السؤال

قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

أصبر عليها او اطلقها؟!

مشكلتي مع زوجتي بدأت بعد شهرين من زواجنا لما انقلب حال زوجتي وطلعت شخصيتها الحقيقيه الي ماكنت اعرف عنها. بعد شهرين بدأت زوجتي تتغير في تصرفاتها وصارت عصبيه وبس تصارخ وترفع صوتها وتتكلم معي بطريقه عصبيه جداً .حاولت اكثر من مره افهم منها سبب التغيير المفاجئ هذا لكن كانت ترد علي وتقول هذا انا على طبيعتي وبعد كم شهر ماقدرت اتحملها ورحت لاهله وقلت لهم ولكن تفاجئت انهم قالوا لي ان زوجتك عصبيه جداً من لما كانت صغيره فهذي هي طبيعيتها!!انصدمت كثير لان الانسانه الي قدامي الحين غير الي كانت معي بوقت الخطبه واول شهرين زواج! يعني كانت تمثل عليٌ فتره وخلاص؟الي متعبني ان هالحاله بتستمر معنا على طول ورجعت للبيت وانا افكر في حلين يااني اصبر على هالوضع واتعامل معه كواقع او اطلق بما انه لسى مابيينا اطفال خصوصا ان الموضوع يكبر احيانا ويوصل للشتائم وقله الادب.ابي حل وعلاج لهالموضوع! يشهد الله اني حبيت هالمراه بس صرت اشفق عليها من معامتها واسلوبها العصبي! اصبر عليها ام اطلقها؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

موضوع العصبيه يحتاج الى حل معظم الأشخاص العصبيين هم أشخاص غاضبين على أشياء من الماضي ،ولا يستطيعون التعبير عن أنفسهم ويشعرون بالظلم لذلك ترتفع اصواتهم ويصابو بالعصبيه لأي شيء تافه. أشعرها بالمحبة والاهتمام ياصديقي وأخبرها بأنك تحزن عندما تشاهدها على هذا الحال وأخبرها ان شكلها يكون غير محبب أبدا وهي تصرخ وتغضب ،ثم يجب ان تطلعها على انك ستضطر لتركها اذا استمرت على حالها وكن جديا وحازما. كذلك انصحك بعرضها على خبير نفسي او مدرب حياه حتى يسمعها ويخفف غضبها ويدرّبها على السيطره على أعصابها.

قبل 2 شهر

اشبعها جنسياً وعاطفياً وراح تتلاشى العصبيه

قبل 2 شهر

استغفر الله كثير وربي بينزل عليك طمأنينه وينزل عليك عدم التفاعل معها في غضبها مايجبرها على تغيير شخصيتها فهذا ياخي شيطان يريد بذلك قهرك في بيتك ومن ثم تضطر لفعل المحرمات انتبه منه يمكر بزوجتك واحيانا تجدها تعرف اشياء وانت لم تقل لها ذلك فتاكد اخي ان الشيطان يكلمها بالوسوسه ويخبرها عنك حتى تستفزك وعليك ايضا اخي قطع علاقاتها مع من تحب ان تكلمه يوميا قد تكون اخت او صديقة واكثر شي من الامهات ذوات الشخصيه القوية انتبه لا يدخل الشيطان بيتك ويدمرك والعصبيةحلها تستطيع هجرها وتطبيق الشريعة ان تنام في السرير وداوم على الاستغفار سيعينك على عدم الشهوة وتكون بذلك اقوى موقف منها واذا احترت جدا فتاكد انك تطبق افعال الرسول عليه الصلاة والسلام وكيف تعامل مع زوجاته واحاديثه وستجد راحه .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.