الرئيسية / قضايا اسرية / زوجي هو من يتحمل مسؤولية البيت ومع ذلك لا أحبه

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (37 اجابه)
37 اجابه

زوجي هو من يتحمل مسؤولية البيت ومع ذلك لا أحبه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوجه وعندي ولد والثاني في الطريق المشكله اني ما اقدر اتحمل مسؤولية ولدي والبيت لوحدي كيف اذا صاروا 2 مارح اقدر اربيهم الحين زوجي هو اللي يربي ولدي ياكله ويغير له ويرضعه ويلبسه وينيمه واذا مرض ما اقدر اسوي له شيء زوجي هو اللي يسهر عليه ويعالجه .. ما اعرف ليش انا كذا ولا اعرف كيف اهتم بزوجي انسى اغسل ملابسه اهو اللي يغسلها ويحط اكله ويهتم بنفسه احس اني تورطت في الزواج رغم اني مو صغيره عمري 29 بس مو عارفه ارتب اموري ثانيا انا ما احب زوجي رغم انه طيب وخلوق ويصلي ويخاف الله بس احسه ضعيف شخصيه وباارد لو اسبه لو ايش مايصير ما يزعل فيه بروده عجيبه ولا يدافع عن نفسه اذا تهاوشنا بس يسكت او يقول اوك زين ماعنده راي في اي شيء ولا مره حسيته رجال وكلمته من راسه .. مو هو اللي تمنيته زوج لي بس اخاف اذا تطلقت ما اقدر على تربية عيالي لوحدي لاني تعودت عليه يساعدني بالبيت والولد وماتعودت اشيل مسؤوليه لوحدي حلوها


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

انت لا تقدرين قيمة زوجك، غيرك يتمنى نصف ما يفعله زوجك، وصفك له مثالي، انت تبحثين عن عله فيه لتقنعي نفسك بأنه غير مناسب لك . اتقي الله في زوجك واولادك واشكري ربك على نعمته عليك وحاولي ان تحبي زوجك من كل قلبك وان تقومي بواجباتك ، هو يساعدك الان ولكنه سيمل من ذلك قريبا خاصه ان بقين على هذا الحال عندما يأتي المولود الجديد. حان الوقت لتلتزمي بمسؤولياتك ويكفيك اتكاليه ودلع ، حافظي على زوجك واحبيه فإن ضاق ذرعا بك فإنك لن تجدي رجلا مثله ابدا. فكي كيف يراك هو وستجدي ان عليك ان تكوني اكثر مسؤوليه حتى يحبك هو ويبقى معك.

مجهول
6 شهر

هذة زوجة لا تستحق اى شئ وزوجها سيعرف غيرها بالتاكيد مع مرور الوقت وانا كنت شخصيا مع زوجتى من قبل رجل مثاليا ولكنى قوى الشخصية وهى كانت باردة وعندية وعندما تخطئ لا تعتذر وتتمادى وقد حذرتها مرارا وتكرارا ولكنها لم تستوعب وبيننا 3 اولاد فهجرتها واعتذرت وحاولت ان ابدا من جديد ولكنها رجعت لنفس الطباع وهجرتها الان هجر نهائى وتتمنى ان ارجع ولكن الان فات الاوان ولم اعد لى رغبة فى رجوعها بعد كل ما قاسيتة معها وخيرتها بين الطلاق وبين ان ابقى عليها واتركها مع الاولاد فاختارت الحل التانى وتحاول بكل قوة الان ان ترجعنى ولكن قلبى مات من ناحيتها والان انا على وشك ان اتزوج اخرى ولتجنى ما اقترفتة يداها وهذا جزاء كل زوجة تنكر فضل زوجها وتهملة


مجهول
6 شهر

انا مش فاهمه باالأساس انت ليش تزوجتي


مجهول
6 شهر

بالفعل ليش تزوجت ؟ هي مو إنسانة طبيعية


صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر

عليك من الله ما تستحقين . من رزق بنعمة ولم يشكر خرج منها ولم يشعر بئس الزوجة انت

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر

كتر خيرو يلي ما رماكي بالشارع ... ومعتبرة حالك زوجة ؟

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن