الرئيسية / قضايا اسرية / حياتي مع زوجي سيئة ومعدومة النقاش

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

حياتي مع زوجي سيئة ومعدومة النقاش

انا متزوجه من اربع عشره سنه وعندي اربع اولاد وبنت مافي اي تفاهم بينا يستفزني دايم بكل شي ماعنده اي احترام لي ويبرر انه يمزح معي عاطل عن العمل ولا عندي اي دخل خاص بي والله ان اي شي واتفه الاشياء مااحصل عليها الا بصعوبه بالغه ماعنده اي مشاعر ناحيتي مااسمع منه اي كلام يدل علئ مكانتي عنده بارد بكل شي وربي اني تعبت معه وحياتنا من اسوء الئ اسوء حتئ النقاش مافي ياخذ الموضوع بتعليق او بتطنيش وربي تعبت وماابي اخسر بيتي ودي اتفاهم معه بس هو للا سف ماعنده اي تجاوب لا والمشكله انه مع كل هالا شياء شايف انه مافي مشاكل بحياتنا واناوربي تعبت مرات كثير افكر بالطلاق بس عيالي مااقدر والله اكتب وانا نفسيتي تعبانه الئ العد حد


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا سيدتي كان الله في عونك واعطاك مرادك، ولكن ساقول لك امرًا هل تبحثين عن مكانتك في حياة رجل لا يعرف مكانة حياته في هذه الدنيا، فاقد الشيء لا يعطيه، لذا بدلا من حرقة قلبك وتعبك في البحث عن احترام وقيمة عند رجل لا قيمة للحياة الزوجية ولا العائلة عنده كمن يبحث عن ابرة في كومة قش، لذا اريد منك ان تتوقفي عن قول تعبت وتفكري بطريقة صحيحة، اما ان ترفعي رأسك وتتولي زمام امور العائلة وتعيشي واولادك باحترام وكرامة تصنعيها انت لهم ولك، وتكوني ايجابية وتتواصلي مع ذلك الزوج عله يجد نفسه ويجد كرامته ويجد قيمته بين الرجال ويظهر لاولاده كأب حقيقي، او ان تنسحبي وتتركي الجمل بما حمل كما قال المثل، ولكن ان تعيشي نصف حياة فتلك ليست حياة، وانا انصحك بالاولى وانصحك ان تتغيري انت في اسلوبك وطريقة وتجاهليه ولا تشعريع بانك تسعين لسماع كلمة حلوة منه وعلى العكس بادأي اشعريه بانك تبحثين عن عمل ولو في لابيت لتقومي بالاسرة ودعيه يشعر بالاحراج ربما تحرك قليلا، وفي ذات الوقت كوني محترمة ولطيفة ولا تتحدثي باي كلمة الا بالخير. وان شاء الله ربي يوفقك.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

وجوده بالبيت وعدم التزامه باى عمل سبب مشاكله معك شجعيه يخرج من البيت ويبحث عن عمل

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

من شب على شىء شاب عليه وزوجك لا أمل في تغييره فلا تتعبي نفسك بالحوار معه اعطيه حقوقه كزوج وطالبي بحقوقك كزوجة وخلي اهتمامك بنفسك واولادك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن