الرئيسية / قضايا اسرية / أترك امي المريضة و اتزوج ؟

السؤال

صورة علم Jordan
سميرة علي
قبل 1 سنة (12 اجابه)
12 اجابه

أترك امي المريضة و اتزوج ؟

 عمري 33 سنة عندي اخوان 2 تغربوا في امريكا تزوجوا من سنين وعايشين هناك... امي من 10 سنين تعبت كتير وضلتها تعبانه سكري وضغط ورماتيزم وهلاء اخر شي زهايمر ما حد من اخواني بقدر يجي ... اجاني عريس من فترة بس بشتغل بدولة عربية والشاب ممتاز ما بتعوض خالي وخالتي حكولي لازم تتزوجي وامك هيك هيك مش متزكره حد دخليها بيت مسنين واحنا بنضل نفقدها... بكره لو لا سمح الله ماتت بعد كم سنة بتفقدي فرصتك بالزواج وبتضلي وحيدة وبتندمي .. شو بتنصحوني ؟ اتزوج واحط امي ببيت مسنين والا اضل معها

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبير تطوير الذات
قبل 1 سنة

الأخت سميرة أولًا بوركتِ على رعاية أمك في حين تركها اخوتك الذكور، حتى لو تعاني من الزهايمر فإن لك برها وأجر الاعتناء بها، أنصحك بأن لا تتركيها في بيت عجزة لأن من هم مثلك سيعانون من تأنيب الضمير، أمامك عدة حلول الأول ان تتواصلي مع اخوتك وتشرحي لهم الأمر وبما أنهم أمريكيي الجنسية يمكنهم احضارها بكل سهولة وهكذا تطمأنين انها مع أولادها، الحل الثاني يمكنك الترتيب مع أخوالك واخوتك على ان تقيم معهم ويدفع الأخوة تكاليف شغالة لترعاها، والحل الثالث أن تطلبي من خطيبك أن تأخذي أمك معك ويقوم الاخوة بتوفير خادمة لتساعدك بها. وثقي تمامًا أن الله قرن رضاه عز وجل برضا الوالدين وبرهما، فلا تتركيها بعد أن جار الزمن عليها في ملجأ لأجل الزواج، ويكفي أن اولادها جاروا بها. مفتاح الحل بيد اخوتك الذكور.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 3 شهر

تزوجي واتصلي بأخوتك يهتمو بيها مش مسؤولة انتي فقط عليها

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 5 شهر

لا تتركني امك عشان زواج صدقيني بر الوالدين افضل من الزواج اشترطي عليه تعيش والدتك معك وافق تزوجيه ما وافق لا تقبلي اياكي انا تتخلي عنها فهي امك وصدقيني لو تركتيها اولادك سوف يفعلون ذلك بك ويتركوكي ووفقك الله ورضى عنكي.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.