الفاضله من عشرة العمر معاه لو تذكرتي كويس مواقف اله معك كان عرفتي من زمان انه نذل تجاهلك لتصرفاته ومواقفه وتفسيرها بالنيه الطيبه هاي كانت النتيجه ملجأ القانون ما عندك حل غيرهشوفي محامي ايجار البيت والنفقه طالبي بكل حقوقك واتركي العشره ودور الضحيه وراكاو حطيه تحت رجليك شوفي محامي على قد حاله يمسح الأرض فيه هدا هو الحل
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لأعرف ماذا أقول لك لقد زرعتي جميلاً في أرض بور لا يثمر فيها زرع إحتسبي أمرك عند الله و انتظري منه الجزاءوكوني قويه ودافعي عن حقك أمام هذا الرجل المريضالذي إستقوى بماله وسياراته ربما أغوته إمرأه كانت أذكى منك عرفت تضحك عليه لا تفرطي بحقك .
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    حسبنا الله ونعم الوكيلحقك عند ربي يعوضك
  • صورة علم Syrian Arab Republic
    صورة علم Syrian Arab Republic
    من مجهول
    الله يكون بعونك يارب ويقويكي نفس قصتي بس يلي واساني أنو ما نطر لاكبر وختير أو يصيبني شي مرض و وقتها يبين اصلو .. صدقيني نعمة من الله لما بيظهر للانسان معادن يلي حوالي قبل ما يغدر الزمن فيهون اكتر كمان.. ومابعرف شو قلك لا بنصحك تبقي مع واحد هيك ولا بقدر قلك الطلاق لأنو مو سهل أبدا والله وخاصة إذا ما كان في حدا عم يدعمك حسبي الله ونعم الوكيل بكل ظالم
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    مدام رحل الى جهنم الحمد لله انك لازلتي تعملين هو اختار انه يكون خسيس لاتأسي عليه بس لاترحميه ان عاد ولاترضخي لاي شيء الدنيا تدور وحتما لابد يدفع ثمن غدره لج لاتحزني الله يمهل ولا يهمل انتظري فقط عقوبته كل شيء فلدنيا سلف ودين وحتما سيدفع الثمن احمدي الله ولومتأخر انه رحل عنج ولازلتي بخيرج تعملين وبصحتج ولاتأثير لعمله الخسيس عليج لستي مذنبه بشي هو المذنب
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    يا الله .....كسرتي قلبي ما هذا الا طينته المهترئه لا تحزني وكوني قويه وأنبسطي بأولادك واحتسبي لله وبالله من هذا الزوج الناقص واشتكي عليه اذا رفض يصرف عليك وعلى اولادك خذي حقك منه
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    يا الله ما هذا الجحودما هاذه الانانية كما يقول المثل علمته الرماية فلما اصاب المرمى رماني فلك اللهلن ينساكحافضي على اولادك ولي باعك بالفول بيعو بالقشور
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    يا الله وكانه مرض متفشي بين الأزواج اسمه قلة الاصل ونكران العشرة ربنا معاكي ومعي ومع من انكوت بنار الغدر والخيانة
  • animate

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    انت عاملته اخلاقك و هو عاملك باخلاقه و اصله
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    من مجهول
    هوني عليكي ولا تحزني فماذا تنتظرين من شياطين الإنس زوج رخيص تافه ناكر للعشرة وللجميل فالناس معادن والزمن كفيل على كشف معادنهم أبشري يا سيدتي تفائلي خيرا كوني مظلومة ولا تكوني ظالمة لأن لكي ربا كريما سينصرك حتما ولو بعد حين فإذا عجزتي عن أخذ حقكي منه في الدنيا فستأخذينه منه في الآخرة وعند الله تجتمع الخصوم
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عادي، مش اول ولا اخر قصة نسمعها تصير بهالطريقة، ما بدي اقلك ان الحق عليك من الاول لانك عملتيه بني ادم، لانه كل واحد بيعمل بأصله وما عند الله خير وابقى.. لكن بدي اقلك ما تطلبي الطلاق، اذا طلق هو يطلق من حاله، لان الك حق بكل قرش معاه، وطالبيه بيه وبحق اولادك وما تفكري بالانتقام، لان الزمن حيطلع حقك من عنيه وحيرجعلك ذليل زي ما بدأ ما معو ولا قرش، وساعتها تعرفي ويعرف ان الحياة سلف ودين
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    رجل غدار ، ناكر للجميل والمعروف، معقول بعد. كل هالسنين يطلع منه كدة؟ اصبري واحتسبي، ودانما هناك خير في كل شر
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ارفعى قضية خلع واضغطى عليه بقوة حتى يتحمل مسؤولياته وما يتهرب منك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لو استمر الوضع المبهم هذا فالخيار لكي في اقامة دعوي طلاق بالمحكمة لكن الضغط في الاصلاح اولي وخصوصا عشان الابناء
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    حسبي الله ونعم الوكيل على الظلمة زوجك بحاجة الى اشخاص يكلمونه لعل الله وعسي يفوق من الغيبوبة
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    يا الهي كان الله في عونك ...
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اتركيه يتزوج واطلقي عليه الاولاد يأخذون مصاريفهم منه
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا