السؤال

قبل 10 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

هل الرجل الشكاك ممكن ان يعتدل

هل الرجل الشكاك ممكن ان يعتدل زوجي شكاك لدرجه فضيعه يشك ان عندي جوال ثاني اخبيه عنه يشك انو عندي ناس تهددني واني متواصله معاهم خوفا من تهديداتهم يشك ان عندي برامج ورموز سريه في الجوال ووصل به الامر اخيرا للضرب المبرح ورفع السلاح علي والتهديد بالقتل طبعا انا حاليا في بيت اهلي من شهر واكثر وطالبه الطلاق ولكنه جا قبل يومين وجاب معاه طقم ذهب واعتذر واترجاني ارجع وقال انو حاسب نفسو على كل تصرفااته وانه جدا ندمان وانه مهما حصل مابيمد يده علي وانه مستعد ينفذ كل شروطي انا صراحة متخوفه منو وخايفه ان الشك الي فيه يكون شك مرضي يعني لاجاته الحاله مابيقدر يتحكم بتصرفاته احيانا اقول لو اعطيه فرصه ثانيه يمكن اعتدل عشان مااخرب بيتي واشتت عيالي واحيانا اقول يمكن الفرصه هذي تجي على حساب صحتي او حياتي هل يمكن لشخص الشكاك ان يعتدل ويصبح انسان طبيعي اذا احس بغلطته واحس بان اسرته راح تنهار بسبب شكوكه او ان الشخص الشكاك مستحيل يعتدل مهما حصل اتمنى تجاوبوني وتشورو علي ايش اسوي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تبدين مستعده لمسامحته وذلك طبعا يعود إليك ، أعطه فرصه اخيره على ان تؤكدي له انها الاخيرة وتلتزمي بذلك. اثبتي له بتصرفاتك انك جديره بثقته وانظري الى تصرفاتك اليوميه ، هل فيها شيء يثير الشك ؟ اظهري حبك له مرارا واجعليه محور اهتماماتك ، بادري بالاتصال به والتقرب منه ، اختاري كلامك معه ، كوني صريحه وواضحة ، لا تجادليه عندما يغضب ، اتركيه وحاوريه عندما يهدأ.

قبل 15 يوم

اخ انا مثل زوجك للاسف لا اثق في النساء ابدآ وللعلم انا لازلت اعزب ولاكنني من كثر ماسمعت وشفت وقريت عن خيانات الزوجات لأزواجهن صرت لا اثق في النساء ابدآ ولا اعرف كيف ستكون حياتي الزوجية إذا تزوجت وانوي ان امنع زوجتي من مواقع التواصل هو ليس وسواس قهري او مرض إنما من كثر ماسمعت ورأيت واطلعت وقريت من قصص خيانات الزوجات

قبل 10 شهر

اذا كنتي قادرة ان تتحملي فترة العلاج الطويلة فعليكي بها، لكن اذا كنت في مكانك لا قدر الله لا يمكن ان افكر بالرجوع اليه بل بالطلاق ورفع قضية دفاعا عن حق المرأة.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن