الرئيسية / قضايا اسرية / لا استطيع قبول زوجة ثانية

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 1 سنة (11 اجابه)
11 اجابه

لا استطيع قبول زوجة ثانية

السلام عليكم انا ست متزوجة بقالي ثلاث سنين اتزوجت بعد ما طلقت واحد مش من نفس البلد حبيتو جدا بس تعبني في حياتي ووصلت بيه انو ضربني فرحت اشتكيتو في الشرطة من يوميها وهو شايلهالي وبيعايرني ديما وبيهددني انو راح يتزوج عليا وفعلا لما نزل المرة دي كلم اختو عشان تشوفلو بنات وبعتلي صورة واحدة منهم انا بقيت مش مطمنالو بعد ماعمل الحكاية دي وكنت متفقة معاه قبل مانتزوج انو لو راح اتجوز عليا يطلقني انا عارفة انو الشرع حلل أربعة بس انا نفسيتي وكياني مااقدرش اقبل بالتانية فهل اطلق منو واخليه يشوف حياتو او اتمسك بيه مع العلم انو كدة كدة حيجي يوم يمشي وراء كلام اهلو

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 1 سنة

اتفهم عدم تقبلك زواجه الثاني تماما. لا تبدين سعيدة مع زوجك والتصرفات التي ذكرتيها من ضرب واستفزاز لا تبشر بالخير. اعطي زواجك فرصة وحاولي مرة أخيرة مع زوجك واتفقي معه على أسس جديدة لا تعدي او ضرب فيها ثم قرري مصيرك معه حسب تجاوبه معك.

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 1 سنة

اتركيه وارتاحي منه -فمن يريد السعاده لا يهدد زوجته يوميا بزوجه ثانيه

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 1 سنة

هناك امور إذا كسرت لن تتصلح أبدا مهما تظاهر زوجك بأنه سامحك فإنه لن ينسى و ما فعلته مس كرامته و لم تدخلي أهلك او أهله في المشكلة بل لجأت إلى تعقيد المشكلة أكثر فأكثر فهو رجل كريم عوض أن يطلقك و يشتت الأسرة بأنانية يريد الإبقاء عليك و أن يحل مشكلته مع نفسه التي أهدرت إحترامها أمام الغريب بأخف الأضرار و ما عليك إلا أن تتحملي نتيجة تصرفك ،و مرة اخرى فكري ألف مرة قبل أن تتصرفي تصرفا تندمين عليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.