عائلتي يعتبروني ولا شيء!

قضايا اسرية
animate

انا عمري ٢٣ سنه لدي عائله كبيره لكن عندي مشكله مع عائلتي يعتبروني ولا شيء و يقولون كلام عني كثير يزعجني ينتقدوني امام اقربائي و يصارخون علي في السوق امام الجميع تعبت منهم ما فيه اي احترام لي نهائي يدعوني ب ألقاب لو تسمعونها تنجنون القاب مزعجه جداً يضحكون على اي تصرف اقوم به حاولت تجاهل تصرفاتهم معي لكن بلا فايده في الثلاث الشهور الاخيره كنت اقول في نفسي ان انتحر افضل لي اصبحت مكتئبه اصبحت افضل الجلوس بغرفتي لساعات كرهت الحديث معهم وحتي رؤيتهم احاول ان اتجنب اي شيء منهم نزل وزني بشكل كبير و فقدت شهيتي للإكل انام لساعات طويله كرهت التجمعات و كرهت كل من حولي ما ادري وش اسوي ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي الانتحار بالطبع ليس حلا لأي مشكله، ومشكلتك ليست بالمستعصيه حتى تيأسي منها وتستسلمي. انهضي وواجهي مشكلتك بحكمة وشجاعة بدلا من مقاطعة اهلك والنوم لساعات طويلة والانعزال دون فائدة. اهلك تعبوا في تربيتك وتنشئتك ولهم عليك حق الطاعة والبر، ان كان يضايقك كلامهم فالحل ان تصاريحهم وتشرحي لهم ما يزعجك وتحلي اي سوء تفاهم معهم. قدري اسرتك واسعدي بصحبتهم فغدا تتزوجين وتتركيهم وستقدريهم وتشتاقين اليهم.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    تعاملى معاهم فى الله واتكلمى مع اى حد فيهم وبينى انك رافضة الاسلوب ده على فكرة انا اهلى كانوا كده معايا ومش معتبرينى اى حاجة بالرغم من انى كنت ادرس فى احد كليات القمة ولكنهم كانوا ديما يحرجونى امام زملائى وامى تنادينى بيا بت فى السوق والناس تقعد تضحك بالرغم من انها متعلمة تعليم عالى لكن كانت بتحب تقلل من شائنى امام الناس والحمد لله تزوجت وانجبت بينى وبينها المعاملة فى الله فقط وهى مش بتفكر حتى تكلمنى او تجيلى لو تعبت وبتروح لبنات اخوتها لو تعبوا وانا حتى الولادات بتاعتى مجتليش فى المرتين بالرغم انها تذهب لبنت اخوها فى كل ولاد وتجلس مها اسبوع ونا والله كريمة مها وببرها جدا ولو طلبت ايه بجيبهولها وبرضوا هى تقدر تجيب كل حاجة معلش طولت عليكى بس انا حسيت بيكى اوى وبقولك اتكلمى معاهم انا مكنتش بعرف اقول اللى جوايا بسبب القسوة من الرد
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    بكرى تتزوجي و ترزقي بشخص يحبك و يحترمك و يقدرك و لكن لحد ما يأتي هذا اليوم لا تخلي اي شيء يؤثر عليكي و على صحتك اهم شيء و ثقتك في نفسك مستقبلا
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    بنتي العزيزة انا لااجد فيكي اي غلط .. و الغلط و المستهجن هم تصرف اهلك معك . انصحك ان تتجنبي الاصتدام معهم في اي موقف كان .. و الاهم انك تتجاهلي اذيتهم و كلامهم الجارح و لما يوجهولك اي تجريح كوني قوية و لا تسمحي لهم ان يتمادوا و هذا لا يعني ان تفتعلي المشاكل معهم ا تعلي صوتك عليهم لانه القوة الي اتكلم عنها ليست بهذا الشكل ..
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    مو قادرة الاقي عذر لهم او مبرر يسوا الشيء الي يسونه ..لكن اظن ان الحل عندك انه تكوني قوية و توقفقيهم عند حدهم .. و اظن انه اي انسان لن يتمادى على الاخرين الا اذا وجد مجال .. و كبدأيا لا تخلي شيء يأثر عليكي و على صحتك و نفسيتك .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عزيزتي من المفروض انه يكون في احنترام متبادل بينكم . و الغلط من اهلك انهم لا يقوموا باحارمك مهما كانت اعذارهم .. لذلك انصحك ان تكوني قوية و تواجهيهم و ما تسمحي لأحد ان يتعدى عليكي لفظيا او غيره .. لانه ما لهم حق .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    تكلمي مع اهلك انهم ما يحترمونك و خليهم يوفقونهم او انتي حطي لهم حد

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟