خطيبي سطحي ولا يقدرني

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

 انا فتاة عمري 26 خطبت شاب بطريقة تقليدية، تبين لي انه سخيف وسطحي، يتكلم بفوقية ويعتقد انه يعرف كل شيء عن كل شيء، يقلل مني امام اخواته واهله كما يسخر من طبيخي، ويحسسني دائما انني لا شيء، افكر بتركه لكن اهلي يرفضون ذلك خوفا على سمعتي حيث عقدنا القران والفسخ يعني الطلاق، امي تقول انه سيتغير اما ابي فيقول انه محترم ويصلي وهذا يكفي، ماذا افعل؟ 
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
    أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي verified_userيبدو انك غير معجبة به ولا بأسلوبه والحق بيدك. السخرية الدائمة وعدم تقديرك سيؤثران على علاقتك به في المستقبل ويخلق المشاكل بينكما. اقنعي اهلك فالطلاق الان اسهل بكثير من بعد الزواج فلا ترضي بالزواج مهما صار ان لم تكوني مقتنعة واشتري نفسك وحياتك. تذكري ان الزواج تكافؤ ولا بد ان تكوني معجبة باخلاق وطباع زوج المستقبل وتشعرين بحبه وتقديره لك حتى تتفقا بعد الزواج.
  • صورة علم Tunisia
    صورة علم Tunisia
    مجهول
    حاولي ان تعطيه فرصة لعل الامور تتحسن . حاولي ان تجاريه احيانا و العبي دور المستفيد بمعنى انك تستفيدين بكل معلومة هو يقولها . و لكن ان تمادى في افعاله الشنيعة اخلعيه مثله من الرجال لا يستحقون التضحية و اضربي كلام المجتمع عرض الحائط لانهم لن يعيشون معاناتك .
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول
    اختي الفاضله الخطوبه فتره اختبار وتعارف اذا كنتم لسه بعيدين فلماذا ترتبطي به بعد كل هذه الانانيه التي تكتشفيها فيه
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    المحترم يجب أن يحترمك أينما كنتِ , لا يحق له الاستهزاء به أبداً , هذا يعني أنه لا يحترمك , إن كان هذا حاله الدائم فاسعي إلى تركه لانّه إن لم يحترمك الآن فلن يحترمك بعد الزواج .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول

    شو يعني لو اطلقتي وفسختي الخطوبة احسن لا تطلقي ويكون وراكي اولاد، اقنعي اهلك لأنو اذا هيك بفكر فيكي بفترة الخطوبة بكرا عند الزواج هذا الحال سيكون أسوأ.

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    مجهول
    هذا من النوع الذي يُحتقر حتى يقدر الاخرين(عجبت لقوم ان احترمتهم احتقروك وان احتقرتهم احترموك)
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا