السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

يبيني معاه عشان أمه

انا فتاه عمري ٢٤ زوجي لا يتهم بي ابدا لا اشعر بالحب معه فهو دايم ع الجوال او خارج المنزل يمر احيانا يوم مافيه حوار بيننا عجزت اني اتكلم معه ..اذا رحنا عند اهله ينام ف المجلس ولعد يسال عني لدرجه ف احد المرات ٥ايام مرت وانا عند اهله ولم اراه او حتى سمعت صوته ..اذا تكلمت معه يتعذر مره اخوه فيه ومره اولاد اخوه او اخته !!صرت اكره اني اروح عند اهله ولما اقول له نستاجر برا او يتركني عند اهلي يقول امي تزعل !!يعني مو عشان انه يبيني اكون معه عشان امه واخواته ما يزعلون ليه ما انام عندهم وهذا اثر فيني حاولت اتكلم معه وف كل مره افشل يقول اذا تبيني خذي فراشك وتعالي المجلس وهذا الشي يجرح كرامتي اني انا اللي الحقه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي، ان كان دعاك الى المجلس فلما ترفضين، ما الذي يجرح كرامتك فهو يدعوك الى نفس المكان الذي ينام فيه. لا تجعلي كبريائك في غير موضعه وتخلقي حاجزا لا داعي له بينك وبين زوجك. اذهبي اليه واستمتعي بالسهر معه في المجلس فما الخطأ في ذلك؟ كذلك لا بد انه يشعر بالحرج امام اهله في حال لم تذهبي معه، تحملي فما هي الا زيارة وستنقضي ومن واجبك البر باهله. عموما، انصحك ان تتقربي منه ولا تنتظري ان يقوم بالخطوة الأولى، ادعيه الى السهر معك على عشاء مميز في البيت او الخروج معا ومع الوقت سيلين ويميل الى قضاء وقت اكثر معك. اهم شيء ان تبتعدي عن الشكوى والتذمر المتواصل.

قبل 1 شهر

لا توجد كرامة بين الزوجين انبعيه فهو حلالك ودعي الوساوس وتقربي منه وعاشريه وادفعيه لما تريدين بشكل غير مباشر ودون ان تطلبي ذلك منه صراحة

قبل 1 سنة

اختي اتجاهليه متل مابيتجاهلك وروحي لاهلك عشان يشتاقلك ويحس بقيمتك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن