السؤال

قبل 9 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

اعترفت اني خائنة وانا لست كذلك

السلام عليكم .. انا متزوجه حديثا زوجي يتهمني بالخيانات هو مدمن الكبتاجون وعصبي جد انا اخاف على نفسي منه ويضربني لين اعترف بخيانتي له اعترفت له وانا والله لست هكذا لانه اذا اعترفت اشوف الراحه بملامحه لانه دايم يقولي احاسيسي لايمكن تكذب علي تعبت منه وتعبت من حياتي .. هل اعترافي نابع من ضعف في شخصيتي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

وعليكم السلام اسمعي عزيزتي انا لا اعرف ظروفك ولكن بقاؤك مع هذا الرجل خطر عليك ، انت لست ضعيفه الشخصيه وهل تلومين نفسك بعد كل ما تعانيه مع هذا الرجل ؟انا انصحك بالانفصال عنه اذا كان بالامكان .

قبل 2 شهر

اولا حبيبتي بتتهمي نفسك بضعف الشخصية ليش ؟؟!! هو انت خنتيه فعلا .انت كيف راضية على حالك القذف والطعن بشرفك واهانتك .ليش.هاد واحد مريض مش طبيعي ابدا .انت بتسالي اذا انت ضعيفة شخصية اذا هاد يلي هامك من كل قصتك . اه يا ستي انت ضعيفة شخصية لانك راضية على نفسك وكرامتك تعترفي بالخيانة وانت لم تخوني . لانك قبلتي على نفسك تنضربي وتنهاني وتتبهدلي . لانك قبلتي بقذف زوجك لك بعرضك وشرفك . كل هاي الاشياء ويلي هامك انه هل انت ضعيفة الشخصية .حلك تنهي علاقتك بالطلاق

قبل 5 شهر

هناك أمران: هو يرتاح لما تخبريه أنك خنتيه،إذن ديوث و يريد منك ذلك. أو ذهاني يتوهم و هذا إنسان خطير. الحالة الأولى أرجح،تطلقي لترتاحي،لا مستقبل لك مع هذا المريض.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.