السؤال

قبل 9 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

هل أعرض عليها الطلاق لتبحث عن الأمومة مع غيري؟

تزوجت من 6 سنين ولم أنجب. أجرينا تحليلا أظهر أن حظوظي بالإنجاب ضعيفة جدا. زوجتي لا مشكلة صحية لديها وتتوق للإنجاب, كما أنها لا زالت صغيرة في السن وتستطيع إنجاب العديد من الأطفال. هل أعرض عليها الطلاق لتبحث عن فرصة أمومة مع غيري, أو أن ذلك سيجرحها؟ للمناسبة, نحن نحب بعضنا ونعيش حياة منسجمة ونقضي الكثير من وقتنا في السفر والسياحة. من حبي لها, وليس لسبب آخر, أشعر بالذنب تجاهها, وأخاف أن تحرم الأمومة بسببي. ما هو التصرف المثالي في مثل حالتي؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

التصرف المثالي عزيزي هو الصراحه والشفافيه ،عليك ان تكون صريحا وجادا في الموضوع وتسالها عن رايها بما يحصل وتتعرف على مشاعرها الحقيقيه بالنسبه لعدم الانجاب ،فاذا كانت سعيده معك بدون اولاد فلا تشعر بتانيب الضمير وعش حياتك سعيدا معها بدون منغصات وشعور بالادانه والذنب .

قبل 2 شهر

معنى كلامك واضح لو في يوم تحسنت انت ولكن بالمقابل قلت نسبة حظوحظوظ زوجتك في الانجاب فانك لن تتردد عن الزواج بغيرها. يمكنك الاستمرار بالعلاج حتى يرزقكم الله بالذرية ، اما اذا كانت النية مبيتة لديك، فكن واضح معها واخبرها اذا في يوم انا شفيت ولم تتمكني انتي من الانجاب لن اتردد عن الزواج .

قبل 9 شهر

خيرها ولها كل الحرية حتى تعيشا بوضوح وطمأنينة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.