تعبت من زوجي ولا اعرف كيف اتعامل معه وقت زعله

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

تعبت من زوجي،ماعرف كيف اتعامل معاه وقت زعله،اذا زعل مني مايعصب ولايقول لي ليش زعلان بس يتعامل ببرود وتجاهل وصمت،اقول له فلان شفيك زعلان من شي؟ واذا انت زعلان عشاني سويت كيت وكيت ف انا اسفه ومارح اعيدها،واعتذر له يقول لي مافيني شي ويتعامل معاي لكن افعاله تصير العكس يعاملني بصمت وبرود لين مايفك،شسوي معاه والحل؟
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    قبل ان ابدا بالجواب الطريف في الامر ^_^ اني كنت اجيب قبل قليل على استشارة من مرأة تشتكي زوجها عصبي ويضربها، وهنا انت تشتكين من زوجك انه ليس عصبي وبارد اكثر من اللازم، لا اعرف اي صنف تريدون ^_^ ، بالنسبة لبرود زوجك طرأ الى ذهني احتمالين اساسيين، الاول ان تكون طبع في شخصيته ما تسمى بالشخصية الانطوائة وهي التي لاتعبر عن مشاعرها بالكلام وانما فقط بافعالها، وهي قليلة الكلام وهادئة اكثر من اللازم وتفضل البقاء في المنزل ولاتحب الخروج كثيراً، ولذلك تفاعله معك اثناء الحزن نابع من نمط شخصيته، وربما الاحتمال الثاني انه يعاني من نوبة كآبة بسيطه تتنزل عليه بشكل متكرر في اوقات متفرقة تستمر فترة وتزول، ولذلك قد تفسر بروده وعدم رغبته بالتفاعل وتعطيه درجة من الخمول والحزن فتظنين انك السبب ولست كذاك انما هي نوبة وسهل علاجها، اهنيك اختي على رقيك ومبادرتك بالاعتذار عند الخطأ، فهذا نبل منك، هذي الاحتمالين بناءً ع المعطيات التي ذكرتيها ولكن لاتعتمدي عليها واستشيري اقرب المختصين .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    زوجك من النوع الحساس والكتوم وما بحب يحكي لحد اشي خلص هو من النوع الغموض وما بحكي لحد اشي تعودي عليه هيك .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اخرجي انتي وياه في مكان اجلسي معاه خليه يغير جو يمكن زعلان من اشي معين ووقتها تحدثي معاه واذا صمم ما يحكي خلص اتركيه براحته يمكن مش حابب يحكي او ما في شي بس بكون تعبان من العمل .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    عادي يا اختي كل الناس بسير بينهم هيك اكيد جوزك في شي مدايقه في العمل او اي شي لاكن مش حابب يحكي سبيه براحته واتعاملي معه بكل طبيعتك وحاولي انك تنسيه همه وزعله .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    يا اختي ترا قصة الاهمال والبرود احياناص بتكون سبها فتور في العلاقة الحميمية بينكما ، حاولي ان تتقربي من زوجك اكثر ، وافهمي منه ليه هو بتعامل معك هيك ن وان شالله بتنحل كل مشاكل ، بالتوفيق
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    أختي لازم نعرف هل زوجك منذ البداية وهو كذلك أم تغير فجأة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    صارحيه بكل هذا واعرفي منه الاسباب لكن باسلوب المحب وليس المعاتب ثم عالجي الاسباب
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    لا تنتظري ان تكون الحياة حيوية من زوجك فقط، انتي ايضا مطالبة ان تكوني حيوية وتقاتلي هذا البرود والفتور، زوجك يعاني من مشكلة عليك مساعدته لحلها
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    كوني صبورة ولا تستعجلي في الخحكم عليه ممكن فعلا مشغول ومحتاج وقت
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا