طلقها مرغماً والدموع في عينيه

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

السلام عليكم بنات بغيت اقص لكم اليوم قصة حقيقيه صارت مع بنتي خالتي والي هي اقرب صديقه عندي واعز من كذا بكثير يا خواتي ببتدي بالقصه كانت بنت خالتي تحب واحد وهو بيموت فيها وكانت مره متعلقه فيه وهو نفس الشي وكان يهديها ذهب واشياء ثمينه جدا وبعد سنتين من علاقتهم قال لها لازم تحاولي في اهلك عشان اجي اخطبك قالت اهلي رافضين الموضوع بالمره وبصراحه كنت انا تساعدها وحاول اغطي الموضوع وما خبرت احد من قبل ابدا بعلاقتهم بنت خالتي وانا قررنا إنا نفاتح خالتي بالموضوع وطبعا رفضت وقالت تدرون ليش اهلها يرفضونه عشان هو من عائله معروفه بانهم يهينوا الحرمه او يتزوجون عليها او يلطلقهوا طبعا بنت خالتي قالت هو غير كذا ومستحيل يسوي فيها كذا وسألته وقالت من جد بتسوي فيني زي ما سوا ابوك ب امك وتتزوج علي قال مستحيل بتقل حالي قبل اسوي كذا وانا كنت اعرف كل شي يصير بينهم بما اني صديقتها المقربه وجا يوم واتصل فيها وقال شوفي ي فلانه انا معاد اقدر اتحمل ابغا اتزوجك يعني اجي اليله اخطبك ولا لا ابوي الحين معي وهو بيكلمك كلمها ابو الولد وقال ولدي جانن عليك على الاخر بنجي نخطبك الله انتي موافقه وطبعا كنت مها هذيك الحظه قالت اي تعالوا بعدين جو وابوها جن جنانه ما يبيه لبنته لانه يبي مصلحتها قال مني موافق قال ابو الولد بنتك هي موافقة قال ابو صديقتي علي الطلاق اذا هي قالت انها موافقة بخليها تتزوج ولدك وراح وسألها وقالت اي طبعا من كثر الزعل جا لابوها سكر وكتبوا الخطوبه وهي فرحانه وحزينه امها تبكي وانا وابوها واختها يعني كنا في عزا وبعد فتره صار عرسها وراحت بيت زوجها وحملت بعد فتره قصيره وجاها ولد وهم حبهم غير شكل يحبون بعض مررره ورجعت بعد سنه حملت ببنتها وزوجها انمسك ودخل السجن وهي في الشهر السابع وحكموا عليه بخمس شهور وهي مره مكتابه وحزينه وعمها يبيها تجلس عنده وقت ولادتها وهي ما تبي تبغا عند امها عشان تساعدها بس عمها حطها في راسه وكرها مره وكان بعض الأحيان يخلي ولده يقول لها بسرعه ارجعي مع ابوي طبعا ابو زوجها عندو حرمتين وحده مجنونه واحده مشغوله طالعه نازله قالت لزوجها ابي عند امي باقي على ولادتي اسبوع طبعا ولدت وجا عمها زارها بالمستشفى وكانوا لحالهم قال بترجعين معي اليوم قالت لا ي عمي تكفا ابي عند امي مره تعبانه والله قال والله لخلي ولدي يطلقك وطلع وهو مره معصب وجا موعد خروج زوجها من السجن وهي مره فرحانه ويوم وصل تقول مره فرح فيني وفي ولده وبنته وجلسنا اليله كلها نطالع ببعض وجا اليوم الثاني وطلب عمها ولده يروح معاه السوق قال زوجها حبي تعالي معنا ابغاك قالت طيب قال عمها لا بنروح لحالنا ابغاك بشي ضروري راحوا ورجع زوجها وهو متغير ويبكي ويحضنها ويقول حبي جهزي حالك بكره ابوك عزمني عشان خروجي من السجن فرحت وجهزت كل شي بس هو مره زعلان ومتضايق وطول الليل يبكي ولع سجاره وهو ما يدخن الا اذا كان زعلان قالت حبي تعالي جنبي راحت قال عطيني يدك عطيته طفى السجاره فوق يدها لين طفت قالت ليه قال عشان تذكريني اذا كنت بعيد منك استغربت وحاولت تساله وش فيه بس يقول ولا شي وجا اليوم الثاني وهم بيروحون عند اهلها عشان العزيمه قال حبي خذي الي نفسك فيه بذمتك تقول شريت اشيا بس مره مستغربه من حركاته ودموعه وصلنا عند بيت اهلي وهو قال حبي بروح لشئ مهم وارجع بعد شويه انتي انزلي قالت نزلت وخذيت اغراضي الا هو ينادي على اخوي قال عط اختك هذي وشافه اخوي وهو يكتب وبيده هديه حط ورقه جوات الهديه وعطا اخوي وانا متعوده كل ما اروح عند اهلي يعطيني ورقه وهديه يعبر فيها عن حب لي وهذي المره كانت غير المرات فتحت الهديه وخليت الورقه اخر شي وكانت هديه حلوه حتى توني ما فسخت العبايه واقرا الورقه مكتوب في فلانه انتي طالق بكيت وانهرت مره وصارت تذكر وش حصل توه خرج من السجن قبل يومين ما امدا المشاكل تجي واهلها يقولون وش فيه قالت والله علمي علمكم قالوا شفتي يوم حنا رفضناه قلتي تبيه والحين ألله يعينك بكت وعيالها يبكون على امهم ما يدرون وش تبكي عليه وتخيلواا يا بنات بعد طلاقه لها بيومين بس تزوج واحده ثانيه وصديقتي مقهوره ربي ينكد عيشته وهي كل ما طالب منه احد الزواج رفضت عشان عيالها وهي مره حلوه مشا الله تجنن والله وطليقه الحين صار عنده بنت على زوجته الجديده وهي مقهوره وبالكثير تبي تعرف وش طلقها عشان بس هذا الي تبي تعرفه ربي يعينها واسفه اذا كلامي مخربط شوي بس مقهوره على صديقتي عمري
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userشكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد خضع زوجها لإرادة والده الذي أكد لها أن ابنه سيطلقها ، وقد انفرد به بعد خروجه من السجن وروى له ربما أكاذيب عن تصرفاتها في غيابه ورفضها الذهاب بطفلها الى بيته . ربما زوجها يعاني من ظروف ماديه صعبه فهو بحاجه لوقوف والده الى جانبه وقد رضخ له بعد أن توعد بعدم مساعدته فضحى بها . لا بد لها من لملمه خيبتها في الرجل الذي أحبته والذي اتضح أنه ضعيف الارادة، فلم يستطع حتى أن يواجهها بالحقيقه . البكاء والحسره لن يغيرا شيئا من الواقع الاليم ، فالافضل لها أن تفكر في مستقبلها لتنهض من هذه الخيبه ، ولتأخذ رأي أهلها في المستقبل قبل الزواج مره ثانيه.
  • صورة علم Bahrain
    صورة علم Bahrain
    مجهول
    استغفر الله العظيم على هكذا عقليات
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا ابنتي يجب عليها ان لا تحزن وان تلتفت لتربيه ابنها وان تهتم بنفسها وسيعوضها الله بالزوج الصالح والرجل الذي يستحقها فعلا ويكون هو مالك لزمام امره وليس مسير من قبل والده بدون اي قدره على اتخاذ قرار لنفسه يجب عليها ان لا تحزن على شخص كهذا ابدا

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    يا اختي العزيزه ان ابنه خالتك هي من عاندت والدها انا لا اعرف ماذا في الامر لكن دائما مايكون الاباء والامهات لديهم حاسه زياده فدائما هم محقين بشان كل شيئ فيجب عليها ان تعتذر اولا لوالدها على مخالفتها لكلامه ومن ثم تنتبه لحياتها وتنسى هذا الفتى تماما

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    سيعوضها الله عز وجل ان شاء الله بزوج افضل منه مئه مره فلا تجعليها تحزن ابدا فشخص مثل هذا لا يصنف رجل ابدا الذي لا يستطيع ان يحمي زوجته ويحافظ عليها ليس برجل ابدا ولا يستحق ان يسمى رجلا ولا ان تذرف على فقدانه دمعه واحده انه طفل غير مسئول فقط

  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    كان عليها ان تستمع ل الدها فهو يعرف اكثر منها هي تجاهله نصيحته واتجهت الى ان تنفذ ما يدور براسها وبذلك قد حصل ما حذرها والدها منه فلا يجب ان تحزن الان على ما حدث بل ان تتعلم ان تستمع الى والدها الذي يحبها ويخاف عليها ويريد لها دائما الافضل يجب ان تتعلم ولا تحزن

  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    الله يعينها و يعوضها اتمنى هذا يكون درس لكل بنت حتى ما تكسر كلمة أهلها عشان راجل مهما كانت تحبه فالزواج غير الحب
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    حاولي قدر الامكان تتواصلي معه بأي طريقة اشرحيله وضعك انك مستحيل تعرفي تعيشي بدونه و انك مستنياه يرجعلك و لأطفالك و ربنا يعوضك و يرجعلك قريباً

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول
    لا حول و لا قوة إلا بالله أنا كمان كنت أحب شاب و خطبني بس ما كملت معنا صار مشاكل و أمو فسخت الخطبة و عشت في عذاب و لما راد يرجع مرة ثانية أهلي رفضوه و ڨالو لي مراح تعيشي معه و عملت على رايهم لأنو بخاف إني إتجوز من غير رضاهم و بعدين يصير معي مشاكل ربي يكون في عونها و الله يحاسب لي كان السبب في فراقهم حسبي الله في كل شخص يفرق بين إثنين
  • صورة علم
    صورة علم
    مجهول

    لها الله ،ربنا يعوضها خير 

    تحتسب عند رب العالمين و رح ييجي اليوم الي يحس بخطاه و يرجعلك بعد ما يستقل عن أبوه

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا