تضعني على الهامش فالحب والاهتمام لأطفالها فقط

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

ماسبب اهتمام الزوجه بالاطفال اكثر من اهتمامها بالزوج فزوجتي تهتم باطفالي اكثر مني فهي تعطيهم مايريدونه منها من مال وحنان وغير ذلك وبالنسبة لي الاهمال وعدم التفكير بي واحيانا تصيبني الغيره والانفعال من تصرفها مما يؤدي بي الى التفكير اما بالزواج من امراه ثانبه او الابتعاد عنها وهذا الحل يتعبني ارجو الاجابه ولكم جزيل الشكر
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_user شكرا لك سيدي على ثقتك بموقع حلوها . غريزه الامومه عند زوجتك تدفعها للاهتمام بأطفالها ومراعتهم وهذا طبيعي جدا ولكنك تستطيع لفت نظرها إلى رغبتك في بعض هذا الاهتمام والموده إن كانت تهملك ، فذلك أفضل من التفكير بالزواج ثانيه . ابذل بعض الجهد من ناحيتك ، واضف بعض الرومانسيه على علاقتكما الزوجيه ، كالتعبير عن حبك لها أو دعوتها الى عشاء رومانسي بين الفتره والاخرى أو إهدائها مثلا باقه ورد تكتب لها أنك تفتقدها في زحمه إنشغالها بأطفالكما . ستتأثر كثيرا وستتنبه لتقصيرها من ناحيتك ، فالحياه تشغلنا وتنسينا أحيانا واجباتنا تجاه من نحب ، فلفته بسيطه منك ستعيد كل شيء كما كان . اشترك معها بالعنايه بأطفالكما لتقضي أوقاتا ممتعه معهم جميعا ، فالوالد أيضا يستطيع أن يهتم بشؤون أطفاله ويساعد زوجته لتجد وقتا له بعد ذلك . زوجتك تقوم ببذل مجهودا كبيرا في العنايه بأطفالها ، فقدر لها تعبها وشاركها في هذه النعمة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    وما رأيك أنت ان تحاول ان تبادر بهذا الاهتمام، حاول ان تعطيها بعض الاهتمام، وإن شاء الله تجد ردة فعل جيدة من جانبها بعد ذلك، المرأة تحتاج دائما الى الرومانسية من اجل ان تستجيب لك فبادرها دائما بهذه الرومانسية 

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    تزوج يا اخي عليها ، هي المتسببة في هذا الوضع يا أخي وليس انت ، قال تعالى في محكم تنزيله مثنى وثلاث ورباع وقد وضع هذا التشريع لمثل هذه الظروف فقط ، فعليك فلا تحرم نفسك من حياة زوجية طبيعية 

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    هذا امر طبيعي ، من الاساس يكون غرض المراة من الزواج هو الانجاب، على عكسنا نحن الرجال، ولذلك يكون من الطبيعي ان تعطي حبها واهتمامها الى اطفالها اكثر من اولادها ولكن اذا كانت تعرضك للإهمال الشديد فيجب ان تلفت انتباهها الى هذا الوضع 

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    انت بتهزر مفيش مجال الغيرة من اطفالك دول ولادك يعني جزا منك و هم مسؤولياتهم كثيرة لكن انت راجل كبير المفروض انك تساعد زوجتك و تخفف عنها انك تشيل معاها مسؤلية الاطفال هم ولادها لوحدها !! مش غيران منهم !! امرك غريب و الله !! شيل معاها المسؤلية و اهتم بولادكم لانك لازم تبقي عارف كويس أن ولادكم لازم يبقوا رقم واحد في حياتكم قبلكم انتم شخصيا انت مش بتخاف و ترمي طالما بقي عندك عيال يبقي تفهم كويس انك انتي و هي مطالبين تعيشوا أولادكم اياك تفكر في الزواج الثاني انت بتهزر بدل ما تشيل مسؤلية عيالك عايز تتجوز علي مراتك اللي مستحملة عيالك !! مش عارفة ليه في رجال بيحسسوني أنهم اطفال صغيرين عايزين الواحدة تهتم بيهم و تنسي مسؤولياتها و سيادتك بدل ما تساعدها في مسؤلية العيال عايز تتزوج عليها انتوا ينطبق عليكم المثل " قال يا مامن للرجال يا مامن للمياه في الغربال !!!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انت تقول اطفالي اي قطعه منك اي شيء اطفال تخصك  وكانت  زوجتك  تهتم باطفالها منم  منك وهم اطفالك  لا تتذمر وتغضب وانما عليك ان تشاهد هذا الاهتمام وتسعد به وتحاول ان تشارك وان تكون جزءا هاما في حياه اطفالك وتحتم بهم كما تهتم بهم زوجتك لان ذلك سوف يخلق لك عالم سوى من اطفالك ويكونوا يكنون لك مشاعر الحب ليست مشاعر الحب الاب الطبيعيه ولكن مشاعر اكبر من ذلك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ان مشكلتك متكرره في جميع البيوت ان المراه بعد الانجاب تنسى انها امراه انها تفكر فقط انها ام وهذا امر يحدث لكافه النساء ولكن ايضا على الرجل ان يتحلى ببعض الصبر وان يكون متحملا لبعض المسؤوليات تجاه اولاده وزوجته ولا كان بامري وبسيطه عليك انت تتكلم مع زوجتك  وتزوج غيرها انه فاض بك  الكيل  و انك لا تستطيع ان تتحمل هذا الاهمال واكثر من ذلك وعليها ان تجد الحلول المناسبه وانك سوف تساعدها على ذلك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا تحاول ان تغير طبيعه انسانيه بشريه ليس لاحد اي دخل بها من الطبيعي ان المراه تهتم باولادها اكثر من اي شيء في الحياه اذا كانت تهتم بهم اكثر من حالها هل تعتقد انه يمكنها ان تهتم بك انت اكثر من اولادك حاول ان تهدئ وانت نظر الامور بشكل ايجابيا وان تكون سعيدا معهم وانت ايضا تحاول تربي معها اولادك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    ان التعامل مع البيوت لا يكون يا اخي بمثل هذه الطريقه وهي اما تتركها او تطلقها هذا ليس حلا انت الان لديك اسره مكونه من بيت وزوجكك  واطفال وعليك ان تديرها بشكل جيد ان كانت زوجتك  قصرت  بعض الشيء يمكن ان تتحدث عن اسباب هذا التقصير وتحاول ان تساعدها في ايجاد الحل الامثل ان تحضر لها خادمه تعتني بالبيت بالاطفال بعد الوقت وخاصه في الوقت الذي تعود فيه انت الي المنزل ولكن لم تكن هناك امكانيه لحضور من يساعدها في اعمال البيت انت ايضا عندما تحضر من العمل حاول ان تساعدها في انجاز بعض الاعمال حتى تجد بعض الوقت والفراغ لك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انت لا تعلم كم الضغط والمسئوليه التى  تشعر بها المراه تجاه اولادها لانهم  مطالبه  تعلمهم كيف يتصرفون و كيف يتكلمون وتطعمهم وايضا تهتم بنظافه البيت ونظافتهم ان عليها اعضاء كثيرا اذا تبادلت الادوار يوما واحدا فقط وانت من جلست بالاطفال والاعتناء بهم يوما واحدا فقط انك سوف تعطي قطعا   لها الف عذر لاهمالها لك 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

     اخي انت تقرب انت الى زوجتك وانت تحضر لها بعض الهدايا ذو شعرها بها انك تحبها وترضاها بجانبك حتى تقل بعض الشيء من الاهتمام الزائد للاطفال وهي ايضا تبادلك نفس الشعور حاول ان تخفف عنها بعض الضغط عن طريق المساعده في البيت عن طريق خضار لها بعض الهدايا عن طريق بعض الكلمات الطيبه التي تعزز من ثقتها بنفسها انت ايضا عليك دورا كبيرا في ان تجعلها تهتم بك وتهتم بنفسها

  • صورة علم Malaysia
    صورة علم Malaysia
    من مجهول
    يمكن مقياس الاهتمام عندكم مختلف ، يعني انت بشو هي الأمور التي تشوفها اهتمام اذا عملت لك زوجتك تكون مختلفة عند زوجتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اتعجب منكم ايها الرجال انا حملت المراه في اولادها فانك متعبون عليها وتقول انها لا تصلح ان تكون اما ونهتم بهم تبحثون عن انفسكم و تريدونها اهتم بكم انتم تعلمون لكم كيف للمراه ان تهتم بكل هذه التفاصيل و ان تنجح بهم جميعا مع نفسك مكانها هل تستطيع ان تعتني بالبيت وبنفسك بزوجته وهو باولادك و بعملك لا تستطيع ان تقوم بكل هذه الاعمال حاول ان تكون رفيقا بها وتشعره م

     الشقه عليها

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخي عليك انت تتكلم مع زوجتك و تخبرها انك في حاجه ليها انك تريد بعض الاهتمام حتى لا تفقد ذلك يجب عليها ان تنظم وقتها بينك وبين اولادك وانتهت ملك حول تتحدث معها قبل ان تتخذي هذا القرار حتى لا فندم في النهايه و تدفع الثمن ان بيتك يا نهار واولاده يبتعدون عنك

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    اخي ان زوجتك تهتم باولادك لانهم  اطفال صغار يحتاجون الى الرعايه والاهتمام والعنايه ولابد ان تكون سعيدا ان الله  رزقمك  زوجه تساعد اطفالك على ان يكونوا اسوياء فلما لا  تساعدها في الاعتناء باولادك حتى تشارك هذا الاحساس العظيم لا تقف بعيدا عنهم و تكون في جانب  بمفرد ان ذلك سوف يظهر في المستقبل

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    راجع نفسك بالمقابل يمكن انت ما بتعاملها بالشكل المطلوب ابحث عن الخلل والتقصير من طرفك اولا

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا يجب عليك أن ترضى بهذا الوضع. اجلس مع زوجتك وتحدث معها، واخبرها ان نمط العيش هذا لن يجدي معك، وحاول افهامها ان سلوكها هذا يؤثر على علاقتكما وقد يؤدي الى تدميرها، ولذا من الافضل ان تغيره

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عليك ان تحاول تغيير سلوكك وطريقة تعاملك مع زوجتك. حاول ان تهتم بها وان تدللها اكثر. اشتري لها قطعة ثياب او نوع الحلوى الذي تحبه، تغزل بها وبجمالها، ناقشها في الافكار التي ترغب بتنفيذها، يعني حاول ان تشعرها بانها مهمة بالنسبة لك، وبالتاكيد سترى الفرق.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الواضح ان هناك مشكلة في التواصل بينك وبين زوجتك. حاول ان تتحدّث معها اكثر وان تفهم منها ما الذي يضايقها وما الذيي يزعجها، وما هي الاشياء التي ترغب بها وتريدها. عندما تنجح في كسر هذا الحاجز الموجودد بينك وبينها سيتغير كل الوضع.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عليك أن تضعها بين هذاين الاختياريين اما أن تعود لك كما كانت و تهتم بك و إما أن تجد الزوجة الأخرى التي تعطيك ما تبحث عنه و تلبي احتياجاتك ,, اهتمامها بأبناءها لا يعيق أن تهتم بزوجها و بنفسها فقط عليها أن تنظم وقتها و عليك أنت أيضاً أن تقدم لها بعض المساعدة

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا