صوت شخير زوجي يزعجني ولا حل معه سوى السكوت

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

لا أستطيع النوم مع زوجي على نفس السرير لانه كثير الشخير وبصوت عالي ويتكلم كثير وهو نائم وعندما يصحى يزعج بباب الحمام ليس هناك هدوء داخل غرفة النوم ازعاج بالنسبة لي من كل النواحي يغلق الأبواب بقوة ويكح بقوة وكلها اثناء الليل نومي خفيف جدا وكلما اسمع ازعاج وأنا نائمه انفجع طول الليل وأنا صاحيه ماذا افعل وإذا نمت بغرفة أخرى بعيدة عنه يهددني بالزواج من امراءة أخرى ماذا افعل
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . المشكله ليست في شخير زوجك فقط فهو لا يراعي نومك بجانبه ويصدر أصوات مختلفه بباب الحمام وغيره تمنعك من النوم الهادئ. الحل الوحيد هو نومك في غرفه أخرى فكل إنسان لا يتمتع بنوم عميق وهادئ يتوتر طيله النهار . لا يحق له تهديدك بالزواج مره ثانيه فأنت لن تنتقلي إلى الغرفه الثانيه لتعيشي فيها ، إنما فقط بعد نومه ولن تنفصلي عنه انفصالا كاملا ، بضع ساعات تجدين فيها راحتك وانتهى الامر . حاولي أن تقنعيه بذلك بأسلوب لطيف وبالتأكيد أن ذلك لن يؤثر على علاقتكما أبدا . الحل الثاني هو أن يستشير الطبيب العام ليجد له حلولا ويراعي وجودك معه في الغرفة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    زوجك غير متحمل للمسئولية ولا يعرف انه عليه ان يكون لديه بعد من الادب في التعامل مع زوجته وشخصيتك الضعيفة راح تزيد من هذا، لو قال لكي بدو يتزوج من اخرى قولي له أن عليه أن ينفصل عنك قبلها يجب ان تكوني قوية مثله في ردودك حتى لا يظن انك ضعيفة
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اختي الكريمة أولا الشخير ربما يكون بسبب مرضي عليه ان يذهب إلى طبيب ليتأكد انه ما بيشكي من شئ أما باقي الاشياء يجب ان تكون بالتفاهم بينكم يجب أن يكون لديه بعض الذوقيات فهو يعيش مع انسان اخر
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    إذا نصحتك بأن تغيري وضعية دماغ زوجك أثناء النوم لأنها سبب في صدور هذا الصوت فماذا عن صوته العالي أثناء نومك وأصوات الأبواب وكذا! ولكن كل ما أقدر افيدك فيه ان تجربي الحديث معه.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    هذا شيئ لا يتقبله أحد انا كنت اعاني من بعض حركات زوجي أثناء تواجده بجانبي وكان يتناول الطعام بصوت وتكون يده غير نظيفة ويمسك بأشياء في المنزل قبل تنظيفها ولكن ظليت في انتقاده دائما حينما شعر انه منبوذ من ناحيتي وبدأ ان يتوقف عن فعل هذه الأشياء.. فأنا أعذرك لأني مريت بتلك الأشياء.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    اخبري زوجك بان تلك التصرفات الغير لائقة تجعلك تنفرين منه ولا تودي النوم بجانبه في فراش واحد وهذا بالفعل سيرفضه جملا وتفصيلا وبالفعل سيقف عن فعل تلك الأشياء المزعجة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    تحدثي معه بكل الأشياء التي تزعجك حتى يتجنبها وتعيشا سويا داخل غرفة المعيشة حياة افضل دون أشياء تعكر مزاجك وتجعلك لن تتقبلين زوجك ولا تتحملين البقاء معه في غرفة واحدة.
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    ممكن وضعية نوم زوجك خطأ ، عندما يشخر اعدلي له رأسه ز
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    حاولي ان تتحدثي معه وتتفاهمي معه على ان هذا الشيء مزعج .
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول
    بعض الأطعمة التى تحتوى على فيتامينc المهم والمفيد للجسم أن تكون مفيدة فى علاج الشخير، مثل البابايا، وكذلك يمكن أن يلعب البروكللى الأخضر المفيد هذا الدور الهام، لأنها نوعيات أطعمة تساعد على تعزيز دفاعات الجسم والتخلص من بعض مشكلات الأنف، وبالتالى يمكن الحد من هذه المشكلة المزعجة، كما يمكن الاستعانة بالفلفل الأحمر، كذلك فإن تجنب تناول الكحول من أهم النصائح للحد من الشخير قدر الإمكان.
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا