السؤال

قبل 11 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

طلبني بنت الرابعه عشر من عمري و كرهني بعد الزواج

انا فتاة متزوجة بشاب احببته وهو احبني كثيرا وطلبني عندما كنت في الرابعة عشر من العمر حتى لا اكون لغيره دللني كثيرا وكان كريما معي و غمرني بالهدايا و الاهتمام ولكن بعد الزواج بمدة لاحظت انه لا يهتم لمتطلباتي كلما طلبت منه شيئا يتدمر و تتغير ملامحه ويقول لي انني اثقل عليه بالطلبات مع انني لا اكلفه ابدا يعني الاشياء الضرورية فقط حتى صرت اخاف ان اطلب منه بان يشتري لي شيئا لكي لايغضب او يمل مني مع انه يعمل وبمرتب لا باس به لكنه اصبح بخيلا وانا كلما جاءتني مناسبة استعير الملابس و غير دلك من اخواتي و زوجات اخواني وصرت انحرج منهن مادا افعل معه مع انني صغيرة في السن و لازلت ارغب في الملابس و الماكياج وغير دلك كيف اقنع زوجي دون ان يغضب مني و هل انا مخطئة؟ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

افضل حل هو ان تصارحيه وتفهمي الأسباب التي تدفعه الى تغيير معاملته، ربما يمر بازمة ماليه او يعاني من مشكلة تضايقه او انه لا يعلم بحاجتك لهذه الأشياء. صارحيه وافهمي منه اسبابه. من حقك ان تلبسي طبعا، يمكنك ان تتفقي معه على ميزانية معينه يعطيك إياها شهريا او سنويا حسب استطاعته لتشتري بها ما يلزمك وبذلك لا تختلفان على هذا الامر في كل مرة تريدين شراء شيئ ما.

قبل 5 شهر

نعم انتي مخاطئه خففي على الراجل جيب لي جيب لي هذا مايصلح تكثري عليه

قبل 6 شهر

عزيزتي اتفقي معه على تخصيص مصروف شهري لك تصرفيه بطريقتك، وايضا اخبريه بانك تشترين هذه الاشياء من اجله ومن اجل اسعاده

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.